صحافة العرب:
2024-07-06@18:00:14 GMT

وفود إعلامية اجنبية في صنعاء

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

وفود إعلامية اجنبية في صنعاء

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفود إعلامية اجنبية في صنعاء، وأكد الوزير الشامي خلال لقائه بمراسلي وصحفيي الوكالة الفرنسية والتلفزيون الألماني و قناة الجزيرة الناطقة باللغة الإنجليزية، استعداد الوزارة تقديم .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفود إعلامية اجنبية في صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفود إعلامية اجنبية في صنعاء

وأكد الوزير الشامي خلال لقائه بمراسلي وصحفيي الوكالة الفرنسية والتلفزيون الألماني وقناة الجزيرة الناطقة باللغة الإنجليزية، استعداد الوزارة تقديم التسهيلات للوفود الإعلامية المشاركة في تغطية جهود إنقاذ الخزان العائم صافر ومنع حدوث كارثة بيئية.

وأشار إلى أهمية مواكبة الإعلام الدولي لخطوات ومراحل وإجراءات إنقاذ السفينة صافر، وإطلاع الرأي العام العالمي على تفاصيلها والخطوات التي رافقتها لمنع حدوث كارثة بيئية.

من جانبها ثمنت الوفود الإعلامية، التسهيلات التي قدمتها وزارة الإعلام لوصول ممثلي الوسائل الإعلامية الخارجية إلى العاصمة صنعاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن حساب ماثيو بيري المصرفي

متابعة بتجــرد: صدمت تقارير إعلامية محبي الممثل الأميركي الراحل ماثيو بيري، بالمبلغ الموجود في حسابه المصرفي عقب وفاته، والذي قُدّر بـ 1.5 مليون دولار أميركي فقط.

وأشار المحامي والمدير في وينستوك مانيون، جوناثان فورستر، إلى احتمال وجود مبالغ مالية وأصول أخرى من ثروة بيري في صندوقه الائتماني. إذ قال: “السبب وراء استخدامنا للصناديق الاستئمانية عوضاً عن الوصايا هو أن الصناديق الاستئمانية تتجنّب التدقيق في صحة الوصية، وإثبات الوصية هو نقل للأصول تحت إشراف المحكمة، وإثباتها علناً”.

وأضاف: “عندما نضع عادةً خطة عقارية مع الوصية والثقة، فإن الوصية ببساطة تترك الأصول للثقة، أي ستكون الوصية بمثابة مجموعة شاملة، فإذا كانت هناك أي أصول مملوكة للشخص عند وفاته، يتم التوجيه بنقل تلك الأصول إلى الصندوق الاستئماني”.

وفي سياق منفصل، ذكرت تقارير إعلامية أن الشرطة الأميركية استجوبت شخصية شهيرة ثانية في قضية وفاة بيري، بعد أن حققت مع نجمة شهيرة وصادرت هاتفها وحاسوبها الشخصيين.

يُذكر أن Matthew Perry وافته المنية في تشرين الأول (أكتوبر) 2023، وأكّد مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس أن عوامل عدة ساهمت في وفاة بيري، من بينها “الآثار الحادة” لتعاطيه مادة الكيتامين، ومعاناته من مرض القلب التاجي، والغرق.

وعانى بيري خلال حياته من إدمانه الأدوية المخدّرة والكحول، وخضع لـ65 جلسة إعادة تأهيل، وأنفق أكثر من 9 ملايين دولار للتخلص من إدمانه.

وتجدر الإشارة إلى أن أشهر دور لعبه بيري في حياته الفنية كان شخصية “تشاندلر بينغ” في مسلسل Friends الذي تم عرضه بين عامَي 1994 و2004 على عشرة مواسم، إلى جانب جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يستقبل وفود المهنئين بمكتبه بالديوان العام
  • محافظ المنوفية يستقبل وفود المهنئين من الهلال الأحمر والتربية والتعليم والكهرباء لتجديد الثقة
  • الكشافة تختتم أعمال ورشة تخطيط وإدارة الحملات الإعلامية
  • فيديو | سيف بن زايد: الإمارات تشارك بعملية «العدالة الخضراء» لمكافحة الجرائم البيئية في الأمازون
  • الإطاحة بعصابة اجنبية من 4 اشخاص مختصة بخطف الأجانب في بغداد
  • كارثة بيئية جديدة تهدد النازحين في غزة.. الجرب يتفشى دون علاج
  • تحالف العدوان يوقف الرحلات من وإلى مطار صنعاء .. مسبباً كارثة إنسانية
  • مفاجأة بشأن حساب ماثيو بيري المصرفي
  • غارة إسرائيلية على بلدة بني حيان في جنوب لبنان
  • بيئة واسط تكشف عن كارثة بيئية في مواقع طمر النفايات