وكالة تقدم الاخبارية:
2024-07-07@07:18:34 GMT

تركيا تعتقل زعيم عصابة بريطانية

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

تركيا تعتقل زعيم عصابة بريطانية

أعلنت تركيا، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على زعيم عصابة بريطانية متورطة في تهريب المخدرات وتجارة الأسلحة غير المشروعة والسطو، خلال عملية في إسطنبول.

وقال وزير الداخلية التركي، علي يرلي قايا، إن شون موناغان، زعيم عصابة تعمل في شمال شرق إنجلترا، ومطلوب بموجب نشرة حمراء من الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول”.

وتابع يرلي قايا، أن موناغان وصل إلى تركيا في أكتوبر (تشرين الأول)، وتم نشر إشعار الإنتربول أمس الثلاثاء، مضيفاً أن الشرطة التركية عثرت عليه في منطقة الفاتح بإسطنبول، وألقت القبض عليه اليوم الأربعاء.

وأظهر مقطع فيديو نشرته وزارة الداخلية، شرطة مكافحة المخدرات وهي تلقي القبض على رجل في غرفة بأحد الفنادق، وقال يرلي قايا إن عصابة موناغان متورطة في توزيع كوكايين وهيروين بالإضافة إلى السطو المسلح.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

نشوب حريق بمنزل في أستراليا والشرطة تشتبه في "جريمة"

كانبرا - رويترز

لقي ثلاثة أطفال حتفهم بينهم طفلة تبلغ من العمر 10 أشهر، بعد أن شب حريق في منزل في سيدني في وقت مبكر اليوم الأحد في حادث قالت الشرطة الأسترالية إنها تتعامل معه على أنه جريمة قتل.

وقالت الشرطة -في بيان- "إنه تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى المنزل الواقع في لالور بارك، على بعد حوالي 35 كيلومترا غربي وسط مدينة سيدني، حوالي الساعة الواحدة صباحا (15:00 بتوقيت جرينتش يوم السبت").

وأضافت الشرطة "إن صبيين يبلغان من العمر عامين وأربعة أعوام عولجوا في مكان الحادث لكنهما توفيا بعد وقت قصير من نقلهما إلى المستشفى، بينما عثر على فتاة تبلغ من العمر 10 أشهر ميتة بعد إخماد الحريق.

وذكرت أنه تم إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 28 عاما، حاول منع الشرطة من دخول المنزل ويعالج من إصابات ناجمة عن حريق في المستشفى تحت حراسة الشرطة.

وقال قائد فرقة التحقيقات في جرائم القتل داني دوهرتي إن محققي الفرقة تولوا التحقيق ويتعاملون مع الحادث على أنه "جريمة قتل أسرية".

وقال دوهرتي -في مؤتمر صحفي- "في هذه المرحلة، يبدو أن الرجل البالغ من العمر 28 عاما مسؤول عن وفاة عدد من أرواح الصغار التي ازهقت بشكل مأساوي".

كما قالت الشرطة، "إن أربعة أطفال آخرين، تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عاما، في حالة مستقرة في المستشفى، بالإضافة إلى والدة الأطفال البالغة من العمر 29 عاما والتي تتلقى العلاج من استنشاق الدخان".

مقالات مشابهة

  • تركيا.. اعتقال زعيم مافيا روسي مطلوب من قبل الإنتربول
  • نشوب حريق بمنزل في أستراليا والشرطة تشتبه في "جريمة"
  • حفل عيد ميلاد يتحول إلى مجزرة في كنتاكي
  • الشرطة البريطانية تعتقل 5 متظاهرين مؤيدين لفلسطين.. وسط مظاهرات حاشدة (شاهد)
  • العثور على جثة إسرائيلي مفقود في دولة آسيوية
  • إلقاء القبض على عصابة دولية للمتاجرة بالأعضاء البشرية في النجف أفرادها من الحشد الشعبي وإيرانيون
  • الشرطة تعتقل سارقاً يكسر زجاج السيارات وسط بغداد
  • الشرطة التونسية تلقي القبض على مرشح للانتخابات الرئاسية بشبهة فساد مالي
  • القبض على محتجين مؤيدين لفلسطين بعدما اعتلوا البرلمان الأسترالي
  • القوات العراقية تعتقل إرهابيين اثنين جنوب العاصمة بغداد