خلال مؤتمر عقده المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، بمدينة بنها في القليوبية، توجه بالشكر والتقدير للحضور، وقال: تفصلنا أياما قليلة عن بدء التصويت بانتخابات الرئاسة 2024، وهي خطوة جديدة تحمل الحزب خلالها تحديات كثيرة، وأثبت أنه قادر على تحديد أولويات الشعب ورؤيته ومستوى معيشته ومستقبل أبناءه.

وشهد المؤتمر الذي عقد بمجمع مدارس الشبان المسلمين بمدينة بنها في القليوبية، حضور اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، والنائب عبد الله مبارك أمين محافظة القليوبية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الحزب، وأعضاء الحملة المركزية للمرشح الرئاسي، وعدد من أبناء وقيادات الحزب بالمحافظة، وبعض الرموز الوطنية والقيادات الشعبية بمحافظات القاهرة وجنوب ووسط الدلتا.

الحزب حقق نتائج جيدة 

وتابع حازم عمر، خلال كلمته: «كان نفسي أروح الـ27 محافظة خلال فترة الدعاية، لكن دا مستحيل لقصر فترة للدعاية الانتخابية»، مشيرا إلى أن الحزب حقق نتائج جيدة رغم أن عملية الاقتراع لم تبدأ بعد.

الخبرات والتاريخ السياسي والرؤية المستقبلية

وكشف عمر، أن المرشح الرئاسي لابد أن يرتكز على قاعدة حزبية وشعبيه تؤهله للمنافسة، وثانيها أن يكون رجل دولة، وثالثها أن تكون لديه خبرات وتاريخ سياسي ورؤية مستقبلية وبرنامج عملي مدروس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية إنتخابات القليوبية حازم عمر الرئاسة القليوبية الانتخابات القليوبية

إقرأ أيضاً:

السيد خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل

الثورة نت../ وكالات

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي أن الانتخابات الرئاسية عملية سياسة مهمة للبلاد، وأن الشعب الإيراني سيقوم بالتصويت لاختيار الأفضل.

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) عن السيد خامنئي عقب الإدلاء بصوته اليوم الجمعة في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الـ14، قوله: “إنه يوم حضور شعبنا العزيز ومشاركته في الانتخابات، وهو أمر سياسي مهم للبلاد، وشغف وحماسة الشعب واهتمامهم أصبح أكثر من ذي قبل وهذا أمر يبعث على السرور”.

وأضاف: “سيتمكن شعبنا العزيز من التصويت واختيار الأفضل، وفي هذه المرحلة يجب أن تكثف جهود وإرادة الشعب حتى ينتهي العمل وسيكون لنا غداً رئيس للجمهورية”.

وانطلقت صباح اليوم الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في دورتها الـ14 في عموم إيران وخارجها، والتي يتنافس فيها المرشحان سعيد جليلي ومسعود بزشكيان وتشهد صناديق الاقتراع إقبالاً واسعاً من الناخبين، حيث من المتوقع أن تكون نسبة المشاركة أكبر نسبيا من الجولة الأولى.

مقالات مشابهة

  • السيد خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية تنطلق في بيروت
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. تنافس شديد بين الإصلاحيين والاصوليين
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكّد استمراره في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن مُستمرّ في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء
  • الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في الانتخابات الرئاسية.. مالقصة
  • الحكام الديمقراطيون يتعهدون بـ دعم بايدن في الانتخابات الرئاسية
  • البيت الأبيض ينفي انسحاب «بايدن» من الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • الديمقراطيون في الكونغرس يستعدون لإقناع بايدن بالانسحاب من الانتخابات