شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن سوليفان اكتشفنا اختراق الحسابات الحكومية سريعاً ومنعنا وقوع المزيد، صراحة نيوز 8211; أعلن مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض جيك سوليفان في مقابلة اليوم الأربعاء ، أن الولايات المتحدة اكتشفت بسرعة كبيرة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوليفان: اكتشفنا اختراق الحسابات الحكومية سريعاً ومنعنا وقوع المزيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوليفان: اكتشفنا اختراق الحسابات الحكومية سريعاً...

صراحة نيوز – أعلن مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض جيك سوليفان في مقابلة اليوم (الأربعاء)، أن الولايات المتحدة اكتشفت بسرعة كبيرة اختراقاً أعلنت شركة مايكروسوفت أن حسابات الحكومة الاتحادية تعرضت له، وتمكنت من منع وقوع المزيد من الاختراقات.

وقال سوليفان في برنامج «غود مورنينغ أميركا»، الذي تبثه شبكة «إيه بي سي»: «اكتشفناها بسرعة كبيرة وتمكنَّا من منع المزيد من الاختراقات. لا يزال التحقيق جارياً بهذا الشأن». الشرق الأوسط

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قراصنة يخترقون الذكاء الاصطناعي

السومرية نيوز – منوعات
تمكن قراصنة من اختراق أنظمة المراسلة الداخلية لشركة OpenAI وسرقة معلومات حول تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة. وقالت صحيفة "New York Times" في تقرير لها اليوم الجمعة، إن "الشركة أخفت الحادثة عن عملائها والجهات المعنية، واكتفت بإبلاغ موظفيها".   وقرر المسؤولون التنفيذيون عدم نشر الخبر علنا لأنه لم يتم سرقة أي معلومات عن العملاء أو الشركاء، ولم يعتبروا الحادث تهديدا للأمن القومي، لأنهم اعتقدوا أن المخترق كان فردا خاصا لا تربطه أي علاقات معروفة بحكومة أجنبية.   ولم تبلغ الشركة مكتب التحقيقات الفيدرالي أو أي شخص آخر في مجال إنفاذ القانون.   واستطاع المخترق الوصول إلى محادثات حرت خلال منتدى إلكتروني خاص بموظفي OpenAI، كانوا يناقشون فيه أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تطورها الشركة.   وأشارت الصحيفة إلى أن "المخترق لم يتمكن من اختراق الأنظمة التي تحتضن نماذج GPT وتدربها، وهي أنظمة الذكاء الاصطناعي الأساسية التي تشتهر بها OpenAI.   وأفادت الصحيفة نقلا عن مصدرين داخل الشركة، بأن "بعض موظفي OpenAI كانوا قد حذروا سابقا من إمكانية استغلال دول مثل الصين مثل هذه الهجمات لسرقة تقنيات الذكاء الاصطناعي"، مما قد يعرض الأمن القومي الأمريكي للخطر.   وشهدت الشركة استقالة العديد من الباحثين في مجال سلامة الذكاء الاصطناعي بسبب خلافات حول "التوافق الفائق"، وهو مفهوم يهدف إلى إيجاد طرق لسيطرة البشر على الذكاء الاصطناعي الفائق.   وفي وقت سابق، تمت إقالة الرئيس التنفيذي للشركة سام ألتمان، ثم عاد إلى منصبه لاحقا.


مقالات مشابهة

  • تصعيد جديد من طلبة الطب والصيدلة على خلفية اتهامهم الحكومة بتصفية الحسابات وبالتماطل الكبير لحل أزمتهم
  • ضبط قائد سيارة نقل تحمل قمامة تسير بسرعة كبيرة بالعاشر من رمضان
  • صافرات الإنذار تدوي في مناطق متفرقة بالجليل الأعلى
  • وزير التموين: سنضبط الأسعار بطرق مبتكرة.. المواطن سيشعر بالتحسن سريعا
  • البنك المركزي يوجه بحصر التعامل المالي والمصرفي مع الإدارة القانونية لمصنعي أدوية استولى الحوثيون على مقراتها في صنعاء
  • التجسس لأميركا.. غطاء حوثي لتصفية الحسابات داخل أجنحة الجماعة
  • وداعاً لحب الشباب.. وصفة سحرية من مكونات طبيعية تقضي عليها سريعا
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • داني أولمو: "الروح" سبب فوز إسبانيا على ألمانيا وأتمنى عودة بيدري سريعا
  • قراصنة يخترقون الذكاء الاصطناعي