موقع 24:
2024-10-03@10:56:07 GMT

برشلونة يستهدف ضم البرازيلي سافينيو

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

برشلونة يستهدف ضم البرازيلي سافينيو

كشفت تقارير إخبارية أن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع الجناح البرازيلي الصاعد لجيرونا، سافينيو، أحد اللاعبين البارزين هذا الموسم في الليغا الإسبانية.

وأكدت صحيفة سبورت الرياضية الكاتالونية الأربعاء، أن هناك تفاهماً مبدئياً بين إدارة برشلونة والمهاجم البرازيلي الشاب، الذي يعي بأنه يخضع لمتابعة دقيقة لأدائه من قبل النادي الكاتالوني الساعي لضمه إلى صفوفه الموسم المقبل.

#برشلونة يقترب من جوهرة #بروسيا_دورتموند #24Sport https://t.co/ifURDSigwM

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 6, 2023


وتأقلم سافينيو (19 عاماً) بشكل سريع مع كرة القدم الإسبانية منذ انضمامه لجيرونا هذا الموسم على سبيل الإعارة من تروا الفرنسي.
ويسعى برشلونة لضم لاعب صاحب مهارة مبكرة وبسعر مناسب نظراً لظروفه الاقتصادية ويعد سافينيو مناسباً للنادي، حيث يمتد عقده مع تروا حتى 2027.
وكشفت سبورت أن هناك اتصالات أولية جرت بالفعل بين المدير الرياضي لبرشلونة، ديكو، ومحيط اللاعب الصاعد، مشيرة إلى أن اللاعب يمتلك إمكانيات مناسبة للغاية مع "البلاوغرانا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي برشلونة برشلونة جيرونا الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

تترقب جماهير نادي الزمالك موعد المباراة المرتقبة التي ستجمع فريق الزمالك لكرة اليد مع نظيره البرازيلي تاوباتي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب)، حيث يسعى الزمالك إلى تحقيق المركز الخامس في البطولة.

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية

تم تحديد موعد المباراة بين الزمالك وتاوباتي البرازيلي اليوم، الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع في البطولة التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المباراة سيتم بثها على قناة أون تايم سبورتس.

كان فريق الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على فريق كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23، في المباراة التي أُقيمت في صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات تحديد المراكز في البطولة.

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي الجهاز الفني لفريق اليد بنادي الزمالك

يتكون الجهاز الفني لفريق كرة اليد في الزمالك من:

حسن يسري: رئيس الجهاز الفنيفرناندو باربيتو: المدير الفنيمحمد عبدالسلام ريشة: المدرب العامماركو ماركيس: مدرب حراس المرمىأشرف عز: رئيس الجهاز الطبيأشرف محمد: أخصائي العلاج الطبيعيجمال شعبان: المدير الإداري

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • العائد من الاعتزال.. هكذا أعلن برشلونة عن تعاقده مع الحارس تشيزني
  • رسمياً.. تشيزني يؤمن عرين برشلونة
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • دراسة: الجوز البرازيلي يقلل التهابات الوزن الزائد
  • الخليج يتغلب على تاوباتي البرازيلي في سوبر جلوب
  • برشلونة يستهدف خطف هدف يوفنتوس
  • صدمة لعشاق البن البرازيلي.. الجفاف يضرب المحصول وارتفاع قياسي في الأسعار
  • الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يتصدر الكالتشيو مع نابولي.. ماركا: برشلونة متصدر وحيدا