أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عدم تفكيره في الاعتزال خلال الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه يستعد لحياته الجديدة في الولايات المتحدة بعد الانضمام إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

أخبار متعلقة

ميسى يصل فلوريدا لوضع اللمسات النهائية على انتقاله إلى إنتر ميامي

ميسي: «رأيت جيلًا يقاتل من أجلي»

صراع بين ريال مدريد وبرشلونة لضم «ميسي» تركيا

وقال ميسي، الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم 2022 في قطر، في تصريحات لقناة "بوبليكا" التليفزيونية الأرجنتينية قبل تقديمه الرسمي لنادى إنتر مييامى الامريكى يوم الأحد المقل: «أشعر بحال جيد، نحن سعداء بالقرار الذي اتخذناه».

ورغم أن مستوى الدوري الأمريكي لكرة القدم «إم.إل.إس» لا يقارن بمستويات مسابقات الدوري الأوروبية، لا يرغب ميسي في التراخي أو الاستمتاع براحة.

وأوضح ميسي: «الذهاب إلى الولايات المتحدة لن يغير عقليتي أو موقفي، مؤكدا أنه سيحاول الأداء بأعلى مستوى».

ولدى سؤاله بشأن الاعتزال، قال ميسي: «لا أعرف، متى يحين هذا الوقت، لا أفكر بهذا الشأن».

ميسى اخبار ميسى انتر ميامى الدورى الامريكى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

أعرف الزيادة الجديدة في حساب دعم المواطن 1445

يهتم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حول زيادة جديدة في دعم حساب المواطن، وذلك عقب الإعلان عن بعض التعديلات الملكية الجديدة، وقد كشف برنامج حساب المواطن، أنه هناك زيادة  جديدة حددتها المملكة، حيث تسعى الحكومة السعودية لتحسين مستوى المعيشية للأسر الفقيرة والمستحقين للدعم، ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم والعيش بكرامة، ومن خلال سنوضح لكم قيمة الزيادة الجديدة في حساب دعم المواطن، بالإضافة إلى سلم الرواتب في حساب المواطن

الزيادة الجديدة في حساب دعم المواطن

وكشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن الزيادة الجديدة سوف يتم منحها  بمقدار  300 ريال لمستحقي الدعم اعتبارا من الشهر الخامس الهجري، وتأتي الزيادة حسب سلم الرواتب.

وأكدت الوزارة، أن الحصول على الزيادة لجميع مؤهلي دعم حساب المواطن بغض النظر عن الراتب الشهري، موضحا أنها ستكون بشكل دائم  ومستدامة وليست مؤقتة، فهي تأثير إيجابي على تحسين أوضاع المواطنين السعوديين.

وأوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن هذه الزيادة تستخدم  لتغطية المتطلبات والنفقات المتنوعة مثل السكن والعيش والطعام والتعليم، حيث أنها لا توجد أي شروط للحصول على الزيادة، فهي تقدم لجميع مستحقي الدعم من برنامج حساب المواطن.

وشددت الحكومة السعودية أنه خلال الفترة القادمة سيتم إجراء تغييرات على برنامج دعم المواطن بهدف تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

ويمكن لجميع المستفيدين التواصل بكل سهولة مع إدارة البرنامج، إذا وجدت   أي مشاكل أو استفسارات، وتمثل  هذه الزيادة خطوة حيوية نحو تحقيق التوازن الاقتصادي في المملكة.

طريقة عمل سلم رواتب دعم حساب المواطن

وعن عمل سلم رواتب دعم حساب المواطن في المملكة ووفقا لما أعلنته الوزارة، فإنه يتمثل  في النقاط التالية:

يشترط  أن يكون المستفيد مستحق للدعم حساب المواطن ومستوفييشترط تحديد مبلغ الدعم بناء على دخل الأسرة وعدد أفرادها.يحسب البرنامج قيمة  الدعم باستخدام نسب مئوية محددة بدقة.يمكن للمستفيد صرف الدعم شهريا في حساب المستحقين البنكي.

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب إسبانيا يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة
  • أعرف الزيادة الجديدة في حساب دعم المواطن 1445
  • وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له
  • ميسي ينضم لقائمة منتقدي أرضية كوبا أمريكا
  • إصابة ميسي في كوبا أمريكا تثير قلق الجماهير.. واللاعب يعلّق
  • “الوطن التركي”: هدف واشنطن إضعاف وتفكيك تركيا وإبعادها عن المحور الجيوسياسي الأوراسي
  • غالانت من واشنطن: الوقت ينفد.. ولن ننسى موقف الولايات المتحدة معنا
  • غالانت من واشنطن: الوقت ينفد.. ولن نسى موقف الولايات المتحدة معنا
  • لوكا مودريتش يحسم موقفه من الاعتزال عقب يورو 2024
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ