شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ارتفاع مخيف لأسعار صرف العملات الأجنبية في المحافظات الجنوبية والشرقية، خاص وكالة الصحافة اليمنية دخلت أسعار صرف الريال اليمني، اليوم الأربعاء، مرحلة الخطر مجدداً جراء التراجع الكبير .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع مخيف لأسعار صرف العملات الأجنبية في المحافظات الجنوبية والشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع مخيف لأسعار صرف العملات الأجنبية في المحافظات...
خاص/وكالة الصحافة اليمنية// دخلت أسعار صرف الريال اليمني، اليوم الأربعاء، مرحلة الخطر مجدداً جراء التراجع الكبير امام العملات الأجنبية في المحافظات المحتلة، نتيجة فشل “حكومة” التحالف في إدارة الملف الاقتصادي. حيث وصل سعر صرف الدولار الواحد في التعاملات المالية لمحلات الصرافة في محافظة عدن وبقية المناطق الواقعة تحت سيطرة قوى التحالف إلى 1455 ريالاً للشراء، و 1470 ريال للبيع كما وصل الريال السعودي إلى 386 ريال للشراء و 388 ريال للبيع. وفي المقابل، نجحت حكومة الإنقاذ الوطني في تثبيت اسعار الصرف في المناطق الواقعة تحت سيطرتها للشراء عند 527 ريال للدولار الواحد، والبيع 529 ريال للدولار الواحد والريال السعودي للشراء 140 ريالا والبيع 142 ريال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المهرة يوجه دعوة لأبناء المحافظات الجنوبية بشأن المولد النبوي

دعا محافظ محافظة المهرة القعطبي الفرجي، قيادات ومنسوبي السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية من أبناء المحافظات الجنوبية إلى التفاعل والمشاركة الواسعة في إحياء ذكرى مولد خير خلق الله محمد – صلى الله عليه وسلم، والاحتشاد في الفعاليات المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول (بعد غدِ الأحد)، لرسم اللوحة الناصعة والمشرفة لكل أبناء الشعب اليمني.

جاء ذلك في الفعالية الخطابية التي نظمتها السلطة المحلية بالمحافظة، احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف- على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي حضرها وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سمير باجعالة ونائب وزير الإدارة والتنمية المحلية والريفية ناصر المحضار، ومحافظو شبوة عوض العولقي، وحضرموت لقمان باراس، وسقطرى هاشم السقطري، أشار الفرجي إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى يُجسد الحب للنبي الأعظم والتمسك بالقيم الإنسانية التي جاء بها وبمنهجه القويم -صلى الله عليه وآله وسلم .

واعتبر هذه المناسبة فرصة للتأمل في السيرة العطرة لرسول الإنسانية والاستفادة منها في التزود بالدروس والعبر التي تجسد المحبة والرحمة والتسامح والصبر والإيثار والعدل والشجاعة في مواجهة الظالمين.

واستعرض محافظ المهرة جانبا من سيرة الرسول الكريم وأخلاقه ما يدعو لأن يستمد الجميع من هذه المناسبة العزيمة والإرادة لمواصلة مسيرة التقدم، فالتغيير الحقيقي يبدأ بالإيمان بالقيم والمبادئ ومن العمل الجاد لتحقيق مستقبل أفضل للشعب وللأجيال القادمة.
تخللت الفعالية بحضور عضوي مجلس الشورى الدكتور فكري سالم ومحمد بلغيث ووكيل وزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية جمال العلوي، وعضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم، ووكيل أمانة العاصمة محمد الوحيشي، وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية في المحافظات الجنوبية، قصائد وفقرات متنوعة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب في بغداد
  • اسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الاثنين 16-9-2024م
  • أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية
  • آخر تحديث لأسعار صرف العملات في صنعاء وعدن اليوم.. سعر صرف جديد للريال
  • ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تزامنا مع عمرة المولد النبوي 15 سبتمبر 2024
  • ارتفاع مفاجئ لأسعار الذهب في مصر: تفاصيل الأعيرة 15 سبتمبر 2024
  • ورد الآن: سعر صرف جديد للريال اليمني أمام العملات الأجنبية خلال تعاملات اليوم
  • لأول مرة منذ أشهر.. تحسن مفاجئ في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني
  • انتهاء المرحلة الأولى من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في المحافظات الجنوبية بغزة
  • محافظ المهرة يوجه دعوة لأبناء المحافظات الجنوبية بشأن المولد النبوي