شركة فخرو للسيارات هي إحدى شركات عبدالله يوسف فخرو وأولاده وهي الموزع الوحيد لسيارات «بي واي دي» الكهربائية في البحرين.
وقد قامت الشركة بإطلاق فئات متنوعة من السيارات الكهربائية في حفل التدشين الذي أقيم في فندق الخليج والذي حضره العديد من شخصيات المجتمع البارزة، كما حضره العديد من المهتمين بالسيارات الكهربائية.


وقد شهد هذا التدشين تقديم طرازين من السيارات الكهربائية المميزة وهما: «أوتو 3» سيارة دفع أمامي، وكذلك سيارة سيدان فارهة «موديل «هان».
إن سيارات «هان» الرائدة ذات قوة 517 حصان ويعود الفضل في ذلك إلى تقنية بطاريتها الفريدة من نوعها، والتي تمكنها من التسارع من صفر إلى 100 خلال 3.9 ثانية، ومدى يصل إلى 520 كيلومتر في شحنة واحدة.
سيارة «بي واي دي_أوتو3» هي أول سيارة دفع أمامي تعمل على المنصة الإلكترونية الرائدة 3.0، مما أمكننا من تقديم الابتكار الأحدث إلى زبائننا في البحرين.
كما وأن السيارة قد حصلت على تقدير خمسة نجوم في اختبارات السلامة الذي أجرته الهيئة الأوروبية لتقييم السيارات الجديدة (Euro NCAP) وذلك إنما يؤكد على أن سلامة الركاب هي دوماً هاجسنا الأول.
وفي هذا السياق فإن مجموعة فخرو تعرب عن تقديرها العميق ومساندتها للدور الريادي للمملكة والذي تجلى في خطاب صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في القمة العالمية للعمل المناخي ومؤتمر الأطراف قمة الدورة 28 (World Climate Action Summit, COP 28) حيث أعلن جلالته عن خطة العمل الوطنية (Blueprint Bahrain) لتحقيق الحياد الكربوني من خلال ثلاثة مسارات: الاقتصاد منخفض الكربون، والتكيّف مع التغيّر المناخي، وخلق فرص مستدامة في الاقتصاد الأخضر الجديد.
مملكة البحرين مستمرة في تبني المبادرات ذات الإسهام المؤثر في تعزيز الأمن البيئي في المنطقة والعالم، وتؤكد على التزامها باتفاقية باريس وبمتابعة ما أعلنت عنه في «قمة غلاسكو» بشأن خفض الانبعاثات بنسبة 30% بحلول عام 2035، والوصول للحياد الكربوني في عام 2060.

إن الطرازين المعلن عنهما يمثلان ثورة في سيارات «بي واي دي» باحتوائها على بطاريات الشفرة ذات السلامة المضاعفة والتي تفوقت في اختبار اختراقها، واختبارات السلامة تعتبرها من أفضل البطاريات.
والبطارية من نوع الليثيوم فوسفات الحديد ذات مادة الكاثود، والتي توفر مستوى عال من السلامة مقارنة ببطاريات الليثيوم العادية. وهذه المادة مرنة ومتميزة بشكل متأصل مع ثبات حراري ممتاز وخالي من الكوبالت.
وتعد الكفاءة والمدى الأطول من المزايا الإضافية لبطارية من هذا النوع، حيث توفر كثافة طاقة أكبر لتحقيق الأداء الأمثل والكفاءة، بما في ذلك الشحن الأسرع. ‎وقد احتفلت شركة بي واي دي (BYD) بإنتاج ستة ملايين سيارة من خط الإنتاج، مما يجعلها أول شركة تصنيع سيارات بالطاقة الجديدة على مستوى العالم تحقق هذا الإنجاز الرائع. وقد امتد هذا الإنجاز إلى أكثر من 54 دولة ومنطقة حول العالم وأثار اهتمامًا كبيرًا في عالم صناعة السيارات. يمثل طرح سيارات بي واي دي (BYD) الكهربائية في مملكة البحرين خطوة هامة إلى الأمام بالنسبة للشركة في سعيها لزيادة حضورها العالمي. وتشهد صناعة السيارات تحولاً كاملاً بفضل تكنولوجيا (BYD) المتطورة وتفانيها في تحقيق الاستدامة.
‎ ومن المتوقع أن يكون لإطلاق طرازي أوتو3(ATTO 3) وهان(HAN) من قبل شركة فخرو للسيارات تأثيراً كبيراً في السوق وتحويل هذا القطاع. يعد قرار البحرين لتقبّل سيارات بي واي دي (BYD) الكهربائية علامة إيجابية لتطوير النقل المستدام. لقد اكتسبت شركة فخرو للسيارات سمعة إيجابية طيبة في توفير التميز ورضا العملاء في طور تمثيلها لشركة معروفة على نطاق واسع كشركة بي واي دي(BYD). ومن المتوقع أن يكون لإطلاق هذه الطرازات تأثيرًا كبيرًا في السوق، والآن باستطاعة زبائننا الكرام في البحرين تجربة التنقل الكهربائي وفي نفس الوقت إحساسهم بالأناقة والأداء المتفوق والراحة التامة. يمكنك الآن تجربة التنقل الكهربائي مع سيارات ATTO 3‎ و HAN ‎
لتحديد موعدك لتجربة القيادة، فضلا اتصل على 17217217 أو قم بزيارة معرضنا BYD الكائن في سترة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا السیارات الکهربائیة فی البحرین بی وای دی

إقرأ أيضاً:

ضبط تشكيلات عصابية لسرقة الهواتف والحقائب والسيارات بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 6 أشخاص كونوا تشكيلات عصابية لسرقة الهواتف والحقائب والسيارات في مناطق مدينة نصر وحلوان والزاوية الحمراء.

بدأت القضية عندما تم ضبط سائق مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، لقيامه بسرقة حقيبة يد بأسلوب “المغافلة” تحتوي على مبلغ مالي في دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر. وُجدت المسروقات بحوزته، واعترف بارتكاب الواقعة. كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص (لـ2 منهم سوابق جنائية) مقيمين بدائرة قسم شرطة حلوان، تخصصوا في سرقة السيارات بأسلوب “المفتاح المصطنع”. وُجدت بحوزتهم مجموعة من مفاتيح السيارات المصطنعة.

اعترف المتهمون بارتكابهم 5 وقائع سرقة سيارات باستخدام نفس الأسلوب، وأقروا ببيع السيارات لعاطل مقيم بالفيوم “عميل سيئ النية”. تم ضبطه وعثر بحوزته على 5 سيارات و4 لوحات معدنية من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

ونجحت أجهزة الأمن أيضًا في ضبط عاطلين (لأحدهما سوابق جنائية) في دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء أثناء استقلالهما دراجة نارية مُبلغ عن سرقتها.

وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب “الخطف” باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما، وأقرا بارتكاب 6 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وأرشدا عن المسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الحكومة تقنن استعمال سيارات الدولة
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان
  • الصين تعليقا على الرسوم الأوروبية: سنتخذ إجراءات لحماية شركاتنا
  • ضبط تشكيلات عصابية لسرقة الهواتف والحقائب والسيارات بالقاهرة
  • بعد 5 وقائع.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات في حلوان
  • حريق في كترمايا يمتدّ الى معرض سيارات (صورة)
  • تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات الفارهة بحلوان
  • شركة «بي واي دي» الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند للسيارات الكهربائية
  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة