تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، مقر اللجنة الانتخابية العامة بكلية فيكتوريا بنطاق حي المنتزة أول، للوقوف على مدى الاستعداد والجاهزية لاستقبال الانتخابات الرئاسية 2024 المقرر انعقادها أيام 10و11و12 ديسمبر الجاري؛ وذلك بحضور الدكتور عربى أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وأكد “الشريف” أن هناك تنسيق تام بين المحافظة وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية لتجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأوضح الشريف أنه تم تكليف رؤساء الأحياء والجهات المعنية بالمتابعة الميدانية والرصد، والمرور على كافة اللجان الانتخابية، لمتابعة الشوارع المحيطة والمؤدية إلى اللجان، ورفع كفاءة الشوارع والإنارة والنظافة، ورفع أي إشغالات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اللجنة الانتخابية الدعم اللوجيستي المقار الانتخابية مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

إقرأ أيضاً:

تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية

أعلنت المفوضية العليا للانتخابات تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية للمرة الثانية حتى 13 يوليو الجاري.

وذكرت المفوضية في بيان علي موقعها على فيسبوك أن هذا القرار جاء بعد الإقبال المتزايد خلال اليومين الماضين على المشاركة في مرحلة تسجيل الناخبين من قبل مواطني المجالس البلدية المستهدفة بالعملية الانتخابية.

وذكر مجلس المفوضية أن قرار التمديد لهذه المرحلة عند الساعة: (12.00) ليلاً، حيث سيتم قفل منظومة تسجيل الناخبين والبدء في تنفيذ بقية مراحل العملية الانتخابية.

وأشارت إلي أن هناك بعض الإجراءات الإضافية التي من شأنها أن ترفع من أعداد المسجلين وتتيح الفرصة لمن كان قد واجه بعض الصعوبات في عملية إدراج اسمه وبياناته في سجل الناخبين.

ودعت المفوضية كافة المؤسسات الحكومية والمنظمات الأهلية والقنوات الإعلامية إلى تحفيز المواطنين على الانخراط في العملية الانتخابية كناخبين أو مترشحين أو مراقبين.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور
  • تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية
  • محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ببنها وكفر شكر
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ الشرقية يتفقد اللجان بمدرسة عمر الفاروق بالزقازيق
  • محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة عمر الفاروق
  • القلق يسيطر على طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور بسبب امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • من هي السيدة الأولى الجديدة في بريطانيا؟
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • اللجنة القضائية العليا للانتخابات: تحديد 8150 مركز اقتراع في انتخابات مجلس الشعب
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة