شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الناتو يوافق على خطة لنشر 100 ألف جندي في بولندا عند الضرورة، العملية العسكرية الروسية الخاصةانطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير شباط 2022. نقدم آخر المستجدات المتعلقة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الناتو" يوافق على خطة لنشر 100 ألف جندي في بولندا عند الضرورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الناتو" يوافق على خطة لنشر 100 ألف جندي في بولندا...

العملية العسكرية الروسية الخاصة

انطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير/ شباط 2022. نقدم آخر المستجدات المتعلقة بالعملية، تقارير مصورة، وتعليقات حصرية لسبوتنيك، وخريطة للعملية العسكرية في أوكرانيا، تظهر مواقع تمركز القوات الروسية، ونقاط التماس مع الجانب الأوكراني، ومواقع الوحدات العسكرية المسلحة للطرفين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العملیة العسکریة الروسیة

إقرأ أيضاً:

أكاديمية العلياء تشارك في برنامج تدريبي لنشر القيم الأولمبية

العوابي- خالد بن سالم السيابي

شاركت أكاديمية العلياء في برنامج تدريبي متميز، وذلك ضمن مشروع نشر الثقافة والقيم الأولمبية في سلطنة عمان، بإشراف الدكتور علي البكري المدير التنفيذي لبرنامج الإدارة الرياضية والتعليم الأولمبي بالأكاديمية الأولمبية القطرية، حيث تم تنظيم البرنامج بدعوة من المركز الرياضي بولاية العوابي والأكاديمية الأولمبية العمانية.

وقد شهدت الفعالية مشاركة عدد من المدربين والمهتمين بمجال الرياضة، حيث تناول عدد من الموضوعات تتعلق بتعزيز القيم الأولمبية وكيفية تطبيقها في الحياة اليومية والبيئة الرياضية.

وأكد الدكتور علي البكري أهمية مثل هذه البرامج في تعزيز الروح الأولمبية، مشيراً إلى أن القيم الأولمبية مثل الاحترام، والتميز، والصداقة تلعب دوراً محورياً في تطوير الرياضة والمجتمع.

وتأتي هذه المشاركة في إطار التزام أكاديمية العلياء بتطوير الكوادر الرياضية ونشر الوعي بالقيم الأخلاقية والرياضية، مما يسهم في بناء مجتمع رياضي متكامل يعكس القيم الأولمبية السامية.

مقالات مشابهة

  • الكنسيت الإسرائيلي يوافق على مشروعي قانونين يحدان من أنشطة الأونروا
  • ياسمين فؤاد: دور الجامعات محورى لنشر الثقافة ودعم المفاهيم البيئية
  • الداخلية في غزة تعقب على العملية العسكرية وأوامر الإخلاء شمال القطاع
  • جيش الاحتلال: سنواصل العملية العسكرية في جباليا
  • أكاديمية العلياء تشارك في برنامج تدريبي لنشر القيم الأولمبية
  • ستولتنبرغ: زيلينسكي اختبأ في ملجأ محصن بعد بدء العملية العسكرية
  • أوكرانيا: ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الروسي إلى 659 ألفا و220 جنديا منذ بدء العملية العسكرية
  • الاتحاد الأوروبي يوافق على رسوم السيارات الكهربائية الصينية وسط انقسامات حادة
  • البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا
  • رئيس الناتو الجديد يؤيد دعوة أوكرانيا لشن ضربات عميقة على الأراضي الروسية