عقد الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، اجتماعا مع وكلاء كليات الجامعة، لـ "شئون الطلاب، والدراسات العليا، وخدمة المجتمع وتنمية البيئة"، بحضور الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لمناقشة آليات المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وحث الطلاب على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية ولمناقشة جميع التفاصيل الخاصة بمشاركة الطلاب.

 

ودعا رئيس جامعة جنوب الوادى، جميع منتسبى الجامعة للمشاركة الفعالة والتصويت  في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجباً وطنياً، وحقا دستوريا لكل مواطن.

 

وثيقة 2024.. جامعة جنوب الوادي لأول مرة في تصنيف الكيو إس البريطاني مدير تعليم نجع حمادي: حظر استخدام الكتب الخارجية أو الترويج لها بالمدارس

 

وقال عكاوى، إن جامعة جنوب الوادى عقدت خلال الفترة الماضية العديد من الاجتماعات والندوات التوعوية بهدف حث الطلاب على المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأوضح رئيس جامعة جنوب الوادى، أنه سوف يتم توفير وسائل نقل لمنتسبى الجامعة لمقر اللجان الانتخابية لتحفيزهم على المشاركة في الانتخابات، وعلى ضرورة ظهور جميع منتسبي الجامعة بصورة مشرفة تعكس صورتها الإيجابية في المشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية.

من جانبه، أكد الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة نظمت العديد من الأنشطة والندوات والمبادرات بهدف توعية الطلاب وتعزيز المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية، وذلك فى إطار دور الجامعة في تنمية الوعى لدى الطلاب وبما يساهم في تكوين الشخصية الإيجابية والمعتدلة للطلاب.


 

جامعة جنوب الوادى IMG-20231206-WA0071 IMG-20231206-WA0067 IMG-20231206-WA0069 IMG-20231206-WA0068 IMG-20231206-WA0070


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي الانتخابات الرئاسية مشاركة الطلاب المشاركة الإيجابية المشاركة السياسية اللجان الانتخابية رئیس جامعة جنوب الوادى الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات على المشارکة IMG 20231206

إقرأ أيضاً:

"فوزى" يشيد بالمشاركة غير المسبوقة لمنتسبي جامعة سوهاج خلال الإنتخابات الرئاسية

استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والاتصال السياسي، الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، بمكتبه، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهنأ النعماني، المستشار محمود فوزي، على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى سيادته، واختياره لتولي حقيبة وزارة الشؤون النيابية والقانونية، مؤكداً علي انه لديه خبرة قانونية كبيرة و تقلد العديد من المناصب الهامة التي كان لها تأثيرًا كبيرًا في البنية التشريعية والقانونية العامة والخاصة في البلاد، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح فى تحقيق إنجازات ملموسة وفعالة لصالح الوطن ولخدمة مواطنيه.

وأكد رئيس الجامعة، أن تلك الحقيبة الوزارية تعد حلقة وصل هامة بين مجلسي النواب والشيوخ والأحزاب والقوى السياسية، وتهدف إلى تحقيق التواصل المؤسسي والتفاعل المستمر بين الكيانات السياسية والجهات الحزبية والنقابية، بما يحقق المصلحة العليا للدولة والمواطن.

وقال النعماني ان الدكتور محمود فوزي قد أشاد بالمظهر المشرف والحضاري والملحمه التاريخية و المشاركة الواسعة غير المسبوقة لمنتسبي جامعة سوهاج من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة تدريس، خلال الإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية، و التي اعطت دليلاً واضحاً على وعى شباب الجامعة بأهمية المساهمة في هذا الاستحقاق الدستورى وإيمانهم بالولاء والانتماء للوطن الغالي وقدرتهم على بناء الجمهورية الجديدة، ووعيهم بالتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط الأهلية تحدد شروط التحويل لكل الكليات.. ما المستندات المطلوبة؟
  • توقيع مذكرة تفاهم مشترك بين جامعة الفيوم وجامعة وادي النيل
  • "فوزى" يشيد بالمشاركة غير المسبوقة لمنتسبي جامعة سوهاج خلال الإنتخابات الرئاسية
  • إزالة فورية لحالة تعد بقرية الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • فوز الإصلاحيين بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة
  • محافظ قنا يبحث التعاون مع جامعة جنوب الوادي
  • من هو مسعود بزشكيان الفائز بالانتخابات الرئاسية؟ (إنفوغراف)
  • جامعة قناة السويس تناقش احتياجات الكليات
  • مطالب فلاحي ريف دمشق من المرشحين إلى انتخابات مجلس الشعب