لحج(عدن الغد)خاص.

تفقد الاستاذ هارون مقبل الصمة الحميدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدير كرش صباح يوم الاثنين سير أداء إمتحانات الفصل الأول للعام23/ 2024م لطلاب المراحل الثلاث بمدرسة الشهيد ناصر بكرش.

وطاف الصمة بمعية الاستاذ وهيب جليل الحربي مدير المدرسة قاعات الفصول الدراسية بمختلف مراحلها الثلاث الابتدائي، والإعدادي والثانوي حاثا التلاميذ على المذاكرة والإجتهاد لحصد درجات عالية ومشرفة تمكنهم من مواصلة الدراسة في الجامعات وبمختلف التخصصات.

 

كما أشاد الصمة بمدير وكادر المدرسة كنموذج يحتذى به بين عموم مدارس المديرية، ولحرصهم على سلامة سير عملية الامتحانات والمراقبة الشديدة ليحصد كل مجتهد نصيبه من الدرجات.

شارك النزول والزيارة الأستاذ وحيد مجاهد نائب مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أداء صلاة الغائب على الشهيد هنية حول العالم.. ودعوات لـجمعة غضب (شاهد)

أقيمت صلاة الغائب على رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب، إسماعيل هينة، في العديد من الدول العربية والإسلامية بعد صلاة الجمعة، وذلك بالتزامن مع تشييع جثمان الشهيد في العاصمة القطرية الدوحة.

ودعا عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، عزت الرشق، إلى إقامة صلاة الغائب على روح الشهيد إسماعيل هنية في المساجد بشتى أنحاء العالم.

وقال الرشق، في بيان، "ندعو لصلاة الغائب اليوم الجمعة على روح المجاهد القائد إسماعيل هنية، في كل المساجد في العالم. وليكن اليوم الجمعة يوم غضب عارم تنديدا بجريمة الاغتيال ورفضا للإبادة الجماعية في قطاع غزة".


المسجد الأقصى
أدى عشرات آلاف الفلسطينيين صلاة الغائب على الشهيد إسماعيل هنية في المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، عقب صلاة الجمعة مباشرة.

مقطع جديد من صلاة الغائب على روح الشهيد إسماعيل هنية وشهداء المسلمين في المسجد الأقصى pic.twitter.com/bOdrrQe1lk — القسطل الإخباري (@AlQastalps) August 2, 2024
وتصاعدت أصوات المصلين بالتكبيرات داخل المسجد الأقصى بالتزامن مع نعي الشهيد.

وقدرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، أن 30 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى رغم قيود الاحتلال الإسرائيلي.

الضفة الغربية المحتلة
أقام مئات آلاف الفلسطينيين في عدة مساجد بمناطق مختلفة من الضفة الغربية، صلاة الغائب على روح رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، الشهيد إسماعيل هنية.

آلاف الفلسطينيين يقيمون صلاة الغائب على رئيس المكتب السياسي لحركة حماس #اسماعيل_هنية بمساجد #الضفة_الغربيةhttps://t.co/pKC5r9V0Ix pic.twitter.com/hxAXMzWV3f — Anadolu العربية (@aa_arabic) August 2, 2024
وشهدت الضفة موجة من الغضب التي تمثلت بالإضراب والاحتجاجات تنديدا باغتيال الاحتلال لهنية بغارة إسرائيلية على مكان إقامته خلال زيارة إلى طهران.

تركيا
أدى آلاف الأتراك في مساجد تركيا صلاة الغائب على روح الشهيد هنية  بتوجيه من رئاسة الشؤون التركية عقب صلاة الجمعة مباشرة.

İSMAİL HANİYE ONURUMUZDUR!

Filistin Direnişinin öncü isimlerinden Şehit İsmail Heniyye'nin gıyabi cenaze namazı ve yürüyüşünden kareler...#İsmailHaniye pic.twitter.com/yNcgXx0gcc — Alparslan Hoca (@kuytulhoca) August 2, 2024
وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أعلن الحداد الوطني في تركيا لأجل الشهيد هنية تعبيرا عن تضامن بلاده مع الشعب الفلسطيني.

اليمن
أدى مئات اليمنيين في صنعاء صلاة الغائب على الشهيد هنية، عقب صلاة الجمعة، كما أقدمت العديد من المحافظات اليمنية  مثل تعز ومأرب وحضرموت على الخطوة ذاتها، حسب وكالة الأناضول.

#اليمن محافظة حضرموت
صلاة الغائب على قائدنا وحبيبنا الشيخ المجاهد الشهيد القائد / #اسماعيل_هنية تقبله الله
في مسجد الريان سيئون#استشهاد_إسماعيل_هنية pic.twitter.com/K849HIa85d — وسيم سعد قزيل (@wasem_sad22) August 2, 2024
إندونيسيا
شهدت العديد من المساجد في إندونيسيا بما في ذلك مسجد الاستقلال الذي يعد الأكبر في العاصمة جاكرتا، صلاة الغائب على روح الشهيد إسماعيل هنية وذلك بدعوة من مجلس العلماء الإندونيسي.
????اندونيسيا تؤدي صلاة الغائب على القائد الشـــهيد المجــاهد اسماعيل هنية ابو العبد رحمه الله بعد إنتهاء صلاة الجمعة pic.twitter.com/tJ8yojhtIk — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) August 2, 2024

مقالات مشابهة

  • غدًا.. 8490 طالب يؤدون امتحانات الدور الثاني بالشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
  • 17761 طالبًا يؤدون امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالإسكندرية
  • الشهيد هنية.. مدرسة ومنهج
  • بالتزامن مع تشييع جثمانه في قطر.. أداء صلاة الغائب على الشهيد هنية حول العالم
  • أداء صلاة الغائب على الشهيد هنية حول العالم.. ودعوات لـجمعة غضب (شاهد)
  • مدرسة «42 أبوظبي» تفتح باب التسجيل في برنامج التقييم لقبول الطلبة
  • الاحتلال يستهدف مدرسة تؤوي نازحين واستشهاد 15 فلسطينيا
  • إسماعيل بن ناصر يساهم في فوز ميلان على ريال مدريد.. ويثني على أداء الفريق
  • بن ناصر يفوز رفقة الميلان على الريال ويثني على أداء فريقه
  • مدرسة “42 أبوظبي” تفتح باب التسجيل في برنامج التقييم لقبول الطلبة