الوطن:
2024-09-30@10:03:10 GMT

528 ألف جنيه إيرادات فيلم «سنة أولى خطف» في أسبوع

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

528 ألف جنيه إيرادات فيلم «سنة أولى خطف» في أسبوع

حقق فيلم «سنة أولى خطف» نجاحا كبيرا؛ إذ احتل العمل المرتبة الثانية بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض.

إيرادات فيلم «سنة أولى خطف»

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات لـ«الوطن»، إن فيلم «سنة أولى خطف» خلال أسبوع من عرضه حقق ما يقرب من 528 ألف جنيه.

أحداث فيلم «سنة أولى خطف»

بدأ الإقبال على فيلم «سنة أولى خطف»، منذ طرحه باعتباره عملا كوميديا في المقام الأول، ويتخلله بعض مشاهد الأكشن من خلال قصة انشغال الآباء عن أبنائهم.

أبطال فيلم «سنة أولى خطف»

جمع المخرج أسامة عمر، خلال فيلم «سنة أولى خطف» عدد من الأبطال منهم بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومي كساب، وأحمد صيام، وياسر الطوبجي، وعلي غالب، وإسماعيل فرغلي، ونورين كريم، وحسن عيد، وصباح جميل، ونوليا مصطفى، ونائلة عارف، وإيمان يوسف، وعصام شاهين، سيناريو وحوار باسل مجدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سنة أولى خطف فيلم سنة أولى خطف بيومي فؤاد مي كساب سنة أولى خطف

إقرأ أيضاً:

في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم

في إنجاز تاريخي رياضي، حقق المنتخب السعودي لكمال الأجسام المركز الثالث في بطولة العالم التي اختتمت أمس في جزيرة كيش الإيرانية، وأقيمت خلال الفترة من 23-28 سبتمبر الجاري بمشاركة 65 دولة.

وجاء تحقيق الإنجاز بعد أن نال أبطال الأخضر خلال المنافسات 27 ميدالية متنوعة “7 ذهبيات و6 فضيات و14 برونزية”. وجاءت الميداليات الذهبية عن طريق اللاعبين يوسف النعيمي، وأحمد الطاسان، ومبارك الزنان، وخالد خان، وطلال هوسة، وحسين حمادي، وأحمد مغربي. فيما نال الميداليات الفضية كل من نايف النمشان، وأسامة مجلي، ومحمد عبدالجبار، وعلي أبو المكارم، ويوسف النعيمي، وعقيل الجعفري. فيما حقق الميداليات البرونزية كل من وليد الدوسري، وجاسم درويش، ورمضان هوسة، وأحمد الحربي، وحمدان الغامدي، وعبدالعزيز المهندس، وريان الشلالي، ومحمود آل دبيس، ومحمد التاروتي، وأحمد الطاسان، وحسين حمادي، وبدر نوري.

اقرأ أيضاًالرياضة“المملكة أرينا” تشهد نزال بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل بين الملاكمين بيترفبيف وبيفول

وقدم رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام أيمن الراشد التهنئة للقيادة على هذا الإنجاز التاريخي مثمنًا الدعم والمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة، الذي نتج عنه تحقيق المركز الثالث على مستوى العالم، وهو ما يؤكد تميز رياضة كمال الأجسام في المملكة، ووصولها للعالمية، استكمالاً للبطولة السابقة بإسبانيا التي شهدت نتائج مميزة للأخضر وميداليات متنوعة.

وأشار الراشد إلى ما قدمه لاعبو الأخضر خلال منافسات البطولة وسط مشاركة أبرز لاعبي العالم، وتوجوه بهذا الإنجاز، إضافة إلى الجهود التي بذلها الجهازان الفني والإداري للأخضر، وتهيئتهم للاعبين. مؤكدًا أنهم يسعون ووفق استراتيجية الاتحاد لمواصلة هذه الإنجازات والنجاحات، والوجود في منصات التتويج لمختلف البطولات القارية والدولية.

مقالات مشابهة

  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • مصر تخسر 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس جراء تداعيات حرب غزة
  • 55 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب خلال أسبوع
  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم
  • أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع
  • الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس
  • جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع
  • البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023
  • انطلاق أولى فعاليات أسبوع الدعوة الإسلامي بالجامع الأزهر اليوم