أشاد الدولي الجزائري السابق، كريم زياني، بالجيل الحالي للمنتخب بقيادة رياض محرز، موضحا بأنه جعل اللعب في الجزائر أو خارجها أمر سيّان.

وقال زياني: “باستثناء ما حصل مع بلماضي وكتيبته سنة 2022، هذا الجيل موفق إلى أبعد الحدود خارج الديار، ولا تنسوا أنه عاد بالتاج القاري سنة 2019 من مصر.”.

وأضاف في تصريحات خص بها “العربي الجديد” اليوم الأربعاء: “لهذا يمكن القول إن اللعب في الجزائر أو خارجها أصبح شيئا واحدا بالنسبة لمنتخبنا الحالي.

ويكفيه أنه عاد بالفوز من داكار أمام بطل إفريقيا. إضافة إلى تخطي موزامبيق مؤخراً في سفرية لم تكن سهلة على الإطلاق”.

وبخصوص حظوظ المنخب في “كان” كوت ديفوار. أبرز زياني: “واثق بأن المنتخب الجزائري سيلعب الأدوار الأولى وسيصل إلى أبعد محطة ممكنة. خاصة إذا ما دخلنا أجواء المنافسة بقوة.”

وختم لاعب الخضر السابق: “لدي شعور أن الخضر قادرون على الثأر لما حدث لهم في آخر نسخة. ولكن عليهم الحذر في دور المجموعات لأنها صعبة للغاية. خاصة إذا ما أقيمت البطولة في أدغال إفريقيا.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

المشاط يحذر أمريكا من “اللعب في النار” ويُثني على الرد الإيراني القوي على “إسرائيل”

الجديد برس:

بارك رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء، مهدي المشاط، رد إيران القوي على الاحتلال الإسرائيلي، الذي تمثل في إطلاق عشرات الصواريخ الباليستية نحو أهداف عسكرية وأمنية استراتيجية في قلب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واعتبر المشاط في تصريح نقلته وكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء، أن هذه العملية تُعدّ مشروعة للدفاع عن النفس، وتأتي في إطار تأديب الكيان الإسرائيلي. وأكد على وقوفه مع الجمهورية الإسلامية في ردها على العدو، مشدداً على حقها الكامل في الدفاع عن نفسها.

وحذر المشاط الولايات المتحدة من “اللعب في النار”، مشيراً إلى أنه يجب أن لا تمر الجرائم الإسرائيلية بدون رد. وأكد “جاهزية القوات المسلحة اليمنية للتصدي لأي حماقة قد ترتكبها أمريكا”، مبرزاً أن “لن نترك الأمريكي والإسرائيلي للاستفراد بأي من أبناء أمتنا”.

كما انتقد المشاط المنظمات الدولية، مؤكداً أنه لا يحق لأي منها الحديث الآن، بينما كانت تلزم الصمت إزاء الجرائم الإسرائيلية. ووجه تحية لـ”المجاهدين في جميع الثغور لمقارعة هذا السرطان”، داعياً إياهم إلى التحرك، مشيراً إلى أن العدو يعيش لحظات من “الرعب القاتل”.

وفي ختام تصريحه، أشاد المشاط بالمواقف الموحدة والقوية لـ”محور المقاومة” في مساندة القضية الفلسطينية، مؤكداً أن الولايات المتحدة لم تستطع حماية نفسها، فكيف تتحدث عن حماية “إسرائيل”.

مقالات مشابهة

  • قندوسي: “رفضت عروضاً من إنجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • قندوسي: “رفضت عروض من انجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • مازا: “متحمس لخوض أول مباراة لي مع المنتخب الجزائري”
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • بنك الجزائر: إرتفاع نسبة القروض الموجهة للإقتصاد الجزائري
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد
  • أزمة صحية خطيرة تلوح في الأفق...الملاريا تواصل اجتياح ولايات الجنوب الجزائري
  • المشاط يحذر أمريكا من “اللعب في النار” ويُثني على الرد الإيراني القوي على “إسرائيل”