الدمام-البلاد
تعقد اللجنة العليا المنظمة لسباق الجري الدولي (25) بعد ظهر يوم الجمعة المقبل مؤتمرا صحفيا للعدائين الدوليين المشاركين في السباق، وذلك بحضور عبدالعزيز التركي رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق الجري الدولي، وأعضاء اللجان المنظمة للسباق. ويأتي انعقاد المؤتمر بعد وصول العدائين الدوليين إلى المنطقة الشرقية وعددهم 34 عداء وعداءة من جنسيات مختلفة، وذلك للتعريف بهم وكشف هوياتهم ومشاركاتهم الدولية وإنجازاتهم التي حققوها على المستوى الدولي.

الجدير بالذكر أن جميع اللجان العاملة في السباق قد أنهت مهام أعمالها استعدادا للسباق الذي سينطلق يوم السبت المقبل، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وبحضور عدد من النجوم الدوليين والرياضيين والجهات ذات العلاقة والجماهير. من جهه أخرى، وصل إلى المنطقة الشرقية، ماسيمو ماقناين ميمبير، عضو الجمعية الدولية للماراثونات والسباقات على الطرق.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الخبر سباق الجري الدولي

إقرأ أيضاً:

استطلاع يكشف التوجه الديمقراطي بشأن انسحاب بايدن من سباق الرئاسة

أظهر استطلاع لرويترز/أبسوس انتهي اليوم الثلاثاء، أن واحدا من بين كل ثلاثة ناخبين ديمقراطيين يرى أنه يتعين على الرئيس الأمريكي جو بايدن الانسحاب من انتخابات الرئاسة، بعد المناظرة التي جمعته بالمرشح الجمهوري دونالد ترامب الأسبوع الماضي.

لكن لم يتفوق أي من كبار أعضاء الحزب الديمقراطي المنتخبين على بايدن، في انتخابات افتراضية أمام ترامب، بحسب الاستطلاع ذاته.

وخلصت نتائج الاستطلاع الذي أجري على مدى يومين، إلى أن ترامب (78 عاما) وبايدن (81 عاما) يحتفظان بدعم 40 بالمئة من الناخبين المسجلين، ما يشير إلى أن بايدن لم يفقد شعبيته بعد المناظرة.

ومن المقرر إجراء الانتخابات في الخامس من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

ومن بين أسماء كبار الديمقراطيين التي طرحها الاستطلاع على المشاركين فيه، لم يتفوق على بايدن سوى ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الديمقراطي السابق باراك أوباما، التي تقدمت على ترامب بنسبة 50 بالمئة إلى 39 بالمئة في انتخابات افتراضية.



وذكرت ميشيل أوباما عدة مرات أنها لا تنوي الترشح للرئاسة.

وقال نحو 32 بالمئة من الديمقراطيين في الاستطلاع إن بايدن يجب أن يتخلى عن محاولة إعادة انتخابه، بعد مناظرة تعثر في أغلب فتراتها، ولم ينجح خلالها في التصدي لهجمات ترامب التي تضمنت العديد من الادعاءات الكاذبة.

وجاءت نائبة الرئيس كاملا هاريس خلف ترامب بنقطة مئوية واحدة عند 42 بالمئة مقابل 43 بالمئة، وهو فارق يدخل ضمن هامش الخطأ في الاستطلاع البالغ 3.5 نقطة مئوية، مما يجعل أداء هاريس من الناحية الإحصائية بنفس قوة أداء بايدن.

ومع ذلك اعتبر 59 بالمئة من الديمقراطيين أن بايدن أكبر من أن يعمل في الحكومة، وهي نتيجة مماثلة لما انتهى إليه استطلاع في كانون الثاني/ يناير الماضي.

وأجري الاستطلاع عبر الإنترنت وشمل 1070 أمريكيا ممن يحق لهم التصويت، وفقا للعمر على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط يستقبل منسقة شبكة الأمم المتحدة للهجرة ومديرة المنظمة الدولية للهجرة IOM
  • استطلاع يكشف التوجه الديمقراطي بشأن انسحاب بايدن من سباق الرئاسة
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • وزير الداخلية يستقبل الأمين العام لعمليات السلام بالأمم المتحدة
  • أمانة الشرقية تنفذ 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية بالخبر
  • حرس السواحل يعترض 9000 مهاجر منذ بداية 2024
  • البعثة الدائمة للسودان في نيويورك.. متابعة مستمرة وحضور طاغٍ
  • بزشكيان يكشف شرطه للانسحاب من سباق الرئاسة في إيران
  • تواجد مصري مشرف بافتتاح المعرض الدولي «الفن يعبر الحدود»
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يكرِّمُ المتطوعين المشاركين في أعمال الحج بمنفذ جديدة عرعر