قال المستشار أحمد البنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للانتخابات، إنه ابتداء من صباح الغد، سيتم نقل القضاة المشرفين على العملية الانتخابية إلى مواقع اللجان وفقا للمسافات التي يقطعونها.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، للإعلان عن كل المستجدات والاستعدادات للانتخابات الرئاسية 2024، نقلته إكسترا نيوز، أنه تم توجيه الدعوات لكل السفارات الأجنبية المعتمدة لدى جمهورية مصر العربية لمتابعة العملية الانتخابية.

كما أشار إلى أنه تقدم 24 سفارة وتباعًا يتم قيد باقي السفارات، وعدد المتابعين الدبلوماسيين الذين تم قيدهم 67 دبلوماسيا، و14 منظمة دولية بعدد 220 متابعا دوليا.

وتابع مدير الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للانتخابات، أنه جرى قيد 62 منظمة محلية بـ2540 متابعا محليا. كما تم قيد 528 متابعا إعلاميا دوليا ما بين زائر ومقيم، وتم قيد 115 وسيلة إعلامية ما بين وكالة أنباء وقنوات وصحف، و70 وسيلة إعلامية محلية ما بين قناة وجريدة ومواقع إلكترونية بـ4218 متابعا للتغطية الإعلامية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العملية الانتخابية الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: الدعهم النقدي أسهل وسيلة للقضاء على السوق السوداء 

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّ الشغل الشاغل للوزارة هو السيطرة على الفساد سواء في الدعم العيني أو النقدي.

وأضاف «فاروق» في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج كلام في السياسة، عبر قناة إكسترا نيوز: «الفساد يحد عند الندرة أو التحكم من أشخاص قليلين في مصائر الناس».

الدعم النقدي يمنع الفساد 

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية: «الدعم النقدي هو الوسيلة الأيسر لعدم وقوع الفساد والتلاعب بالدقيق وبيعه في السوق السوداء لأنه سيمنع الفساد ويغلق الباب أمام التلاعب الذي يحدث في الدعم العيني بكل وضوح».

الوزارة قادرة على مواجهة جميع صور الفساد 

وأكد أنّ حلقات التداول فيها فساد، وكذلك عمليات النقل، واستغلال بطاقات التموين، وهو ما تعمل الوزارة على مواجهته، مشددًا على أن الوزارة قادرة على مواجهة أشكال الفساد المختلفة، كما أنّ سلاسل الإمداد بها هدر ينعكس على الأسعار.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يناقش المشاريع الصحية مع مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • مدير شئون الممثلين يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود
  • وزير التموين: الدعهم النقدي أسهل وسيلة للقضاء على السوق السوداء 
  • وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» من عدن: لا هجمات على مواقع الحوثيين اليوم
  • برلماني لبناني: هناك تباطؤ من المجتمع الدولي في إغاثة شعبنا.. فيديو
  • وزير الخارجية يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • علماء روس يطورون وسيلة فعالة لإيقاف الهجرة من الريف إلى المدن
  • ندوة في “كتاب الرياض” تؤكد أن استدامة القطاع الثقافي تحافظ على التراث وتعزز الهوية الوطنية
  • السعودية تطبق نظاماً جمركياً دولياً لتسهيل الاستيراد المؤقت للسلع