بدأ العد التنازلي لإجراء انتخابات الرئاسة 2024، والتي تعقد بعد 4 أيام، وتفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اللجنة العامة بكلية فيكتوريا للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال العملية الانتخابي للوقوف على مدى الاستعداد والجاهزية لاستقبال الانتخابات الرئاسية 2024 المقرر انعقادها أيام 10و11و12 ديسمبر الجاري.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية 5 صور لاستعدادات المقرات الانتخابية في الإسكندرية بالإضافة إلى أهم نقاط الاستعدادات الذي وقف عليها محافظ الإسكندرية خلال تلك الجولة.

تجهيز مقرات الانتخابات الرئاسية في الإسكندرية 

فمن خلال الجولة اتضح بدأ عمليات تجهيز اللجان من خلال إعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

مسرح لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية في الإسكندرية 

كما جرى تجهيز مسرح كلية فيكتوريا بنطاق حي المنتزة أول، ليكون موقع اعلان النتيجة النهائية عقب انتهاء أعمال الفرز بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية خلال أيامها الثلاثة.

أماكن انتظار للمواطنين خلال العملية الانتخابية 

كما تابع محافظ الإسكندرية توفير مقاعد ومظلات باللجان، وأماكن وساحات انتظار، ووسائل مناسبة للتهوية، وعدد من الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن للتسهيل على الناخبين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية في الإسكندرية الانتخابات الرئاسية الإسكندرية محافظة الإسكندرية محافظ الإسكندرية الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

ليبيا تستعد لاستئناف إنتاج النفط بعد انتهاء أزمة "المركزي"

الاقتصاد نيوز - متابعة

قال مهندسان في حقلين للنفط لوكالة رويترز، الثلاثاء، إن ليبيا تستعد لاستئناف إنتاج الخام المتوقف منذ أواخر أغسطس، بعد التوصل إلى اتفاق لتعيين محافظ جديد للمصرف المركزي.

وقال مهندس من حقل جالو 59 النفطي، "نحن الآن في انتظار الأوامر من المؤسسة (المؤسسة الوطنية للنفط) لإعادة الإنتاج بمستوياته الطبيعية".

ونشبت الأزمة، عندما اتخذ محمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي الليبي، قرارا باستبدال محافظ المصرف المركزي الصديق الكبير، مما دفع الحكومة الموازية بشرق البلاد إلى إصدار أمر بوقف تدفق الخام من الحقول احتجاجا على القرار.

ووافق مجلس النواب ومقره بنغازي، والمجلس الأعلى للدولة ومقره طرابلس، الاثنين، على تعيين ناجي محمد عيسى بلقاسم، محافظا جديدا لمصرف ليبيا المركزي، ومرعي مفتاح رحيل البرعصي نائبا له.

وأدى بلقاسم والبرعصي اليمين أمام مجلس النواب الثلاثاء خلال جلسة بثها التلفزيون.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يشهد تدشين مبادرة سلامتك تهمنا ضمن المبادرة الرئاسية بداية  
  • تعليم الإسكندرية يخصص الحصة الأولي للحديث عن المبادرة الرئاسية “بداية”
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • الإعصار هيلين يعيق التصويت المبكر في نورث كارولاينا
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ
  • بعد انتهاء الانتخابات.. ريم صبحي رئيسة لاتحاد طالبات المعاهد الأزهرية بالقليوبية
  • نائب محافظ قنا يتابع جهود تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية بداية
  • ليبيا تستعد لاستئناف إنتاج النفط بعد انتهاء أزمة "المركزي"
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس سي لطلاب أولى إعدادي