كشف أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك السابق والمدير الفني لنادي السكة الحديد عن أسباب عودة الفريق للانتصارات، مؤكدًا أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" لا يحتاج لمن يدافع عنه كونه يرد في الملعب.

شيكا بوم| عمرو الدردير يتغنى بهدف شيكابالا في مرمي سوار الغيني بالكونفدرالية بهدفي شيكا وزيزو.. الزمالك يتقدم على سوار الغيني في الشوط الأول


وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "اللاعبون يشعرون بالراحة النفسية مع معتمد جمال وهو عامل أساسي في عودة الانتصارات".


وأضاف: "معتمد جمال يتعامل بشكل جيد مع كل اللاعبين حتى البدلاء.. يدفع بكل لاعب في مركزه وهو أمر مهم ، استقرار التشكيل أمر مهم للوصول لحالة من الإنسجام بين اللاعبين، وأتمنى كزملكاوي استمرار الدعم والمساندة لمعتمد جمال في الفترة المقبلة".

وعن مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري، قال أمير عزمي: "مباراة الاتحاد لن تكون سهلة على الزمالك.. لكن يجب استغلال الحالة المعنوية للاعبين .. البحث عن هدف مبكر مهم بالنسبة للزمالك أمام الاتحاد، الاتحاد يمتلك عناصر مميزة وطارق العشري من المدربين الجيدين".

ورد أمير عزمي على الانتقادات التي يتعرض لها محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك قائلاً: " شيكابالا لا يحتاج للرد.. هو دائمًا يصنع الفارق مع الزمالك.. حالة التوفيق والتألق التي يعيشها شيكابالا ليست من فراغ، من يتحدث بالسلب عن شيكابالا أمر غير مقبول بحثًا عن (التريند).. اللاعب يواصل العطاء مع الزمالك رغم عامل السن".

وعن أحمد ربيع لاعب نادي السكة الحديد، قال أمير عزمي: "أحمد ربيع لاعب السكة الحديد من اللاعبين المميزين ويمتلك قدرات فنية مُبشرة.. يجب أن يتابع المنتخب الأولمبي اللاعبين في دوري المحترفين مثل أحمد ربيع، ومحمد عاطف لاعب طنطا".


وأتم: "أحمد ربيع لاعب شبه متكامل.. يجيد التسديدات ويمتلك الرؤية الفنية في الملعب،  لديه أكثر من عرض في الدوري الممتاز.. ولن نقف في طريقه".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمير عزمي مجاهد الزمالك السكة الحديد شيكابالا أمیر عزمی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند

تصدرت الفنانة غادة عادل محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد مشاركتها في احتفالات مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي بمناسبة مرور 30 عامًا على إنشائه واستمرار المركز في تقديم خدمات تعليمية وترفيهية للطلاب تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة.

 

وتم تكريم الفنانة غادة عادل أثناء الحفل، بالإضافة إلى قضائها وقتًا مع الأطفال شاركنهم فيه بكل أنشطتهم التعليمية.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل مشاركتها في فيلم " أهل الكهف" والذي يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. .وهيثم عرابي تصدر"التريند"
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري