شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ما قاله الخصاونة خلال جولة ميدانية لمنطقة القويرة، صراحة نيوز 8211; أكد رئيس الوزراء بشر الخصاونة أهمية استفادة من منطقة القويرة الصِّناعيَّة في العقبة من الميزة النسبية للربط ب الغاز الطبيعي، .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما قاله الخصاونة خلال جولة ميدانية لمنطقة القويرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما قاله الخصاونة خلال جولة ميدانية لمنطقة القويرة

صراحة نيوز – أكد رئيس الوزراء بشر الخصاونة أهمية استفادة من منطقة القويرة الصِّناعيَّة في العقبة من الميزة النسبية للربط بالغاز الطبيعي، ضمن استراتيجيَّة الحكومة لربط المدن الصناعية بشبكات الغاز الطبيعي، بهدف خفض كُلف الإنتاج والمساهمة في جذب الاستثمارات.

وقال الخصاونة، الأربعاء أثناء جولة تفقدية لأعمال البنية التحتيَّة للمنطقة  إن العمل مهم فيها ، لتحقيق الأهداف المرجوَّة من المشروع وخدمة الاقتصاد الوطني.

وشدد على أهميَّة المنطقة بتوفير الفرص الاستثمارية وتحسين الواقعين الاقتصادي والتَّنموي، وتوفير فرص العمل وخدمة المجتمع المحلِّي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عصير الليمون الطبيعي يساعد على تطهير الكلى

من المعروف أن شرب كمية كافية من الماء النظيف يساعد في الحفاظ على صحة الكلى، ويساعد السائل النظيف الكلى على التخلص بشكل فعال من السموم والنفايات الأخرى الموجودة في البول ولكن المعالجة بيلوفا قالت إنه بالإضافة إلى الماء، هناك مشروبات أخرى تساعد على تطهير الكلى من المواد غير المرغوب فيها والحفاظ على صحتها.

تايلور سويفت تخطف الأنظار بـ 3 إطلالات في حفل جوائز MTV عصير الحمضيات

ووفقا للمعالجة بيلوفا، فإن عصير الليمون الطبيعي يساعد على تطهير الكلى بسبب منتجات حمض النيتريك الثانوية الموجودة في الليمون والليمون الحامض وتوفر هذه المواد الوقاية من حصوات الكلى عن طريق منع الكالسيوم من الاتحاد مع المعادن الأخرى، مما يؤدي إلى تكوين البلورات وحصوات الكلى.

عصير التوت البري


يحتوي التوت البري على مكون قيم يمنع بكتيريا الإشريكية القولونية من الالتصاق بجدران المسالك البولية وهذه البكتيريا مسؤولة عن 80-90% من جميع حالات التهاب المسالك البولية (عدوى المسالك البولية)، وإذا حدثت مثل هذه العدوى ولم يتم علاجها، فيمكن أن تنتشر إلى الكليتين وتسبب تطور التهاب الحويضة والكلية.


وحذرت الطبيبة في حوار مع بوابة المنتدى الطبي، من أن عصير التوت البري يجب أن يكون طبيعيا ولا يحتوي على سكر مضاف، مما يساهم في ظهور الرمل والحصوات في الكلى.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • "إكسترا نيوز" تستعرض تفاصيل الصادرات المصرية إلى ألمانيا (شاهد)
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • ذروة استهلاك الغاز الطبيعي في أوروبا تفاقم مخاطر الأصول العالقة
  • عصير الليمون الطبيعي يساعد على تطهير الكلى
  • أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر
  • إغلاق 8 منشآت بجدة وتسجيل 14709 مخالفة خلال أغسطس
  • أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر أغسطس
  • أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت
  • «إكسترا نيوز» تبرز عدد الوطن اليوم.. مصر تعرضت لأزمات ضخمة لا دخل لها بها