كتب- محمد سامي:

قال المهندس وائل سليمان، رئيس مجلس إدارة مصنع صقر للصناعات المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع، إن عائلة "حافظ" تصنف على أنها قنابل وليست صواريخ، لعدم تواجد محرك دفع فيها، وتتوجه لمكانها والهدف بالجاذبية الأرضية، مستدركا: أجرت القوات الجوية المصرية جميع الاختبارات بنجاح.

وأضاف لمصراوي: تم إنتاج منتج آخر جديد وهو القاذف 57 ملي متر، وهي صواريخ جو أرض.

وأكمل: لدينا خبرات وكفاءات وهناك تطوير دائم في خطوط إنتاج المصنع وتطوير لقدرات وكفاءات القوى البشرية لأنها العامل المهم لدينا.

وأكد أن معرض إيديكس 2023 هو فرصة للتعرف على كل ما هو جديد، والدخول مع الشركات التي تعمل في نفس المجال والتعاون المشترك سويًا، وعمل اتفاقيات مع الشركات للتعاون المشترك لإنتاج أسلحة وذخيرة مختلفة، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي لدينا هو التصدير، وليس فقط تلبية احتياجات ومطالب الجيش المصري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة مصنع صقر الهيئة العربية للتصنيع طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

"EQE SUV" و"EQE سيدان" من "مرسيدس-بنز" ترسمان معايير جديدة لمستقبل القيادة المستدامة

 

مسقط- الرؤية

كشفت مرسيدس-بنز عُمان عن الطرازين الجديدين في مجموعة سياراتها الكهربائية، سيارة EQE سيدان وEQE SUV، اللذين يتميزان بتكنولوجيا متقدّمة وتصميم متطوّر، وهما متوفران الآن في عُمان ويرسمان معايير جديدة للتنقّل الكهربائي بفضل المزايا المتطورة والأداء العالي.

وتجمع سيارة EQE سيدان بين أحدث الابتكارات من سيارة EQS الرائدة في سيارة أصغر وأكثر انسيابية، فهي مصممة خصيصًا لمن يبحث عن مزيج من الأداء والتكنولوجيا المتطورة.

ومن مميزات سيارة EQE سيدان: "التصميم الانسيابي والمستقبلي، والمزايا المتطورة في الداخلة والمقصورة الداخلية بتكنولوجيا متقدّمة، ونظام نقل حركة كهربائي عالي الأداء مع محرك كهربائي قوي وبطارية ليثيوم أيون بقوة 96 كيلوواط ساعة، ومزايا سلامة شاملة مثل نظام ATTENTION ASSIST مع خاصية رصد النعاس الجزئي، ونظام تركيب البطارية مصمم خصيصًا للحماية من الحوادث.

وتجمع سيارة  EQE SUV، وهي النسخة ذات الأداء الرياضي من سيارة  EQE  سيدان، ما بين التصميم المبتكر والتكنولوجيا المتقدمة لتقديم تجربة قيادة ديناميكية ذات مساحة رحبة، ويضمن تصميمها المدمج وقاعدة العجلات الكبيرة التي يبلغ طولها 3030 ملم قيادة مريحة وسلسة.

ومن مميزات السيارة: مدى سير أطول وكفاءة أفضل يصل إلى 590 كيلومترًا، وأنظمة ذكية للمساعدة على القيادة مثل أنظمة ATTENTION ASSIST وActive Brake Assist وActive Lane Keeping Assist، وديناميكيات قيادة محسّنة مثل نظام التعليق المتطور، وتصميم ديناميكي ومزايا السلامة المبتكرة.

ومع إطلاق سيارتي EQE سيدان وEQE SUV، تستمرّ مرسيدس-بنز عُمان لتكون الرائدة في مجال التنقل الكهربائي، بفضل التكنولوجيا المتقدمة فيها ومدى السير الطويل وتجربة القيادة الاستثنائية. وتمثل هذه الطرازات مستقبل القيادة المستدامة، حيث تجمع ما بين الأداء وأحدث التطورات في تكنولوجيا السيارات.

مقالات مشابهة

  • " رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات " يجتمع بالعاملين بالمصنع
  • هل يمكن أن تتفوق الطاقة الحرارية الأرضية على الطاقة النووية؟
  • مصنع قادر للصناعات المتطورة يلبي كافة احتياجات نادي الزهور الرياضي
  • رئيس «العربية للتصنيع»: مهتمون بتعميق التصنيع المحلي وتعظيم شعار «صنع في مصر»
  • دراسة: المدن الأوروبية تتفوق على الأمريكية من حيث جودة الحياة وسهولة المشي
  • "EQE SUV" و"EQE سيدان" من "مرسيدس-بنز" ترسمان معايير جديدة لمستقبل القيادة المستدامة
  • تأثير فاكهة الدوريان على أسعار القهوة العالمية
  • لا فانوس لدينا في هذا الملح
  • آرسنال وتوتنهام في الدوري الانجليزي.. المدفعجية تتفوق في تاريخ المواجهات
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق قنابل إنارة فوق منطقة قليبو شمال غزة