ه‍نأت مصر للطيران، عضو تحالف ستار العالمى، بعد فوزه بجائزة أفضل تحالف طيران في العالم وذلك في حفل توزيع جوائز السفر العالمية، حيث قد تم الإعلان عن هذه الجائزة في حفل كبير أقيم في برج العرب بمدينة دبي في الأول من ديسمبر 2023. 

مصر للطيران تحلق فى سماء شنغهاى بالصين مصر للطيران للخدمات الطبية تنظم ندوة تثقيفية في اليوم العالمي لمرضي السكري

وفي وقت سابق في الحفل الذى أقيم في أمريكا الشمالية في أغسطس 2023، حققت استراحة مطار لوس أنجلوس التابعة لتحالف ستار  إنجازًا رائعًا وذلك بحصولها على لقب استراحة المطار الرائدة في أمريكا الشمالية للسنة الرابعة على التوالي.

وقد أعرب السيد ثيو باناجيوتولياس الرئيس التنفيذي لتحالف ستار عن سعادته بهذه الجوائز قائلا "نحن فخورون حقًا بالحصول علي جوائز السفر العالمية للسنة الرابعة على التوالي حيث يعد هذا الإنجاز شهادة على التفاني والعمل الجاد لموظفي شبكة تحالف ستار الذين يسعون جاهدين لتوفير تجربة سفر مريحة وسلسة للعملاء"، وتابع باناجيوتولياس "إن نجاحنا أصبح ممكنًا ليس فقط من خلال العمل الجاد لموظفينا عبر شبكة التحالف، ولكن أيضًا من خلال الثقة الكبيرة والدعم المستمر الذى يحظى به التحالف و شركات الأعضاء لدي عملائنا الكرام ونحن بالفعل ممتنون للغاية لذلك".

وتهدف جوائز السفر العالمية ، في نسختها الثلاثين التاريخية، إلى تقدير التميز ومكافأته والاحتفال به عبر مختلف قطاعات السفر والسياحة و الضيافة حيث يتم تحديد الفائزين من خلال استطلاع عالمي يشمل المديرين التنفيذيين المؤهلين في قطاع السفر والسياحة، بالإضافة إلى المسافرين.

وقد صرح السيد جراهام إي كوك، مؤسس جوائز السفر العالمية "نود أن نعرب عن تهانينا لتحالف ستار العالمي لفوزة بجائزة تحالف شركات الطيران الرائد في العالم لعام 2023 حيث يعد هذا إنجازًا رائعًا يعكس كيف تضع العلامة التجارية معيار تحالف الطيران العالمي، إن التزام فريق تحالف ستار بأكمله بمثابة مصدر إلهام لنا جميعًا".

هذا وبالإضافة إلى الجائزة الخاصة بالتحالف، فقد حققت العديد من شركات الطيران الأعضاء في التحالف جوائز فردية هذا العام، حيث تسلط هذه الإنجازات الضوء على قوة العمل الجماعي والتميز لـلتحالف وشركات الطيران الأعضاء في تقديم خدمة لا مثيل لها للمسافرين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر للطيران جوائز السفر العالمية دبي حفل جوائز السفر العالمیة مصر للطیران تحالف ستار

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يؤكد أهمية تعظيم الإمكانيات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان فى الإجتماع التنسيقى برئاسة اللواء دكتور خالد فودة مستشار رئيس الجمهورية للتنمية المحلية، والمشرف على اللجنة العليا لإدارة مواقع التراث العالمى، وذلك بحضور الدكتور محمد إسماعيل الأمين العام للمجلس الأعلى للأثار، والدكتورة مها فهيم رئيس هيئة التخطيط العمراني، بالإضافة إلى مسئولي وممثلي الجهات المختصة.

وجاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بوضع رؤية إستراتيجية لحماية مواقع التراث العالمى والحفاظ عليها.

وتناول الاجتماع مناقشة الموقف الحالى لكافة المشروعات التى يتم تنفيذها فى نطاق منطقة التراث العالمى من معابد فيله وحتى معبدى أبو سمبل.

وأكد محافظ أسوان أهمية تطوير وتعظيم كافة الإمكانيات للحفاظ على مواقع التراث العالمى من أجل الإستفادة منها فى خطط التنمية المستدامة ، وهو الذى يتطلب التنسيق مع الجهات المعنية لإدارة وحماية هذه المواقع والبيئة المحيطة بها.

ولفت إلى أن محافظة أسوان لديها سجل حافل من التعاون البناء مع منظمة اليونسكو والتى شهدت معها محطات وعلامات مضيئة ستظل محفورة فى ذاكرة التاريخ بدءاً من إنطلاق مشروع إنقاذ أثار النوبة عام 1963 لإنقاذ 22معبد من أبرزهم معبدى أبوسمبل ، بجانب إنشاء مركز الوثائق فى عام 2001 ليكون مرجعاً للدراسات النوبية بمتحف النوبة ، وإعداد قاعدة بيانات إلكترونية فى هذا الشأن.

وأضاف الدكتور إسماعيل كمال بأن هذه العلاقة التاريخية بين أسوان ومنظمة اليونسكو فى المجالات التعليمية والأثرية والثقافية والفنية والتراثية ساهمت فى إنضمام أسوان منذ عام 2005 إلى العديد من شبكات اليونسكو للإبداع والمحميات الطبيعية والمدارس المنتسبة لليونسكو ، وتوج ذلك بفوز أسوان ضمن أفضل 10 مدن للتعلم عالمياً فى عام 2019 .

خطة لإستثمار المنتجات البيئة والمشغولات التراثية واليدوية

وأوضح أن هناك خطة لإستثمار المنتجات البيئة والمشغولات التراثية واليدوية من خلال مشاركة العارضين من المحافظة فى المعارض المحلية والدولية سواء ضمن مبادرة وزارة التنمية المحلية " معرض أيادى مصر " أو بالتعاون مع منظمة اليونسكو لعرض المنتجات اليدوية وتسويقها عالمياً.

مقالات مشابهة

  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • آفاق الاقتصاد وسياق التنمية المحلية
  • محافظ أسوان يؤكد أهمية تعظيم الإمكانيات
  • جوائز تصل إلى مليون جنيه.. «الأوقاف» تعلن تفاصيل المسابقة العالمية لحفظ القرآن
  • فوضى السفر في إسرائيل.. شركات الطيران تتلقى ضربة جديدة
  • قرى جنوبية تتعرض الآن للقصف... وتحليق مكثف للطيران الإسرائيلي
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • الشباب يتغلّب على الرائد في الجولة الخامسة من الدوري
  • شاهد| الشباب يتغلب على الرائد بثنائية
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها