شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تجار عدن يغلقون محلاتهم بسبب الانهيار الاقتصادي، خاص وكالة الصحافة اليمنية أغلق العشرات من التجار اليوم الأربعاء أبواب محلاتهم أمام المواطنين بسبب ارتفاع أسعار البضائع في مدينة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجار عدن يغلقون محلاتهم بسبب الانهيار الاقتصادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجار عدن يغلقون محلاتهم بسبب الانهيار الاقتصادي
خاص/ وكالة الصحافة اليمنية // أغلق العشرات من التجار اليوم الأربعاء أبواب محلاتهم أمام المواطنين بسبب ارتفاع أسعار البضائع في مدينة عدن الخاضعة لسيطرة التحالف جنوبي اليمن. وأفاد ناشطون من أبناء المدينة أن عدد من المحلات التجارية أغلقت ابواها أمام الأهالي في منطقة الشيخ عثمان تحسبا لارتفاع جديد بأسعار المواد الغذائية، بعد وصول سعر بيع الدولار الأمريكي إلى 1470 ريال خلال الساعات الماضية بسبب اتباع التحالف سياسة تدميرية للاقتصاد اليمني. وعملت دول التحالف على نقل إدارة البنك المركزي من صنعاء نهاية العام 2016 وطباعة أكثر من 5 ترليون و320 مليار ريال يمني من العملة دون غطاء نقدي في روسيا. وكان قد اعترف محافظ بنك عدن التابع للتحالف أحمد المعبقي منتصف يونيو الماضي في مقابلة تلفزيونية أن طباعة العملة دون غطاء من قبل الحكومة التابعة للتحالف مثلت نكسة اقتصادية، مبينا أن الحكومة منذ 2016 ـ 2021 كانت تغطى نفقاتها بطباعة العملة التي رفضت حكومة صنعاء تداولها في المناطق الخاضعة لسيطرتها. ولفت المعبقي إلى أن الحكومة التابعة للتحالف كانت تأخذ الأموال المطبوعة فور وصولها ميناء عدن إلى الصراف مباشرة”، دون وجود سياسة مالية متفق عليها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

متظاهرون يغلقون شوارع رئيسية في إسرائيل

#سواليف

قال مراسل الجزيرة إ ن #متظاهرين أغلقوا #شوارع رئيسية في #إسرائيل للمطالبة بصفقة #تبادل_للأسرى.

وحسب تقديرات إسرائيلية، فإن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لا تزال تحتفظ بنحو 100 أسير إسرائيلي في غزة، في حين أن الحركة لم تعلن عددهم بشكل رسمي.

وتربط حماس الإفراج عن هؤلاء الأسرى بوقف الحرب وانسحاب الاحتلال من القطاع، إلى جانب صفقة تبادل تضمن إطلاق سراح أسرى فلسطينيين في سجون الاحتلال.

مقالات ذات صلة موسى الساكت بعد رفع الضريبة .. الحكومة “سارحة والرب راعيها” 2024/09/13

مقالات مشابهة

  • تحذيرات نيبابية من “سرطان السجون” في العراق بسبب تجار المخدرات
  • مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. جهود كبيرة للتحالف لإسعاد الطلاب الأكثر احتياجا
  • إقليم كوردستان يقرب رؤية التحالف العُماني- الكويتي لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري
  • الأمن العام يلاحق تجار العملة ويضبط 8 ملايين جنيه
  • خارج النطاق المصرفي.. الأمن يلاحق تجار العملة
  • متظاهرون يغلقون شوارع رئيسية في إسرائيل
  • إحباط هجوم «حوثي» غربي الضالع
  • الأمن العام يضرب تجار العملة في 10 ملايين جنيه
  • الشريف: أزمة المصرف المركزي تدفع بالعملة الليبية إلى الانهيار
  • تذبذب الدينار العراقي أمام الدولار.. من المستفيد؟