أعربت الفنانة ناهد السباعي عن حزنها الشديد لرحيل والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، التي توفيت صباح أمس عن عمر يناهز 72 عامًا بعد معاناة مع المرض.


رسالة ناهد السباعي إلى والدتها

 

شاركت الفنانة ناهد السباعي متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام صورة لبيان نقابة المهن السينمائية، وصحبته بتعليق: "وداعًا الفريدة وداعًا للهانم كنت خير خلف لخير سلف".

 

وتابعت: "سيبتيني لوحدي قوي يا ماما مفيش حاجة ليها معني من غيرك، انت عمري كله وحياتي كلها كانت ليكي ومعاكي اللهم اغفر لأمي وارحمها، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

واختتمت: "سيقام عزاء أمي وصاحبة عمري كله ناهد فريد شوقي في قاعة الوهاب مسجد الشرطة في الشيخ زايد امام هايبر وان،يوم الخميس الموافق ٧ ديسمبر بعد صلاة المغرب البقاء والدوام لله وحده".

 

آخر أعمال ناهد السباعي 

 

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي، مشاركتها في مسلسل "الأجهر" الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، وشارك في بطولته عمرو سعد،  درة، سيد رجب، أحمد صفوت، عمرو عبد الجليل، سارة سلامة، خالد زكي، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، بدرية طلبة، محمد جمعة، وغيرهم من الفنانين.

مشاركة ناهد السباعي في مسلسل “نقطة سودة” 


وتشارك ناهد السباعي، حاليًا في مسلسل "نقطة سودة"، الذي تتعاون فيه مجددًا مع النجم أحمد فهمي بعد تعاونهما مؤخرًا في فيلم “اللعبة الأمريكاني”، الذي دارت أحداث الفيلم حول معاناة شاب وفتاة من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ناهد فريد شوقي مسلسل نقطة سوداء عزاء ناهد فريد شوقي ناهد السباعي ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

كاهن في صور في رسالة مؤثرة: لم يبقَ أحد ليقتل

- تحدث رئيس دير رهبان الفرنسيسكان للاتين في صورالأب توفيق بو مرعي، في رسالة مؤثرة، "بصوت مفعم بالألم والحسرة"، معبرا عن "معاناة أهل بلده الذي عانى من ويلات الحروب والدمار جراء العدوان الاسرائيلي، مستحضرا مشاهد مأسوية للناس الذين فقدوا أحبائهم، معبرا عن "صرخته الإنسانية في ظل الكراهية والعنف الذي يكتسح العالم".

وجاء في الرسالة :"أيتها القنبلة العزيزة، أرجوك، اتركينا في سلام.
أيها الصاروخ العزيز، لا تنفجر.
لا تطيعوا يد الكراهية.
أناشدكم لأن الآذان الأخرى قد صمت، والقلوب من المسؤولين قد تحجرت، والهمجية في التعاطي بين البشر قد حلت، فهلا سمعتوني أنتم.
يطلقون عليكم اسم القنابل الذكية،
كونوا أكثر ذكاء ممن يستخدمونكم.
لم يبق أحد ليقتل.
عائلات أبيدت.
سيلا، طفلة في السادسة من عمرها، لم يبق لها أحد: لا الأب، ولا الأم، ولا الأخت الصغيرة التي تبلغ من العمر سنة ونصف، ولا الجد، ولا الجدة، ولا العم مع عائلته. تركوها في هذا العالم القاسي.
هكذا انتهى يومنا بالأمس.
صاروخ دمر تسعة منازل في الحي الفقير في صور، على بعد 50 مترا من الدير.
سقطت الحجارة في الفناء حيث يوجد النازحون. الخوف، الصراخ، البكاء، والرعب اختلطوا بدماء الجرحى. وهكذا استقبلنا من تبقى من العائلة المذبوحة."
"كفى، كفى!
لكن إلى من أصرخ؟ إلى الرب؟ لا علاقة له بالكراهية، فهو خلق المحبة، لكن الإنسان رفضها لأخيه الإنسان.
ما هي خطيئتنا التي نستحق عليها عقابا بهذا الحجم؟ ربما خطيئتنا الوحيدة هي هذه الأرض المباركة من الرب والتي دنسها الإنسان.

ذنبنا أننا ولدنا في هذا البلد الذي يعاني منذ أكثر من 50 عاما، ويدفع ثمن الآخرين.
ماذا أقول للنازحين الذين يسألونني عن وجبة الإفطار الجيدة التي وعدهم بها عصام؟ تجمدت شفاهي وبقيت كلماتي فارغة. جاءت دمعة لتنقذني وتخبرهم أن عصام، صاحب القلب الكبير والكريم، قد راح".

مقالات مشابهة

  • رسالة مؤثرة من وسام أبو علي لدعم غزة ولبنان
  • عائلتي تحت وطأة الغارات.. رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • "عائلتي في لبنان بحاجة لدعائكم" رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • كاهن في صور في رسالة مؤثرة: لم يبقَ أحد ليقتل
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • مؤلف تيتا زوزو لـ "الفجر الفني": رسالة المسلسل أهمية العيلة وطرق التربية بتختلف
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني