ناشد المواطن. عبدة ناصر صالح حزام المتواجد في جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج من مرض خطير في الكبد كل فاعلي الخير مد العون له لاستكمال علاجه.

وكشف المواطن عبده ناصر في حديث خاص لمارب برس انه متواجد في القاهرة منذ اكثر من عام بعد اصابته بمرض في الكبد واوصى الاطباء بزراعة كبد أخرى له.

وأضاف انه خلال تلك الفترة خسر اكثر من خمسين مليون ريال بعد أن باع كل مايملك لاستكمال علاجه، لكنه في هذه المرحلة عجز عن الايفاء بتكليف العلاج باهظة الثمن.

وناشد المواطن اليمني المريض الذي بمر حاليا بوضع خطير في صحته ووضعه المالي من الجهات الرسمية او فاعلي الخير الوقوف معه لاستكمال علاجه. 

يشار الى ان المواطن عبده ناصر له عده ابناء في اليمن هو منقطع عنهم مع زوجته " ام الاولاد ". منذ اكثر عام بسبب مرضه.

وعليه فمارب برس تدعو كل من لديه الاستطاعة لتقديم المساعدة مع المذكور اعلاه عليه التواصل مع رقمه الخاص بالقاهره وهو على النحو التالي. 

 

01145179720

 

والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه..

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

«صباح الخير يا مصر» يذيع تقريرا عن «30 يونيو»: طفرة غير مسبوقة في البنية التحتية

ذكر تقرير نشره برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يقدمه محمد عبده ومنة الشرقاوي، على القناة الأولى والفضائية المصرية، بعنوان «30 يونيو.. طفرة تنموية غير مسبوقة في البنية التحتية»، أن الدولة المصرية بذلت جهودا كبيرة في سبيل النهوض بالبنية التحتية باعتبارها من أهم المجالات التي تؤثر على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

مشروعات البنية التحتية

وأشار التقرير إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أولى اهتماما كبيرا بمشروعات البنية التحتية في السنوات الأخيرة، معتبرا إياها حجر الأساس للاستقرار الاقتصادي، ما شدد على أهميته في أكثر من لقاء.

افتتاح عدد من المشروعات التنموية

وأوضح أنه جرى افتتاح عدد من المشروعات التنموية في المحافظات المختلفة، ومن خلال هذه المشروعات جرى التأكيد على توجه مصر نحو عصر جديد وجمهورية جديدة تنتصر للعمل والبناء والمستقبل في كل مكان على أرض مصر.

وساهمت هذه المشروعات في جعل مصر واحدة من أهم الدول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وعززت من دورها الإقليمي والدولي، ونتيجة لهذه الجهود، تحسن ترتيب مصر في مؤشر البنية التحتية في تقرير التنافسية العالمي لعام 2019 لتحتل المركز 52 مقارنة بالمركز 56 في تقرير العام السابق عليه، ونفذت الدولة ما يقرب من 27 مشروعا بتكلفة تصل لـ700 مليار جنيه حتى عام 2024 بمشروعات شملت قطاع مترو الأنفاق والجر الكهربائي.

مقالات مشابهة

  • «بيت الخير» تقدم 22 مليون درهم دعماً غذائياً للأسر
  • «سواعد الخير».. العمل التطوعي في أصدق معانيه
  • رئيس حزب الغد: الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الوعي لاستكمال جهود الدولة
  • الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري
  • رئيس رابطة الأندية: لجئنا لهذه المادة في اللائحة لحل أزمة سموحة وبيراميدز
  • «صباح الخير يا مصر» يذيع تقريرا عن «30 يونيو»: طفرة غير مسبوقة في البنية التحتية
  • مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في وزارة الصحة (أسماء)
  • تلبيس إبليس
  • بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي