صحافة العرب:
2024-09-18@23:55:23 GMT

- أستون فيلا يتعاقد مع الدولي الإسباني توريس

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- أستون فيلا يتعاقد مع الدولي الإسباني توريس

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أستون فيلا يتعاقد مع الدولي الإسباني توريس، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن توريس لديه شرط جزائي .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أستون فيلا يتعاقد مع الدولي الإسباني توريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أستون فيلا يتعاقد مع الدولي الإسباني توريس

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن توريس لديه شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 70 مليون يورو لكن مع تبقي عام واحد على نهاية عقده مع فياريال وافق النادي الإنجليزي على دفع نحو 31.5 مليون جنيه إسترليني). وقال فيلا في بيان: المدافع البالغ من العمر 26 عاما والذي خاض 23 مباراة مع منتخب بلاده وصل إلى فيلا مقابل صفقة لم يكشف عنها. توريس المولود في فياريال نشأ في صفوف الفريق الواقع في مسقط رأسه وأصبح لاعبا مهما في تشكيلة الفريق المنافس في الدوري الإسباني. وفاز توريس بالدوري الأوروبي مع فياريال تحت قيادة مدرب فيلا الحالي أوناي إيمري عندما تغلب على مانشستر يونايتد في نهائي 2021. وانضم إلى يوري تيليمانس ضمن صفقات فيلا الجديدة خلال فترة الانتقالات الحالية بعد قدوم لاعب الوسط البلحيكي من ليستر سيتي حيث أضافوا الخبرة للفريق قبل مشاركته في دوري المؤتمر الأوروبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الملك الإسباني يتسلم أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين

يمانيون – متابعات
تسلم ملك إسبانيا فيليبي السادس، اليوم الاثنين، أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين، حسني عبد الواحد، بعدما اعترفت بها مدريد في مايو الماضي.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، استقبل العاهل الإسباني فيليبي السادس، السفير عبد الواحد في القصر الملكي في مدريد، حيث جرت مراسم تسليم أوراق الاعتماد، بحسب مشاهد بثها الديوان الملكي على منصة “إكس”.

واعترفت الحكومة الإسبانية بدولة فلسطين في 28 مايو، على غرار ايرلندا والنروج.

وبداية سبتمبر الجاري، اعلن رئيس الوزراء الاسباني بيدرو سانشيز أن “أول قمة ثنائية بين إسبانيا وفلسطين” ستعقد “بحلول نهاية العام”.

ويترأس عبد الواحد البعثة الدبلوماسية لفلسطين في إسبانيا منذ العام 2022 وكان يتمتع بصفة سفير. لكن رتبته تبدلت في شكل رسمي بعد اعتراف مدريد بدولة فلسطين قبل بضعة أشهر.

مقالات مشابهة

  • بيع فيلا سكنية في أبوظبي بقيمة 130 مليون درهم
  • شاهد.. المشاركة الأولى للشاب عمر خضر مع أستون فيلا بدوري أبطال أوروبا
  • رسمياً.. النصر يتعاقد مع المدرب بيولي.. فيديو
  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • أستون فيلا يعود إلى دوري أبطال أوروبا باكتساح يونج بويز
  • حجام ضمن التشكيلة الأساسية ليونغ بويز في مواجهة استون فيلا
  • دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أستون فيلا لمواجهة يونج بويز السويسري
  • سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب بمدينة بدر
  • انطلاق المعرض الدولي إيجي فيلا الخميس بالإسكندرية
  • الملك الإسباني يتسلم أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين