استقبل المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة الدكتور نادر نبيل مسئول متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات القومية الجارية بالمدينة.

حيث تفقد مشروع الاسكان الفاخر جنه (٢٨)عماره بالمجاورة (٣٤)بالحى السادس الذى تم الانتهاء من تنفيذ العمارات السكنية وجارى الانتهاء من تنفيذ أعمال اللاند سكيب حيث بلغت نسبة التنفيذ ٨٥٪ وتاريخ النهو للأعمال ٢٠٢٣/١٢/٣٠م بتكلفة اجمالية للمشروع ٣٢٠مليون.

كما تم تفقد موقع (٥٩) عماره إسكان جنه بالمجاورة (٣٣) والذى تم الانتهاء من تنفيذ العمارات السكنية و أعمال اللاند سكيب وتخطيط الطرق الداخلية بتكلفة اجمالية للمشروع ٧٠٠ مليون.

كذلك تفقد مشروع الشاطىء الخاص لذوى الهمم قادرون بلاج والذى تم تنفيذة على مساحة ١١ الف متر بمنطقة النرجس للشواطىء المميزة والذى يعد أول شاطىء متكامل ومتخصص تم تنفيذة لذوى الهمم وأسرهم والذى يتم إستقبالهم بالمجان طبقا للحجز المسبق على الموقع الالكتروني الخاص بالشاطىء تنفيذا لتوجيهات الدولة المصرية بتوفير كافة أوجه الدعم لأبطالنا ذوى الهمم وأسرهم.

كما تم تفقد موقع ٤٠ عماره سكن مصر جنوب الحى الرابع والذى تم الانتهاء من تنفيذ العمارات السكنية وجارى الانتهاء من اعمال الاند سكيب بتكلفة اجمالية للمشروع ٣٢٥ مليون.

وفى نهاية الجولة أشاد بما تم تنفيذه من أعمال بالجودة وكفاءة التنفيذ والجهد المبذول لأتمام المشروعات وتنسيق الموقع وأعمال اللاند سكيب وماتم تنفيذة من معدلات إنجاز لتلك المشروعات بالمدينة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المشروعات القومية دمياط الجديدة مجلس الوزراء مشروع جنة الانتهاء من تنفیذ

إقرأ أيضاً:

بدء اجتماع الحكومة الأسبوعى بالعاصمة الإدارية الجديدة

بدأ منذ قليل، اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعى، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، لمتابعة عدد من الملفات فى مقدمتها ملف توافر السلع وسداد مستحقات الشركاء الأجانب، ونتائج الحزمة التحفيزية للبحث والاستكشاف، وملف توفير المواد البترولية اللازمة لتشغيل محطات الكهرباء.

كان مجلس الوزراء قد وافق على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن اكتتاب جمهورية مصر العربية بعدد 414 سهماً في زيادة رأس مال البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

وقد أصدر مجلس محافظي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية قراره بشأن زيادة رأس مال البنك، والذي تم اعتماده خلال الاجتماعات السنوية للبنك في مايو 2023، المنعقدة في سمرقند بأوزبكستان، بإجماع الدول الأعضاء ومن بينها مصر.

وتهدف هذه الخطوة إلى الحفاظ على مقدار حصة مصر من الأسهم، وبالتالي الحفاظ على قدرتها التصويتية داخل المؤسسة، دعماً للجهود المبذولة في دول عمليات البنك.

وقد سبق وأن ساهمت مصر في زيادة رأس مال المؤسسات المالية الأخرى، وهي مؤسسة التمويل الدولية IFC والمؤسسة الدولية للتنمية IDA.

اقرأ أيضاًخلال اجتماع مجلس الوزراء برئاسة مدبولي.. وزير الصحة يستعرض الحالة الوبائية لـ جدري القردة

بدء اجتماع مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة

مدبولي يبدأ اجتماع مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة

مقالات مشابهة

  • تواصُل أعمال نظافة وتجميل كورنيش النيل بالمنيا.. ورئيس المدينة يتابع الحملات
  • قرارات رئيس الوزراء الجديدة.. مهلة شهرين لسداد مستحقات سيارات ذوي الهمم
  • رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الجارية للدورة 12 للمنتدى الحضري العالمي
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات حوكمة استيراد سيارات ذوي الهمم
  • مجلس الوزراء يصدر تعليمات جديدة بشأن منظومة استيرات سيارات ذوي الهمم
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية
  • جامعة دمياط تستعد لافتتاح مركز ذوي الإعاقة
  • مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يقرر تنفيذ رد عنيف على هجوم إيران
  • الانتهاء من تنفيذ 19 ألف مشروع للشباب بالشرقية
  • بدء اجتماع الحكومة الأسبوعى بالعاصمة الإدارية الجديدة