شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ثنائي الخماسي الحديث التتويج بذهبية بطولة العالم لم يكن صدفة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأكد ثنائي منتخب مصر للخماسي الحديث محمد حاتم وأسامة مدحت المتوجان بذهبية منافسات تتابع الفرق ببطولة العالم للشباب .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثنائي الخماسي الحديث: التتويج بذهبية بطولة العالم لم يكن صدفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثنائي الخماسي الحديث: التتويج بذهبية بطولة العالم لم...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد ثنائي منتخب مصر للخماسي الحديث محمد حاتم وأسامة مدحت المتوجان بذهبية منافسات تتابع الفرق ببطولة العالم للشباب تحت 17 عامًا أن حصد الذهبية لم يكن وليد الصدفة بل نتيجة تعب وعمل شاق خلال العام الماضي.

وأضاف الثنائي أنهما استهلا منافسات البطولة بوضع ثقتهما في الله من أجل تكليل مجهود كل فريق العمل بميدالية تاريخية في البطولة التي تقام بالنظام الجديد لأول مرة بعد إضافة منافسات الموانع بصورة رسمية بدلًا من الفروسية.

وقال محمد حاتم أن مسابقة الموانع كانت تجربة جديدة ممتعة رغم صعوبتها الا أنهما كانا قادران على اجتيازها بشكل مميز بعد تدريبهما عليها لفترة طويلة خلال الأشهر الماضية.

وأضاف حاتم أن التتويج بذهبية التتابع زاد المنتخب إصرار على تحقيق ميداليات بمنافسات الفردي متمنيا أن يحصد لاعبو مصر العديد من الميداليات بالبطولة.

ومن جانبه قال أسامة مدحت أن التتويج بالذهبية دليل كبير على مكانة الخماسي المصري في العالم موضحا ثقته في السيطرة المصرية على ميداليات بطولة العالم خاصة وأن البطولة تقام بالنظام الجديد بعد استبعاد الفروسية.

وأشار إلى أنه رغم صعوبة منافسات الموانع إلا أنها تعد أفضل من الفروسية حيث يكون اجتيازها من خلال المجهود الفردي على عكس الفروسية التي تعتمد على قرعة الأحصنة ويلعب فيها الحظ دورا كبيرا.

ووجه الثنائي الشكر لمدربي المنتخب على مجهودهم الكبير خلال الفترة الماضية والذي كان السبب الرئيسي بعد توفيق الله في حصد الميدالية الذهبية.

كان ثنائي مصر قد حصدا ذهبية منافسات تتابع الفرق رجال برصيد 1614 نقطة بينما حل لاعبا منتخب بولندا في المركز الثاني برصيد 1604 وجاء ثنائي منتخب ألمانيا في المركز الثالث برصيد 1578.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لم یکن

إقرأ أيضاً:

23 فريقا يشاركون غداً في “بطولة الاتحاد” لهوكي الجليد

تنطلق غداً منافسات النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد، في صالة “الهيلي” في مدينة العين، بمشاركة 23 فريقا، وذلك برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش .
يشرف على البطولة، التي تستمر حتى 12 أكتوبر الحالي، اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، وينظما شركة “توجزر وي كان”.
وتشهد البطولة، التي تتضمن 66 مباراة، مشاركة 13 فريقاً من الفتيات تم توزيعها إلى مستويين، يشهد الأول مشاركة فرق النخبة وهي الظبي، وفلبين إيجلز، وشاهين، وسك، وآيس بوكس، ووليف.
وتشارك في المستوى الثاني فرق مسقط، والرياض وينجز، وجدة إيجلز، وأوكرالون، وبناثر، ودبي قزالز، وباندا.
وتضم منافسات فئة الشباب 10 فرق هي وشق، وسايبر بدونز، وفيليبين إيجلز، شو وركس، ودبي m9، والرياض ونقز، وجدة إيجلز، وأوكرالون، وخنجر، وفريق مجان.
وأكدت فاطمة القبيسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية أن رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان للبطولة أكبر دافع لنجاحها بمشاركة 23 فريقاً من داخل وخارج الدولة، بما يسهم في تطوير هذه الرياضة، ورفع المستوى الفني للمشاركين.وام


مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • صفا سليمان تحصد أول ميدالية نسائية للجودو المصري في بطولات العالم
  • إيرادات ضخمة لـ فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • دورة الألعاب السعودية| التركي يتوج بذهبية «الجيت سكي»
  • 23 فريقا يشاركون غداً في “بطولة الاتحاد” لهوكي الجليد
  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية