مرت عارضة أزياء تايلاندية، بلحظات عصيبة ومميتة خلال تلاقيها لعلاج بالطب البديل⁣، حيث إندلعت النيران في جسدها دون سابق إنذار.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وقع الحادث عندما ذهبت الشابة إلى عيادة لتجربة العلاج الحراري التايلاندي. والذي يتضمن حرق الأعشاب على بطنها للمساعدة على الهضم.⁣

وكان الوضع يسير بشكل عادي حيث كانت الشابة هادئة وتتحدث إلى المساعدين وتبتسم وهي مستلقية على السرير مع منشفة وخليط من الأعشاب على بطنها.

وبمجرد أن استخدمت الممرضة ولاعة لإشعال الخليط، انتشرت النيران على الفور إلى ملابسها والغطاء البلاستيكي الموجود تحتها.

لتبدأ العارضة التايلاندية في الصراخ من الألم بسبب النيران التي اشتعلت فيها قبل أن تتدحرج من السرير إلى الأرض وسط محاولات من الحاضرين لإخماد النار.⁣

وتسبب الحادث في إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة، أدت إلى ظهور تقرحات في معظم ظهرها وبطنها.⁣

ومن المثير للصدمة أن الطبيب تراجع إلى مكان آمن في الزاوية بينما كان زميله وصديق المرأة يكافحان لإطفاء الحريق.

واستخدم المساعد الوسائد لإخماد النيران حتى تمكنوا من السيطرة على الحريق في العيادة في بانكوك، تايلاند.

وحسب وسائل الإعلام المحلية، قدمت العارضة شكوى إلى وزارة الصحة التايلاندية قالت فيها: “لقد عانيت الكثير من الألم. وأخشى أن يؤثر ذلك على عملي. وفي غضون أسبوع آخر، أحتاج إلى العمل مرة أخرى. لكن لا يزال يتعين علي تلقي العلاج في المستشفى”.

وأضافت أنها عانت من حروق من الدرجة الثالثة، أدت إلى ظهور تقرحات في معظم ظهرها وبطنها، وكان عليها الخضوع للعلاج لمدة شهرين.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح فيلم السرب.. عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة «الغواصة»

انتهى المؤلف عمر عبدالحليم من كتابة فيلمه السينمائي الجديد «الغواصة - argon»، وذلك بعد النجاح الذي حققه مؤخرا فيلمه الأخير «السرب» بطولة أحمد السقا.

تفاصيل فيلم الغواصة

وقال المؤلف عمر عبدالحليم في تصريحات، إنه انتهى من كتابة الفيلم بالكامل، مشيرا إلى أنه جرى إنجاز بعض المعاينات الخاصة بأماكن التصوير داخل مصر وخارجها، مؤكدا أن العمل جديد من نوعه على السينما المصرية والعربية.

وأضاف أن قصة الفيلم مختلفة تماما وتحكي أحداثه عن عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذه رحلة البحث عن الكنز إلى العديد من المفاجآت، مؤكدا أنه جرى التعاقد على العمل مؤخرا بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية والاتفاق على التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات للاستعانة بها في تصوير الفيلم.

وشدد مؤلف فيلم السرب على أنه جرى الاتفاق مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل، مؤكدا أنه خلال أيام قليلة يجرى الإعلان عن جميع تفاصيل العمل خاصة الأبطال المشاركين.

آخر أعمال المؤلف عمر عبدالحليم

يذكر أن آخر أعمال المؤلف عمر عبدالحليم فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، هو من إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح فيلم السرب.. عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة «الغواصة»
  • تقرحات الفم تكون علامة على إصابة المعدة بـ 5 أمراض خطيرة.. أطباء يحذرون
  • عراك على لعبة كرة القدم ينتهي بمقتل شاب وسط اربيل
  • تقرحات الفم …متى تكون علامة على مشكلات في المعدة؟
  • أهم محطات حياة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها
  • حزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيل
  • الأمطار تعم معظم المحافظات اليمنية خلال الـ24 ساعة القادمة
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • الوضع في الدندر
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية