منوعات، طليقة حسن شاكوش تحصل على منزلهما قانونياًَ ما حقيقة الأمر، وماذا رد الأخير؟!،تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بحصول 8220;ريم طارق 8221; طليقة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طليقة حسن شاكوش تحصل على منزلهما قانونياًَ.. ما حقيقة الأمر، وماذا رد الأخير؟!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طليقة حسن شاكوش تحصل على منزلهما قانونياًَ.. ما...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بحصول “ريم طارق” طليقة الفنان المصري حسن شاكوش على منزلهما، والسيطرة على حقوقه بشكل قانوني.

شارك حسن شاكوش جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو وفى خلاله جميع الاخبار والشائعات المتداولة وقال: مش هطول عليكم من قلب البيت عندي وأنا عندي في البيت أهو موجود وأهلي وأمي وإخواتي منورني ومشرفني مش بيجوا لي كتير ولما بيجوا بالنسبة لي بيكون يوم عيد.”

واضاف:” وحبيت بس أطمنكم إن مفيش أي حاجة وإحنا لسه جامدين ومفيش إلا إحنا، وعلشان عندي حفلة بليل مستني كل حبايبي اللي جايين لي في المعادي”

واستطرد:”لحمد لله الواحد ولا بيئته ولا تربيته ولا إمكانياته أنه يبهدل بنات الناس أو يجرحهم بأي كلمة وحشة لأنكم عارفين الست والبنت لو بصيت لها بصة وحشة توجعها ولا تربيتي ولا بيئتي ولا عيشتي ولا أهلي ربوني على كده، عمري في حياتي ولا ضايقت حد ولا زعلت حد ولا عملت مشاكل مع حد، وبيتقال عليا كده علشان يشهروا بيا وشكلي يكون وحش قدام جمهوري لكن ربنا مش على كيف حد. اللي بيكبر ويخلي الواحد له قيمة ربنا وإحنا لما نتزنق بنقول يا رب مش يا عبد.” وتابع: وأنا موجود في بيتي وأهلي منورني ومشرفني ومش هينفع أتكلم كتير ومش هينفع أتكلم كتير علشان الجامع جنب بيتي وبعد كلام ربنا مفيش كلام”

احتفل حسن شاكوش بزفافه على ريم طارق في 11 مارس الجاري وشارك في الحفل تامر حسني ورامي صبري وحمو بيكا وعمر كمال، وأٌقيم في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

بعد مرور أقل من شهرين على حفل الزواج نشبت مشادة كلامية بينهم ووصلت الى الطلاق والمحاكم.

شاب يطلب يد حبيبته على متن الطائرة.. وردة فعل الأخيرة صادمة فيديو إعلامي شهير يسكب الماء على رأسه في نهاية نشرته الإخبارية والسبب مفاجئ فيديو فنان مصري شهير على فراش الموت وبملامح مختلفة جداً.. صورة أثارت حزناً كبيراً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي امس بالجدل حول  تاريخ حصول محافظ البحيرة الجديد، الدكتورة جاكلين عازر، على الدكتوراة في عام واحد، وذلك  بسبب ما انتشر من معلومات بأنها حصلت على درجة الماجستير في عام 2015 ثم حصولها على الدكتوراة في عام 2016.

وبالرجوع لموقع Linkedin، والذي يحمل السيرة الذاتية الخاصة بها، تبين  أنها سجلت الدكتوراة في عام 2016، وحصلت على الدرجة العلمية في عام 2021، و تولت  منصب نائب محافظ الإسكندرية بداية من عام 2019.

وجاكلين عازر  من مواليد 13 مارس 1987،  شاركت أيضًا في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب خلال الفترة من فبراير 2018 حتى فبراير 2019.

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة فيديو اعتداء الشرطة على سوريين في تركيا
  • كرم جبر يُطالب الوزراء الجدد بهذا الأمر عقب حلف اليمين(فيديو)
  • سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو
  • نجما ألمانيا يكشفان حقيقة الاعتزال بعد يورو 2024
  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع
  • إصابة شخص وشقيقته بانفجار قنبلة يدوية داخل منزلهما ببغداد
  • ”معيب أخلاقيا وخطأ قانونيا”.. مستشار رئيس الجمهورية ينتقد اتفاق إطلاق ”محمد قحطان” في مفاوضات مسقط
  • باحث: الولايات المتحدة ستدعم إسرائيل حال دخولها في جبهة صراع جديدة (فيديو)
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته