مصراوي:
2024-09-18@00:56:28 GMT

إطلاق اسم عادل إمام على أحد كباري القاهرة

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

إطلاق اسم عادل إمام على أحد كباري القاهرة

كتب- محمد نصار:

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن ورموزه على بعض مدارس العاصمة والمشروعات التي تنفذها الدولة.

شمل ذلك إطلاق اسم العميد إبراهيم الرفاعي على كوبري العاشر سابقًا بحي المعادي، واسم الفريق محمد سعيد الماحي على الكوبري الواقع بطريق صلاح سالم أعلى طريق الفسطاط جنوب نادي الأبطال بمصر القديمة.

وتم إطلاق اسم المستشار عبد المجيد محمود على محور شمال شارع 9 بالمقطم، وإطلاق اسم الفنان عادل إمام على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

ووافق المجلس على إطلاق اسم البطل الشهيد رائد شرطة محمد أنور جمعة عبد الكريم، على مدرسة الهلال الأحمر التجريبية لغات بإدارة البساتين التعليمية، والشهيد مقدم شرطة أحمد كمال شعلان على شارع الرشاد بحي المطرية، والشهيد ماجد أحمد عبد الرازق على الطريق الذي يربط محور الأوتوستراد بمحور حسب الله الكفراوي بالبساتين.

وتم إطلاق اسم الشهيد مساعد شرطة محمد علي صابر على شارع سليمان عبد الجواد بحدائق القبة، والشهيد شريف حجاج مناع على مدرسة السلحدار بمصر الجديدة، واسم حسن رشدان على الشارع المار بأرض حديقة المشتل بمصر الجديدة، واسم ياسين عبد الغفار على شارع عمارات هيئة التصنيع المتفرع من مكرم عبيد بشرق مدينة نصر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة عادل إمام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة طوفان الأقصى المزيد إطلاق اسم

إقرأ أيضاً:

طرق دبي تفتتح جسرين رئيسين ضمن تطوير تقاطع شارع جرن السبخة

افتتحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم الأحد، جسرين رئيسين ضمن مشروع تطوير تقاطع شارع جرن السبخة مع شارع الشيخ محمد بن زايد.

ووفقاً للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، يبلغ طول الجسر الأول 601 متراً، بسعة مسارين، بطاقة استيعابية 3200 مركبة في الساعة، ويخدم الحركة المرورية من شارع جرن السبخة شرقاً باتجاه شارع الشيخ محمد بن زايد، ومنه شمالاً باتجاه القصيص وديرة.

ويبلغ طول الجسر الثاني 664 متراً، بسعة مسارين، ويسمح باستمرارية الحركة المرورية الحرة، وتفادي التداخل المروري للحركة القادمة من شارع الشيخ محمد بن زايد، المتجهة جنوباً إلى شارع اليلايس، باتجاه ميناء جبل علي، وتقدر الطاقة الاستيعابية للجسر بنحو 3200 مركبة في الساعة.

وأكد مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، أن "تنفيذ المشروع يأتي في إطار توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، باستكمال تطوير البنية التحتية لشبكة الطرق، لمواكبة التنمية المستمرة التي تشهدها إمارة دبي، واستيعاب احتياجات التطور العمراني والنمو السكاني".

طرق دبي تفتتح جسرين رئيسين ضمن مشروع تطوير تقاطع شارع جرن السبخة.

الجسر الأول:
- 601 متراً
- سعة مسارين
- طاقة استيعابية 3200 مركبة في الساعة
- يخدم الحركة المرورية من شارع جرن السبخة شرقاً باتجاه شارع الشيخ محمد بن زايد، ومنه شمالاً باتجاه القصيص وديرة

الجسر الثاني:
-… pic.twitter.com/RLYRdF6R2S

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) September 15, 2024

مقالات مشابهة

  • وحيد حامد: جميع أفلامي مع عادل إمام نجحت.. وشريف عرفة كان مخرجي المفضّل
  • لو معاك «فلوس فكة» في الفيزا.. خطوات وأماكن سحبها من ATM البنك الأهلي
  • حادث تصادم في شارع رمسيس بين ونش إنقاذ وأتوبيس معطل
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي
  • طرق دبي تفتتح جسرين رئيسين ضمن تطوير تقاطع شارع جرن السبخة
  • شرطة النقل تضبط 1750 قضية متنوعة
  • في إجازة الاحتفال بالمولد النبوي.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • هنا التجريبي.. محمد فاضل يوثق فيلم للدورة الـ 31