أعلن مجلس الشباب المصري تنظيم حملة تبرع بالدم لصالح المصابين في قطاع غزة، بالتعاون مع مؤسسات وأعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ضمن الحملات المستمرة في مختلف المحافظات.

وتنطلق الحملة في الساعات الأولى من صباح غد الخميس بميدان المطافي أمام مسجد الإسماعيلي، أحد أكبر مساجد المحافظة.

الحملة تستهدف 100 كيس دم يوميا 

وتستهدف الحملة التواجد في ميدان المطافي في الإسماعيلية من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساء، لتلقي التبرع من أبناء المحافظة الراغبين في المشاركة في الحملة.

وتستهدف الحملة تجميع 100 كيس علي مدار ساعات الحملة سيجري إرسالها عبر وزراة الصحة المصرية الي المستشفيات داخل قطاع غزة بعد إعادة تصنيفها طبقا لنوع الفصيلة.

أماكن التبرع بالدم الخميس 

وتنتشر حملات التبرع بالدم غدا الخميس في ميدان الفسطاط بالقاهرة، وميدان المنشية في الإسكندرية، وميدان الجلاء في الجيزة، وميدان الشهداء في بورسعيد، وميدان المطافي في الإسماعيلية، وميدان الإسعاف في السويس، وميدان المحطة في أسوان، وميدان الساحة في الوادي الجديد ومطروح وقنا، والممشى السياحي في الغردقة بالبحر الأحمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية التبرع بالدم حملة التبرع بالدم في الإسماعيلية قطاع غزة مصابي غزة

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال

نظم مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي من خلال مؤسسة الجارحي للتنمية المجتمعية، ورشة عمل توعوية لطلاب وخريجي الجامعات والمتطوعين حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال، وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم.

ورشة عن وظائف المستقبل وريادة الأعمال

وأوضح التحالف الوطني أن الورشة شارك بها نحو 70 شاب وفتاة من مختلف قرى ومراكز محافظة الفيوم وبعض المحافظات الأخرى، وحاضر بالورشة نخبة من خبراء الاقتصاد والمشروعات الصغيرة وريادة الأعمال والشركات الناشئة، وسط إقبال من الشباب، ومشاركة عدد من قيادات أمانة التحالف الوطني بالفيوم، وقيادات مؤسسة الجارحي والعاملين بها ومتطوعيها.

توعية الشباب بالتغيرات الكبيرة

ولفت التحالف إلى أن الورشة تضمنت مجموعة من المعارف والأمثلة والتطبيقات الواقعية وقصص النجاح الوطنية والدولية للشباب فى مجال ريادة الأعمال والشركات الناشئة، وركزت محاور الورشة على توعية الشباب بالتغيرات الكبيرة التي يشهدها سوق العمل في مصر والعالم، ودعوة الشباب لتنمية قدراتهم لمواكبة متطلبات وظائف المستقبل.

وشهدت فعاليات الورشة تسليم المشاركين شهادات إتمام التدريب، وتأتي ورشة العمل في إطار البرنامج الوطني الذي أطلقته مؤسسة الجارحي عضو التحالف الوطني لتأهيل الشباب لسوق العمل خلال فترة الإجازة الصيفية، كما تأتي استكمالاً لسلسلة البرامج التدريبية المتكاملة التي تنفذها المؤسسة للشباب من مختلف التخصصات مع التركيز على تعزيز مهاراتهم لمواكبة تطورات سوق العمل، بما يتماشى مع استراتيجية الدولة المصرية وتوجيهات القيادة السياسية لبناء الإنسان المصري وتعزيز قدراته.

مقالات مشابهة

  • مديرة بنك الدم بطنطا: زيادة عدد المتبرعين مؤشر مهم يعني انخفاض نسب مرضى الفيروسات الكبدية
  • طبيبة: المتبرع بالدم أقل عرضة للإصابة بالسرطان 
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • “دي بي ورلد الخيرية” تتبرع بـ15 مليون درهم لصالح مستشفى حمدان بن راشد للسرطان