مراكش الان:
2024-07-08@12:08:46 GMT

أمن العيون يوقف 16 شخصا مبحوثا عنه وطنيا ومحليا

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

أمن العيون يوقف 16 شخصا مبحوثا عنه وطنيا ومحليا

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، بحر الأسبوع المنصرم، خلال عملياتها الأمنية اليومية، من توقيف 16 شخصا مبحوثا عنه على الصعيدين الوطني والمحلي.

وأفاد مصدر أمني، أن الأول مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة، والثاني والثالث من أجل الاتجار في المخدرات، الرابع مبحوث عنه من أجل السب والقذف، الخامس من أجل تنفيذ عقوبة حبسية، السادس من أجل الهجوم على مسكن الغير، السابع مبحوث عنه من أجل قضيتين تتعلقان بالتزوير واستعماله وإصدار شيك بدون رصيد، الثامن من أجل الضرب والجرح العمديين المفضيين إلى عاهة مستديمة، التاسع من أجل الاتجار في المخدرات الصلبة، العاشر من أجل الاتجار في المشروبات الكحولية، الحادي عشر من أجل النصب والاحتيال، الثاني عشر مبحوث عنه بموجب مذكرتي بحث تتعلقان بإصدار شيك بدون رصيد والقاء القبض والإيداع بالسجن، أما الثالث عشر والرابع عشر فمبحوث عنهما من أجل تزييف أوراق مالية، فيما الخامس عشر مبحوث عنه من أجل السرقة مع الضرب والجرح، بينما السادس عشر مبحوث عنه من أجل السرقة باستعمال السلاح الأبيض.

وتندرج هذه العمليات الأمنية ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبدلها فرقة مكافحة العصابات من أجل محاربة الجريمة بشتى أشكالها وإيقاف كل مشتبه بارتكابها.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

بعد هبة الإرث .. أمن طنجة يوقف صاحبة حضانة نصبت على العشرات بالتسويق الشبكي

أخبارنا المغربية ـ طنجة

لم تمر سوى أسابيع قليلة، على قضية النصب المعروفة بـ"هبة الإرث" والتي هزت مدينة طنجة على غرار العديد من المدن المغربية، حتى طفت على السطح قضية جديدة، بطلتها صاحبة حضانة، حيث تواجه تهمة النصب على العشرات بإحدى طرق التسويق الشبكي.

وفي تفاصيل الحادث، تقول مصادر محلية، أن ضحايا المتهمة حاصروا هذه الأخيرة،  اليوم الجمعة،  بأحد شوارع عاصمة البوغاز، ليتم ربط الاتصال بالمصالح الأمنية، التي عملت على توقيفها واقتيادها إلى مخفر الأمن من أجل الاستماع لها حول المنسوب إليها.

وتعرض الضحايا للنصب، حيث سلبتهم مبالغ متفاوتة وصلت ل3 ملايين سنتيم،  بعدما أوهمتهم "النصابة" بالربح السريع عبر شبكة "أجي نتعارفو"، وهي إحدى شبكات التسويق الهرمي، التي تنبني على استقدام المشاركين الجدد والبحث عن ضحايا آخرين للرفع من الأرباح.

مقالات مشابهة

  • شرطة بوعطني تقبض على مطلوب بتهمة السرقة والاعتداء في بنغازي
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد إضافي مجاني لمشتركيها
  • شيرين وحسام.. عودة الخلافات واتهامات بـ “الضرب”
  • شيرين وحسام.. عودة الخلافات واتهامات بـ الضرب
  • قبل واقعة الضرب بساعات.. شيرين عبدالوهاب تدخل البهجة على قلب أحد معجبيها بمفاجأة مميزة
  • سموحة يفوز على إنبى بثنائية
  • بعد هبة الإرث .. أمن طنجة يوقف صاحبة حضانة نصبت على العشرات بالتسويق الشبكي
  • خاصI أول رد من محامي شيرين عبد الوهاب على واقعة الضرب من حسام حبيب
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد مجاني بعد عزوف المشتركين عن السداد ومقاطعتهم للشركة
  • أمن الدار البيضاء يوقف شخصين متورطين في ترويج المفرقعات والشهب النارية