كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين بالشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع وثلاجات بيع اللحوم والدواجن المجمدة والمواد الغذائية ومحال الجزارة وبقالي التموين ومضارب الأرز المحلي وأماكن طحن الغلال، للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية، تم تشكيل حملة تموينية برئاسة فايزة عبد الرحمن، وكيل الوزارة، وعبد الباسط عبد النعيم، وكيل المديرية، والسيد بلاسي، مساعد مدير المديرية، بالاشتراك مع إدارة تموين مدينة الزقازيق، والمكونة من عبد الله إسماعيل، مدير الإدارة، وأحمد مرسي، رئيس الرقابة التموينية، ومحمد الفرماوي، المفتش بالإدارة. 

وتمكنت الحملة من ضبط سيارة نقل شيفروليه محمله بسكر أبيض نقي بكمية قدرها 1 طن سكر مجهول المصدر وغير مصحوب بفواتير شراء وغير مدون على العبوات الحاوية للسكر سعر البيع للمستهلك، وتم تحرير المحضر رقم 16515 لعام 2023 جنح ثان الزقازيق ضد سائق السيارة، والتحفظ على الكمية المضبوطة ووضعها في إحدى الجمعيات الاستهلاكية لحين صدور قرار من النيابة العامة بهذا الشأن.

ضبط 8 أطنان دقيق مجهول المصدر بالشرقية

في سياق متصل، تمكنت الحملة من تحرير المحضر رقم 16514 لعام 2023 جنح ثان الزقازيق ضد المسئول عن البيع بإحدى الجمعيات الاستهلاكية لقيامه ببيع سكر أبيض أزيد من السعر الرسمي، وتم التحفظ على 11 كيلو جرام سكر على ذمة المحضر، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إتخاذ الإجراءات القانونية الأرز الأرز المحلي الإجراءات القانونية الحملات التموينية والرقابية الدواجن المجمدة اللحوم والدواجن المجمدة اللحوم والدواجن المخالفين

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 تشكيلات عصابية استولوا على المواد البترولية المدعمة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في ضبط 4 تشكيلات عصابية استولوا على المواد البترولية المدعمة وبيعها بالسوق السوداء.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الأقصر قيام 4 تشكيلات عصابية بالإستيلاء على المواد البترولية المدعمة وبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة وتم إستهدافهم وضبطهم.

وتمكنت القوات من ضبط 3 تشكيلات عصابية مكونة من 7 أشخاص بينهم 3 ملاك محطات وقود، لأحدهم معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة إسنا، وبحوزتهم 5.500 طن سولار، 500 لتر بنزين بدون أوراق أو فواتير، محملين على 2 سيارة نقل ومركبة تروسيكل.

ضبط تشكيل عصابي مكون من شخصين بدائرة مركز شرطة القرنة، وبحوزتهما 1.980طن سولار بدون أوراق أو فواتير، محملين على مركبة تروسيكل، وبمواجهة المتهمين إعترفوا بحيازتهم للمواد البترولية بقصد بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًتيسيرًا على المواطنين.. الأحوال المدنية توفد قوافل مجهزة فنياً ولوجيستيًا بـ 11 محافظة

رئيس النيابة الإدارية يتسقبل وفدًا من «قضايا الدولة» لتهنئته بمنصبه الجديد

«عاكس شقيقته».. الداخلية تكشف ملابسات تعدي شاب على آخر في المرج

مقالات مشابهة

  • الإنتهاء من إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بطريق عمر شاهين بالزقازيق
  • ضبط 4 تشكيلات عصابية استولوا على المواد البترولية المدعمة
  • 26 مليون جنيه حجم الاتجار فى العملة بالسوق السوداء خلال 24 ساعة
  • ضبط سلع تموينية قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بـ الشرقية
  • ضبط نصف طن سلع تموينية مدعمة قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بالشرقية
  • ضبط سلع تموينية مُدعمة قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء في ههيا
  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل ترويجه بالسوق السوداء
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بحي الزهور
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط المياه في حي الزهور