موقع 24:
2024-07-04@10:06:04 GMT

بيرلو وقع عقداً مع ريال مدريد في 2006

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

بيرلو وقع عقداً مع ريال مدريد في 2006

كشف الإيطالي أندريا بيرلو، المدرب الحالي لسامبدوريا، أنه حين كان لاعباً وقع عقداً مع ريال مدريد في 2006، لكنه بعدئذ وقع مع ميلان حين علم أن الـ"روسونيري" لن يعاقب بالهبوط إلى "سيري ب" في قضية الـ"كالتشيوبولي".

وأكد لاعب خط وسط ميلان ويوفنتوس السابق في مقابلة مع راديو الدوري الإيطالي، أنه توصل إلى اتفاق لتوقيع عقد لمدة 5 سنوات مع الفريق الملكي في عام 2006، بعد أسابيع من فوزه بكأس العالم مع الآزوري.

“During Calciopoli I had already signed for Real Madrid.

Then they told us Milan would be remaining in Serie A, so I decided to stay.”

????️ Andrea Pirlo via Radio Serie A ✍️???????? pic.twitter.com/XNBcVJn2xE

— Italian Football TV (@IFTVofficial) December 6, 2023

وأضاف: "عندما وصلت إلى ميلان في فترة الإعداد للموسم الجديد، أخبرونا أننا سنلعب في الدوري الإيطالي مع خصم نقطة، لم أكن متأكداً لأنني قررت الذهاب إلى ريال مدريد، ولكن عندما عدت إلى ميلان و التقيت بأدريانو غالياني، واتفقنا ووكيل أعمالي على مواصلة المغامرة. وضع غالياني العقد على الطاولة وطلب منا وضع الأرقام هناك، وبعد بضعة أيام وقعنا عليه".


 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد


كشفت وسائل إعلام إيطالية عن توصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق من أجل تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع روبين لو نورماند نجم دفاع منتخب إسبانيا وريال سوسيدادفي فترة الميركاتو الصيفي.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أنه يوجد اتفاق بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد على رحيل لو نورماند مقابل 30 مليون يورو.


وأوضح فابريزيو رومانو أن أتلتيكو مدريد كان قد اتفق على البنود الشخصية في عقد لو نورماند قبل فترة، حيث كان لو نورماند يمني النفس بالانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور


وأفاد فابريزيو رومانو بأن لو نورماند البالغ من العمر 27 عامًا ولد في فرنسا ويلعب في خانة قلب الدفاع بالقدم اليسرى وتصل قيمته في سوق اللاعبين نحو 35 مليون يورو.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن لو نورماند انضم إلى ريال سوسيداد في عام 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي وأثناء مشواره مع ريال سوسيداد حضر في 180 مباراة وسجل 6 أهداف.


ولفت فابريزيو رومانو أن لو نورماند ساهم في تتويج ريال سوسيداد بلقب كأس إسبانيا في عام 2020 وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني في أكتوبر 2021.

مقالات مشابهة

  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • إيمرسون رويال مطلوب في ميلان
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز