برعاية محافظ شمال الباطنة

متابعة ـ صالح البارحي:
تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة يشهد مجمع صحار بداية من السادسة والنصف مساء اليوم المباراة المنتظرة والتي ستجمع بين النهضة والسيب على لقب كأس السوبر للموسم الكروي 2022/‏2023م، حيث تنتظر الجماهير هذه المباراة التي من المتوقع أن تكون قمة في الأداء المتكامل في ساحة الميدان.


ناهيك عن أنها تمثل الكثير لطرفي الحوار اللذين يبحثان عن إضافة لقب جديد إلى خزينتيهما، خاصة وأن الفريقين يزخران بالكثير من النجوم المجيدين والذين يمثلون عمادة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، والذين بإمكانهم تقديم لوحة فنية متكاملة يثني عليها الحضور في نهاية المطاف .

قمة منتظرة
بلا شك، أن مباراة اليوم تجمع بين فريقين متنافسين من كافة الجوانب، وهي مباراة يجب أن تظهر بمظهر فني راق للغاية بسبب النجوم المتواجدة بالفريقين، ناهيك عن أنها بين الفريقين المرشحين لحصد الألقاب في هذا الموسم دون سواهما لاسباب يعلمها الوسط الرياضي قبل انطلاقة الموسم، نعم السيب خرج من سباق الكأس الغالية على يد النهضة منافسه اليوم من دور الثمانية وبالتالي خسر لقبا كان يمني النفس بأن يعانقه بعد الموسم الماضي الذي خرج منه خالي الوفاض بعد أن توج النهضة بلقبي الدوري والكأس للمرة الأولى في تاريخه، لذلك يأمل السيباوية في أن يكون لقب السوبر بمثابة تضميدا للجرح الذي تعرض له الفريق الأصفر أمام النهضة تحديدا، ناهيك عن أنه لقب يضاف لإنجازات الامبراطور في مسيرته الكروية .في المقابل، فإن النهضة يمني النفس بأن يضم اللقب إلى لقبيه بالموسم الماضي (الدوري والكأس) حتى يصبح واحد من الفرق التي جمعت الثلاثية في تاريخ الكرة العمانية بعد السويق والسيب، لم لا وهو الذي يسير بخطى ثابتة في الوقت الحالي سواء محليا أو خارجيا، حيث يواصل مسيرته نحو لقب الكأس بعد أن وصل إلى المربع الذهبي على حساب السيب، وهو في مركز الوصافة حاليا بالدوري، ووصل المربع الذهبي لغرب آسيا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، أي أن الفريق يعيش أفضل أوقاته بقيادة حمد العزاني ومنصور الجابري .

طاقم التحكيم
أوكلت لجنة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم إدارة مباراة اليوم للحكم الدولي محمود المجرفي ويعاونه على الخطوط رشاد الحكماني مساعد أول وحمود الشعيبي مساعد ثاني ومحمد المانعي حكما رابعا، فيما يتولى مهمة مقيم الحكام الدولي محمود الغطريفي.

سحب
رابطة الدوري العماني أرادت أن تصنع من المباراة حدثا مختلفا للجماهير، حيث وضعت جائزة وهي عبارة عن سيارة ألسفين من شانجان اوتو سيتم السحب عليها بين شوطي المباراة، ما يعني أن هناك عامل جذب آخر أمام الجماهير للحضور سواء كانت جماهير الفريقين أو جماهير الولايات القريبة من مجمع صحار.
حافلات
أعلن مجلس إدارة نادي النهضة برئاسة الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عن توفير عدد من الحافلات لنقل جماهير الراقي من محافظة البريمي إلى مجمع صحار، وذلك للوقوف خلف الفريق الأخضر في مباراة اليوم أمام السيب على لقب كأس السوبر، علما بأن التجمع سيكون أمام مقر النادي بدءا من الرابعة عصر اليوم.

فـي المؤتمر الصحفي
فييرا : مباراة مختلفة ونحتاج الفوز بها
قال جورفان فييرا مدرب السيب عن مواجهة اليوم أمام النهضة في كأس السوبر : في الحقيقة نحن في جاهزية تامة للمباراة وهي بمثابة نهائي بطولة محلية وبحاجة للفوز بلقبها وبطبيعة الحال هي مباراة مختلفة عن المباريات السابقة وعملنا عليها بشكل مختلف، نحترم رغبة جماهيرنا حول مطلبهم الفوز وعدم تقبلهم الخسارة ولكن نطالبهم بالدعم والمؤازرة.
أما قائد دفاع السيب أحمد الخميسي قال : جاهزون للمباراة وهي بمثابة مباريات كؤوس ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والتويج باللقب وتقديم مباراة تليق بسمعة الفريقين .

العزاني : نطمح لخطف اللقب
مدرب النهضة حمد العزاني قال : بكل تأكيد نطمح لخطف اللقب والتتويج به، هي مباراة احتفالية ونسعى بأن نكون نحن أصحابها ودائما جاهزون، نسعى للظهور بشكل جيد والمهم الاستمرارية في تقديم مستوى فني جيد، خاصة وأن لدى اللاعبين طموح في تقديم الافضل، والجميع جاهز للمباراة باستثناء عمر السلطي والمحترف البرازيلي جونيور .
من جانبه، قال عبدالله المعمري حارس نادي النهضة : سنخوض مباراة قوية للغاية، نتيجتها بمثابة بطولة ولا مجال للتعويض، لدينا شغف كبير لتقديم كل ما لدينا، وحقيقة أنا فخور جدا بفريقي وجميع اللاعبين الذين دائما يسعون لإدخال الفرحة في نفوس جماهيرنا الوفية .

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري

استقر المدير الفني أحمد سارى، على تشكيل فريق الاتحاد السكندري الذي سيدخل به مباراة اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: المهدى سليمان

الدفاع: كريم الديب، سيف تقا، إسلام أبو سليمة، هشام صلاح

الوسط: عمر الوحش، فرانك آلان، أحمد عادل، خالد الغندور، أحمد عيد

الهجوم: مابولولو

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| ضبط شخص يدير كيانا تعليميا وهميا.. وقوافل إنسانية من «الداخلية» لـ المناطق الحضارية الجديدة
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير
  • تشكيل البرتغال أمام فرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يزور المحكمة العليا في أذربيجان
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة