شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن نسبة الإنجاز في القسم الأول من المشروع 44بالمائة br هل تلتزم والأشغال بإنجاز طريق النقب الحميمة خلال 3 اشهر كما أمر الخصاونة، صراحة نيوز 8211; أوعز رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، بضرورة إنجاز ما تبقى من مشروع إعادة تأهيل وتحسين الطريق الصَحراوي خلال ثلاثة شهور، .

،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نسبة الإنجاز في القسم الأول من المشروع 44% br هل تلتزم والأشغال بإنجاز طريق النقب الحميمة خلال 3 اشهر كما أمر الخصاونة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نسبة الإنجاز في القسم الأول من المشروع 44% br هل...

صراحة نيوز – أوعز رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، بضرورة إنجاز ما تبقى من مشروع إعادة تأهيل وتحسين الطريق الصَحراوي خلال ثلاثة شهور، وتذليل أيِ عقبات أو معيقات تحول دون ذلك، وتوفير جميع متطلَبات السَلامة العامَة.

وأكد الخصاونة خلال تفقَد سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وتحسين الطَريق الصَحراوي الممتد من منطقة النَقب إلى منطقة الحميمة، الثلاثاء، أهميَة مشروع تأهيل الطَريق الصَحراوي كمشروع وطني حيوي لطريق دولي وأساسي يسهم في خدمة الواقعين الاقتصادي والتَنموي وقطاعي النَقل والسياحة، من خلال ربط محافظات المملكة بميناء العقبة.

وثمن الخصاونة جهود الكوادر العاملة في مشروع إعادة تأهيل وتحسين الطَريق الصَحراوي، وحثهم على مواصلة العمل وسرعة الإنجاز لهذا المشروع المهم والحيوي.

ويقع مشروع إعادة تأهيل وتحسين الطَريق الصَحراوي الممتد من منطقة النَقب إلى منطقة الحميمة، ضمن اختصاص محافظتي معان والعقبة، بطول حوالي 17 كلم تقريباً، وتبلغ كلفته الإجماليَة قرابة 24 مليون دينار.

وتبلغ نسبة الإنجاز في القسم الأول من المشروع الواقع ضمن محافظة معان 44%، فيما تبلغ نسبة الإنجاز في القسم الثَاني الواقع ضمن اختصاص محافظة العقبة (100%).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرلمان النمساوي يوافق على مشروع لمواجهة فيضان نهر الراين

 تهدف النمسا وسويسرا إلى استثمار 2.1 مليار يورو لتحسين الدفاعات في مواجهة الفيضانات على نهر الراين. ووافق البرلمان النمساوي بالإجماع على معاهدة دولة لتعزيز إجراءات الحماية من الفيضان على طول مسافة من النهر الحدودي قبل أن يتدفق في بحيرة كونستانس. 
 وتم توقيع الاتفاقية الخاصة بالمشروع بين النمسا وسويسرا في مايو.
 وما زال يتعين على البرلمان السويسري أن يوافق على الاتفاق. ومن المقرر أن تتقاسم الدولتان التكاليف بالتساوي. والهدف من المشروع هو زيادة طاقة تدفق النهر. 
ويمكن حاليا أن يتدفق 3100 متر مكعب من الماء في الثانية بسلام عبر نهر الراين خلال فترات هطول الأمطار الغزيرة. وترمي الخطة إلى زيادة التدفق الآمن إلى 4300 متر مكعب في الثانية. ومن المقرر أن يبدأ البناء في 2027 على أقرب تقدير، على أن يكتمل المشروع بعد 20 عاما. 

أخبار ذات صلة مونتيلا يرى «قلب تركيا»! شباب الأهلي يرتب الأوراق قبل رحلة النمسا المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • إعادة تشغيل بئر في مشروع النهر الصناعي
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. الأمن يحرر 164 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • أمين الباحة يكشف سبب تأخر مشروع «سيرا»  
  • استمرار توسعة وتهيئة الطرق العامة في منطقة مرتوبة شرق مدينة درنة
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16
  • 65% نسبة الإنجاز في السوق الجديد بولاية وادي المعاول
  • طب الزقازيق تُسَلِم مشروع تأهيل معمل أبحاث الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية
  • البرلمان النمساوي يوافق على مشروع لمواجهة فيضان نهر الراين
  • المشروع الوطنى لتطوير التعليم