عدن الغد:
2024-10-03@14:00:07 GMT

ثانوية الحصن تدشن الاختبارات الفصلية للعام 2023-2024م

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

ثانوية الحصن تدشن الاختبارات الفصلية للعام 2023-2024م

ابين (عدن الغد) احمد بن طالب

دشنت ثانوية 26سبتمبر بالحصن  مديرية خنفر بمحافظة أبين صباح اليوم الاربعاء أختبارات الفصل الاول للعام الدرسي 2023 - 2024 م

وفي التدشين الذي حضره رئيس مجلس الاباء العقيد الشبحي..اطلع على سير عملية الاختبارات الفصلية وطاف على جميع قاعات الاختبارات وسير عملها في يومها الاول ووجه كلمة لطلاب حث من خلالها على بذل المزيد من الجهد والاهتمام لطلاب والمراجعة الدائمة لاسيما في هذه الفتره التي تعتبر مرحلة الحصاد لنصف العام الدراسي.

واضاف مدير الثانوية أ. محسن سالم علي الحاتمي اثنا مرافقته لرئيس مجلس الاباء..موضحا" توزيع الطلاب على حسب القاعات واعداد كشوفات خاصه بالطلاب تم توزيعها على القاعات وتوزيع المراقبين على حسب الجدول المعد له من قبل إدارة المدرسة.

وفي الختام شكر رئيس مجلس الاباء العقيد الشبحي..إدارة المدرسة والممثلة بمديرها أ. محسن الحاتمي وجميع المعلمين على التنظيم والترتيب وخلق اجواء ملائمة لطلاب لخوض الاختبارات الفصلية ، رقم معانات المعلمين من تاخر الرواتب ولاسيما رواتب المتعاقدين لدى منظمة "اليونيسف" فهم يعانوا اشد معناه منذ بداية العام حتى اللحظة لم يتم صرف مخصصاتهم المعتمدة

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

زاناردي.. «الفرصة الأخيرة» مع دبا الحصن!

 
فيصل النقبي (دبا الحصن) 

أخبار ذات صلة كايو لوكاس مع ميسي في قائمة «الأفضل 100»! 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي


يعيش المدرب البرازيلي كايو زاناردي أياماً صعبة مع دبا الحصن، بعد أن تكبد الفريق 4 خسائر في «دوري أدنوك للمحترفين»، وطالبت بعض جماهير بتغييره، والاستعانة بجهاز فني جديد، بعد لقاء الجزيرة في حال الخسارة.
ولم يحصد دبا الحصن مع زاناردي أي نقطة إلى الآن، حيث يقبع في «المركز 13»، متساوياً مع العروبة «الأخير»، حيث خسر أمام الشارقة 1-4 والوصل 0-1، والبطائح 1-2، وعجمان 1-5، في الجولة الرابعة، وتلقت شباكه 12 هدفاً، في أربع جولات، بمعدل 3 أهداف في المباراة، مع تسجيل 3 أهداف فقط.
ولم يكن الفريق أفضل حالاً في «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، حيث خرج من الدور التمهيدي بالخسارة أمام بني ياس 2-4 ذهاباً وصفر- 3 إياباً، ليبلغ عدد الأهداف التي هزت شباكه 19 هدفاً، مقابل 5 أهداف أحرزها لاعبوه، وهو معدل ضعيف، رغم آمال وطموحات إدارة النادي، في أول ظهور لدبا الحصن في «المحترفين».
وبدأ زاناردي في مهمة صعبة لتجهيز لاعبيه، استعداداً لمواجهة الجزيرة في الجولة الخامسة يوم السبت المقبل، ومن المنتظر أن يجري بعض التعديلات في التشكيلة الأساسية، من أجل الظهور بشكل مغاير، خاصة أن اللقاء يقام في ملعب وأمام جماهير النادي، ويطمح إلى حصد أول ثلاث نقاط.

مقالات مشابهة

  • كلاس: نضع امكانات الوزارة بتصرف منسق هيئة الطوارئ و الكوارث في مجلس الوزراء
  • اليوم العالمي للمعلم| الإحصاء: معلم لكل 27 تلميذًا للعام الدراسي 2023/2024
  • البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي
  • زاناردي.. «الفرصة الأخيرة» مع دبا الحصن!
  • وزير المالية يشارك في حوار برلين العالمي للعام 2024م
  • انصر تدشن حملة “العودة إلى المدرسة والتعليم بلا أوبئة” في مأرب
  • مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يناقش عدداً من الموضوعات الاقتصادية
  • تحذير من المدارس لطلاب المرحلة الثانوية بشأن الغياب
  • إطلاق نار داخل ثانوية في عجلتون... إليكم ما جرى بين نازحين