يواجه الأمريكي جاكوب لاغروني، الذي اكتسب شهرة مؤخرا لتنظيمه حفل زفاف بقيمة أكثر من 50 مليون يورو في باريس. في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، خطر السجن لمدة تصل إلى 25 عاما، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

واتهم الرجل البالغ من العمر 29 عامًا من تكساس بتهديد ثلاثة من ضباط الشرطة. بمسدس في 14 مارس. تنص لائحة الاتهام على أن جاكوب لاغروني “هدد عن قصد أو عن قصد”.

الضباط بـ “الإيذاء الجسدي”. وهو عمل يعاقب عليه بالسجن مدى الحياة.

وذكرت بلدة ويستوورث فيليدج بولاية تكساس في بيان صحفي. أن ضباط الشرطة الثلاثة كانوا يستجيبون لنداءات “إثارة الاضطرابات”. عندما “تعرض الأخير لإطلاق النار”.

ومثل الرجل أمام محكمة جزئية في تكساس يوم الخميس 30 نوفمبر/تشرين الثاني. ووفقاً لوثائق المحكمة التي اطلعت عليها شبكة NBC، عُرض عليه حكم بالسجن لمدة 25 عاماً.

ولم تكن زوجته مادلين بروكواي، وهي وريثة ثرية لبيع السيارات تبلغ من العمر 26 عاما. حاضرة في المحكمة خلال هذه الجلسة، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

وقد أثار اتحاد الزوجين الأمريكيين إعجاب مستخدمي الإنترنت ببرنامجه الاستثنائي الممتد على مدى خمسة أيام. بما في ذلك خصخصة قصر فرساي وأوبرا غارنييه أو حتى حفل موسيقي خاص للمجموعة المارون 5.

وبحسب التقديرات فإن تكلفة هذا الزفاف تبلغ 59 مليون دولار، أي 54 مليون يورو.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

خلال الربع الثاني من 2024.. “الموارد البشرية”: معاقبة 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية

أوقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عقوبات على 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية خلال الربع الثاني من 2024. وتضمنت المخالفات تقديم خدمات العمالة المنزلية لديهم لطرف ثالث، أو السماح للعمالة المنزلية بالعمل لحسابهم الخاص، وكذلك تكليفهم بأعمال لم يتم الاتفاق عليها مسبقًا. وقد نتج عن هذه المخالفات إيقاع غرامات مالية، وحرمان المخالفين من حق الاستقدام.
وأصدرت الوزارة قرارات بإيقاف تراخيص تسعة مكاتب استقدام بسبب عدم التزامها بقواعد ممارسة الاستقدام وتقديم الخدمات العمالية، بما في ذلك عدم الالتزام بالإيفاء برد المبالغ المالية للعملاء، وعدم حل الشكاوى الخاصة بأصحاب العمل المتعاملين مع هذه المكاتب.
وأفادت الوزارة بأن هذه الإجراءات جاءت ضمن جهود الرقابة المستمرة والمتابعة لقطاع الاستقدام؛ للتأكد من تطبيق الأنظمة والقواعد المنظمة لممارسة الاستقدام وتقديم الخدمات العمالية، التي من شأنها الحفاظ على حقوق أصحاب العمل، وتطوير القطاع عبر “منصة مساند”.
وأشارت إلى أن الجهود مستمرة في مواصلة تطوير قطاع الاستقدام، وتوفير خدمات متعددة ونوعية لتحسين وتسهيل جودة الخدمات المقدمة للأفراد، ورفع جودة الخدمات المقدمة، والاستمرار في تطوير آلية معالجة الشكاوى والخلافات التي قد تحدث بين أطراف العلاقة التعاقدية.. داعية الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفات تتعلق بقطاع الاستقدام من خلال الاتصال على رقم “920002866”، أو عبر تطبيق مساند المتوفر عبر أجهزة الهواتف الذكية.

مقالات مشابهة

  • “أمانة الحدود الشمالية” تعالج أكثر من مليون متر مربع من المسطحات الخضراء برفحاء
  • “مرة واحدة في العمر”.. سماء الأرض تستضيف حدثا كونيا في غضون بضعة أيام
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الموارد البشرية”: معاقبة 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية
  • “الموارد البشرية” تفرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • “الموارد البشرية” تفرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وتوقف تراخيص 9 مكاتب استقدام
  • موعد حفل زفاف إيمي طلعت زكريا.. قصة حب منذ 12 عاما
  • “نفط القرن”: البيانات الضخمة .. القوة المستقبلية للدول والمجتمعات
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • بأجواء من القرن التاسع عشر.. موسكو تحيي فعالية “حفل بوشكين الراقص”
  • الحكم على فتاة بعد أن وصفت مغتصب ب “الخنزير”