قالت الشركة العربية للصناعات الدوائية «أكديما» إنها لا تزال تسير في إجراءات تأسيس الشركة العربية للخامات الدوائية برأس مال مبدئي 10 ملايين جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم، أن هيكل الشركة المزمع تأسيسها يتوزع بين شركة «أكديما» بحصة 60% شريكة إيبيكو بحصة 30%، فيما ستمتلك شركة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس للإستثمار الباقي 10%

وأضافت الشركة، أن التوزيع الحالي مؤقت لحين الانتهاء من تدقيق دراسات الجدوي النهائية للمشروع والاستقرار على حصص المساهمين النهائيين، على أن يتم رفع رأس المال في ضوء ما تسفر عنه التكلفة الاستثمارية النهائية للمشروع، وفقًا لدراسة الجدوي.

اقرأ أيضاًرئيس هيئة الدواء: مليار و167مليون دولار حجم صادرات مصر من المستحضرات الطبية

هيئة الدواء تكشف العلاقة بين تحليل نتيجة المخدرات وأدوية البرد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكديما

إقرأ أيضاً:

زيادة حصة حكومة رأس الخيمة إلى 34% في “رأس الخيمة العقارية”

 

 

 

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، أمس، – بموافقة هيئة الأوراق المالية والسلع – ..عن زيادة حصة حكومة رأس الخيمة، في الشركة لتصبح 34%، وذلك عقب مصادقة الجمعية العمومية لشركة رأس الخيمة العقارية في شهر مارس الماضي.

وقال بيان للشركة “ يعكس قرار زيادة الحصة ثقة حكومة رأس الخيمة القوية برؤية شركة رأس الخيمة العقارية وإنجازاتها المتميزة. فقد حققت الشركة خلال عام 2023، نمواً ملحوظًا في الإيرادات وصافي الأرباح، كما واصلت تحقيق أداء قوي في الربع الأول من عام 2024”.

وأضاف “يعد هذا نجاحاً لنهج الشركة في تطوير مشاريع عقارية وسياحية رائدة، مثل ميناء العرب ووجهاته المميزة التي تشمل جزيرة الحياة وجزيرة الراحة، والتي تساهم بشكل فاعل في تنويع اقتصاد الإمارة وتعزيز مكانتها السياحية.

وستتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لشركة رأس الخيمة العقارية الاستفادة من موارد إضافية تسهم في تسريع وتيرة نموها وتطوير مشاريع مبتكرة تلبي تطلعات السوق كما تعزز هذه الشراكة التزام الشركة بتحقيق رؤيتها الطموحة في خلق مجتمعات راقية ومستدامة في إمارة رأس الخيمة.

وقال عبد العزيز عبد الله الزعابي، رئيس مجلس إدارة شركة رأس الخيمة العقارية.. “إن الاستثمار الاستراتيجي للحكومة وزيادة حصتها يؤكد إيمانها برؤية شركة رأس الخيمة العقارية، حيث ستوفر لنا هذه الشراكة الموارد اللازمة لتسريع نمونا وابتكاراتنا، كما تعكس التزامنا بتقديم أسلوب حياة فاخر في إمارة رأس الخيمة. معًا، نحن مستعدون لدفع المشاريع الاقتصادية،الاجتماعية، والبيئية التي ستعود بالفائدة على إمارة رأس الخيمة”.وام


مقالات مشابهة

  • «سيمنز» تؤكد دعمها لمصر في توفير الكهرباء
  • مي كساب تكشف كواليس تصوير كليبها الجديد «قطة»
  • زيادة الحصة الحكومية في «رأس الخيمة العقارية» إلى 34%
  • زيادة حصة حكومة رأس الخيمة إلى 34% في “رأس الخيمة العقارية”
  • قبل الملء الخامس لسد النهضة.. مدبولي: لا تفريط بحصة مصر من مياه النيل
  • «سباركل» تحتفل بذكرى تأسيسها الثانية في الإمارات
  • «مياه المنيا» تكشف سبب انقطاع الخدمة عن مركزي مغاغة والعدوة
  • بشرى تكشف حقيقة زواجها للمرة الثالثة
  • فارسكور تشهد الاستعدادات النهائية لختام ورش "مصر جميلة"
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد إضافي مجاني لمشتركيها