شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تشوتشيويه 2 الصين تطلق أول صاروخ في العالم يعمل بغاز الميثان، وانطلق الصاروخ الحامل تشوتشيويه 2 في الساعة 9 00 صباحا بتوقيت بكين ، من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية في شمال غربي الصين، وفق وكالة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "تشوتشيويه-2".

. الصين تطلق أول صاروخ في العالم يعمل بغاز الميثان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"تشوتشيويه-2".. الصين تطلق أول صاروخ في العالم يعمل...
وانطلق الصاروخ الحامل "تشوتشيويه-2" في الساعة 9:00 صباحا (بتوقيت بكين)، من مركز "جيوتشيوان" لإطلاق الأقمار الصناعية في شمال غربي الصين، وفق وكالة "شينخوا".وأكمل الصاروخ مهمة الرحلة وفقا للإجراءات. وهذه هي المهمة الثانية للصاروخ الحامل "تشوتشيويه-2".تم تطوير صاروخ "تشوتشيويه-2" بواسطة شركة الصواريخ الصينية "لاند سبيس" (LandSpace)، وهو أول صاروخ في العالم يتم تشغيله بوقود الأكسجين والميثان السائل ويدخل بنجاح في مداره المخطط له. يمثل الإطلاق طفرة في تطبيق الوقود السائل الجديد منخفض التكلفة للصواريخ الحاملة للصين، وفق "شينخوا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيت النعناع الأساسي بديل فعال لعلاج الصداع

اقترح الدكتور يوهانس جوتفريد ماير من معهد تاريخ الطب بجامعة فورتسبورغ (ألمانيا) استخدام زيوت النعناع الأساسية في علاج الصداع ووفقا للخبير، تم تأكيد الخصائص العلاجية لهذه المواد في ظل الغياب التام للآثار الجانبية في عدد من الدراسات الصغيرة.

 

يستشهد يوهانس جوتفريد ماير باستخدام أنواع مختلفة من النعناع لعلاج الصداع منذ آلاف السنين، يحتوي عصير هذه النباتات على كمية كبيرة من المنثول، وهي مادة طبيعية ذات خصائص تبريد ومضادة للتشنج ومسكن ومع ذلك، النعناع يحتوي على أعلى محتوى المنثول.

 

 

كوسيلة للاستخدام لعلاج الصداع، ينصح الخبير بفرك زيت النعناع العطري على جلد الصدغين أو الجبهة أو مؤخرة الرأس تتيح لك هذه الطريقة تقريب التأثير من تأثير الباراسيتامول ومسكنات الألم المماثلة الأخرى. 

 

ومع ذلك، لا ينبغي إعطاء زيت النعناع للأطفال دون سن 6 سنوات، حيث غالبًا ما يسبب لهم تشنجات في الجهاز التنفسي.

 

فوائد زيت النعناع للجسم

ويتم الترويج لزيت النعناع للاستخدام الموضعي (يوضع على الجلد) لمشاكل مثل الصداع وآلام العضلات وآلام المفاصل والحكة في العلاج بالروائح، ويتم الترويج لزيت النعناع لعلاج السعال ونزلات البرد ، وتقليل الألم ، وتحسين الوظيفة العقلية ، وتقليل التوتر.

 

قد يساعد زيت النعناع في تخفيف أعراض متلازمة القولون العصبي والحالات الأخرى التي تؤثر على الجهاز الهضمي قد تساعد الأشكال المختلفة أيضًا في تخفيف الألم وإفادة بشرتك.

 

بخلاف أنه يعمل بنفس وظائف فوائد حساء الطماطم لنمو الشعر ، فإن زيت النعناع مفيد بالتأكيد لتحسين الدورة الدموية.

 

يعمل محتوى المنثول في النعناع أيضًا كعنصر موسع للأوعية الدموية ، والذي له تأثير على الدورة الدموية وفي بعض حالات الصلع ، يكون الخسارة التي تحدث نتيجة ضعف تدفق الدم إلى بصيلات الشعر.

مقالات مشابهة

  • زيد جمال: القيء أول 3 شهور في الحمل قد يسبب تآكل وتسوس الأسنان
  • نعم، أردني وربّ الكعبة!!
  • زيت النعناع الأساسي بديل فعال لعلاج الصداع
  • كيف يعمل نتنياهو لاحباط صفقة وقف حرب غزة ؟
  • الصين تطلق مجموعة أقمار اصطناعية جديدة
  • «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة
  • الصين تتصدر العالم في براءات اختراع الذكاء الاصطناعي التوليدي
  • تحطم صاروخ صيني بعدما انطلق بالخطأ خلال اختباره.. فيديو
  • الشيخوخة وتناقص عدد السكان يهددان استمرار نمو الاقتصاد الصيني
  • الصين تطلق خطًا جويًا جديدًا للشحن إلى النرويج