عقد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس- اليوم الأربعاء، اجتماعا مع اتحاد طلاب الجامعة، وممثلي الأسر الطلابية، وذلك بمشاركة الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بحضور الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتورة هبه الدناصوري مستشار اللجنة الاجتماعية، والطالب كريم عبد الباري رئيس اتحاد الطلاب، والطالب محمد شريف رائد أسرة طلاب من أجل مصر.

حيث أكد الدكتور ناصر مندور أن اتحاد الطلاب والأسر الطلابية يقع عليهم مسئولية كبيرة في توجيه زملائهم، نحو المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، لافتًا إلى أن مصر لم تشهد فترة صعبة في تاريخها مثل هذة الأيام، خاصة مع تزايد الضغوط والأحداث الملتهبة التي تحيط بالمنطقة، مما يستوجب أن نقف جميعا وقفة رجل واحد وأن يقوم كل منا بدوره، لافتا أن دور أعضاء  الاتحاد يتمثل في إقناع زملائهم بالمشاركة الإيجابية، مع عدم التدخل في اختياراتهم، فحرية الرأى مكفولة ولكن المشاركة واجب وطني.

ومن جانبه- أشار الدكتور محمد عبد النعيم إلى أنه سيتم تشكيل ثلاث لجان من اتحاد الطلاب، لجنة الاستعلام، لجنة المتطوعين، لجنة توجيه الطلاب إلى مقار لجانهم، مشيرا أنه سيتم توفير حافلات لنقل الطلاب إلى مقار اللجان الانتخابية، وحافلات أخرى لتوجيه الطلاب المغتربين إلى مقر لجانهم داخل محافظة الإسماعيلية، موجهًا بأهمية أن يظهر الطلاب بالصورة التي تليق باسم جامعة قناة السويس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الطلاب الانتخابات الرئاسية اتحاد الطلاب

إقرأ أيضاً:

مستشار رئيس الجمهورية يشد ختام معسكر جامعة عين شمس

شهد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، والدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس ختام فعاليات  معسكر "عين شمس تبدع باختلاف". 

جاء ذلك بحضور اللواء أركان حرب صلاح الدين الجمسي المستشار الأكاديمي للاكاديميات العسكرية المصرية، والدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وخدمة البيئة، والدكتور أيمن ابو عمر وكيل وزاره الأوقاف نائب عن أسامة الأزهري وزير الأوقاف ، والدكتور عمرو الاتربي نائب رئيس جامعة بدر، والدكتورة نيفين عاصم الرئيس التنفيذي لقطاع التدريب والابتكار والدكتورة رنا الهلالي مدير مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات.

رئيس جامعة عين شمس يشكر الطلاب من ذوي الهمم

وأشار الدكتور محمد ضياء زين العابدين إلى ان المعسكر المميز "عين شمس تبدع باختلاف" أثبت أن إبداع الإنسان لا حدود له، وأن الإعاقة لا تعيق الطموح والإصرار.

وقدم رئيس جامعة عين شمس الشكر للطلاب من ذوي الهمم وأولياء أمورهم الذين اثبتوا قدرتهم على تحقيق النجاح مؤكدا أنهم شركاء فاعلون في بناء مستقبل مشرق لجامعة عين شمس .
 
وثمن رئيس جامعة عين شمس التعاون بين قطاع الإبتكار والتدريب وقطاع شؤون التعليم والطلاب وكذلك مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة والذي أثمر عن معسكر متميز واحتفالية قوية مؤثرة وحث سيادته الطلاب على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، والمساهمة في تحقيق رؤية الجامعة بأن تكون صرحًا للعلوم والمعرفة، وملتقى لأصحاب المواهب والإبداعات.

وتضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية والشعر والاستعراضات كما أقيم على هامش الحفل معرضا لإبداعات الطلاب خلال معسكر عين شمس تبدع باختلاف. 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمنهور يتابع انتظام العام الدراسي ويلتقي بالطلاب
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • رئيس جامعة طنطا يستعرض خطة دعم المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • مع انطلاق العام الجامعى الجديد.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح «كرنفال بداية» للأنشطة الطلابية
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرضا للأنشطة الطلابية بكلية الزراعة
  • رئيس مياه القناة: انطلاق استعدادات استقبال فصل الشتاء بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • مستشار رئيس الجمهورية يشد ختام معسكر جامعة عين شمس