انضم عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيرامبدز، لبعثة الفريق المتواجدة في بريتوريا بجنوب أفريقيا قبل أيام من مواجهة صن داونز في إطار مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على صن داونز في الثالثة من عصر الأحد المقبل، على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعافى السعيد من نزلة البرد الشديدة التي ألمت به مؤخرا مع ارتفاع شديد في درجة الحرارة أجبرته على الغياب عن مباراة بيراميدز أمام نواذيبو الموريتاني في الجولة الثانية، ثم الغياب عن أول تدريبين للفريق في بريتوريا.

ووصل السعيد قادمًا من القاهرة صباح اليوم، وانضم لمعسكر بيراميدز في جنوب أفريقيا على أن يشارك في مران الفريق اليوم استعدادا للقاء صن داونز الهام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبد الله السعيد مواجهة صن داونز دوري أبطال أفريقيا صن داونز

إقرأ أيضاً:

طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا

طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا ومن المقرر أن تقام مباراة النصر الثالثة أمام نادي الاستقلال في معقله بالعاصمة الإيرانية طهران في الـ22 من الشهر الحالي فيما سيستضيف باختاكور الأوزبكي في 25 من الشهر المقبل.

ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية عن مصدر رسمي في إدارة نادي النصر أن النادي لم يتقدم حتى هذه اللحظة بطلب رسمي إلى الاتحاد الآسيوي لنقل المواجهة المنتظرة قاريا، وأنهم يراقبون الوضع ويعملون على نقل المباراة إلى أرض محايدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتابع الاتحاد الآسيوي، الأمر من كثب لتحديد مصير المباريات الآسيوية سواء المتعلقة بالمنتخب الإيراني أو الأندية المحلية في بطولات آسيا المختلفة.

ومن المتوقع أن يصدر الاتحاد الآسيوي بيانا رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن هذا الموضوع، لتوضيح الوضع الراهن والموقف النهائي من إقامة المباريات في إيران.

ويبلغ رصيد النصر في البطولة القارية 4 نقاط من تعادل أمام الشرطة العراقي 1ـ1 خارج الديار، والفوز على الريان القطري في الرياض الاثنين الماضي.

وكانت مباريات الأندية السعودية والإيرانية تلعب في أرض محايدة منذ نسخة البطولة القارية 2016، بقرار من الاتحاد الآسيوي ولعبت الفرق السعودية حينها الهلال والنصر والأهلي مبارياتها في قطر، فيما اختارت الأندية الإيرانية العاصمة العمانية مسقط، ومدينة دبي الإماراتية مكانا للعب مبارياتها، قبل أن تعود الأندية الإيرانية لاستضافة المباريات القارية على ملاعبها من النسخة الماضية.

وفاز فريق النصر ضد الريان بنتيجة 2-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الأول بارك" ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمجموعة منطقة الغرب، ببطولة أبطال آسيا للنخبة في الموسم الجاري. وأطلقت إيران عددا كبيرا الصواريخ على إسرائيل الثلاثاء الماضي، وسط مخاوف من رد الأخيرة عليها خلال الأيام المقبلة

مقالات مشابهة

  • طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا
  • عبدالرحمن العامر: لا توجد تقنية VAR في بطولة دوري أبطال آسيا 2 .. فيديو
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا يلا شوت في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة رسمية إلى إيطاليا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الأهلي يسقط الوصل بثنائية في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • عطال أساسيا رفقة السد في مواجهة الاستقلال لحساب دوري أبطال أسيا
  • قرار عاجل من انريكي تجاه ديمبلي قبل مواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا