خورفكان (الاتحاد)

أخبار ذات صلة زوارق أبوظبي تطارد منصة التتويج في «الإمارة الباسمة» محمد بن سلطان بن خليفة: الإمارات مركز متطور لتنظيم الرياضات البحرية

يدخل فريق أبوظبي للفئة الثالثة مغامرة قوية اليوم مع انطلاق السباق الرئيسي الأول للجولة الأولى من بطولة الإمارات للفئة الثالثة المقامة في مدينة خورفكان وسط مشاركة قوية، وينطلق السباق الرئيسي الأول وسباق أفضل زمن، ثم تختتم الجولة مع السباق الرئيسي يوم الجمعة وتتويج الأبطال والأوائل.


ويشارك الفريق بزورق أبوظبي 4 بقيادة فالح المنصوري وشون تورنتي، وزورق أبوظبي 5 بقيادة ماجد المنصوري وراشد الطاير، ويطمح كلا الزورقين إلى تحقيق المنصة والمراكز الأولى عبر المنافسة القوية، وتعتبر هذه البطولة من التحديات الكلاسيكية في الإمارات، حيث بدأت منذ تسعينيات القرن الماضي وعادت بقوة في آخر موسمين كي يتم تنظيمها في أكثر من إمارة، وتقام الجولة الأولى في خورفكان بتنظيم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.
ووجه سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة النادي والداعم الأول لفريق أبوظبي، وأكد أن فريق أبوظبي في قمة جاهزيته من أجل المشاركة في جولة قوية من جولات الفئة الثالثة، والتي عادت للأجندة الخاصة بالرياضات البحرية في الإمارات.
وعن استضافة خورفكان للجولة الأولى قال سالم الرميثي: سعداء بالتواجد في خورفكان المدينة المميزة والهادئة التي تمتلك مقومات جميلة في إقامة وتنظيم الرياضات البحرية، ونتوجه بالشكر إلى نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية لما يقوم به من جهود ثمينة في التنظيم والتجهيز للبطولات البحرية في كل الشواطئ والوجهات البحرية في إمارة الشارقة.
من ناحيته كشف ناصر الظاهري، راديو مان زورق أبوظبي «4»، اكتمال كل الاستعدادات من أجل تحقيق مركز متميز للفريق ولكلا الزورقين في البطولة، خاصة مع خوض الفريق تدريبات عديدة في العاصمة أبوظبي قبل القدوم إلى خورفكان، وتوقع منافسة كبيرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الزوارق السريعة السباقات البحرية فريق أبوظبي للزوارق السريعة

إقرأ أيضاً:

حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسي

أكدت حملة الرئيس الأمريكى جو بايدن، رفضها للدعوات التي تطالبه بالتنحي عن السباق الرئاسي، وذلك عقب المناظرة الأولى التي جمعته مع المرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

سيناتور أمريكي: بايدن هو الديمقراطي الوحيد الذي يمكنه هزيمة ترامب في الانتخابات 60 % من الأمريكيين يرجحون استبدال بايدن كمرشح ديمقراطي للرئاسة بعد مناظرته أمام ترامب

وقالت حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن في بيان لها أوردته قناة "الحرة الأمريكية" مساء اليوم الأحد، إن انسحاب بايدن من السباق الرئاسي سيوفر أفضل طريقة ممكنة لفوز المرشح الجمهوري، دونالد ترامب في انتخابات نوفمبر المقبل.

وبينت الحملة أنه في حال انسحاب بايدن من السباق الرئاسي سيؤدي ذلك إلى أسابيع من الفوضى، وسنتحول إلى مرشحين أقل احتمالا للفوز منه، كونه الشخص الوحيد الذي هزم ترامب.

وكشفت أنها جمعت 27 مليون دولار كتبرعات في اليومين الماضيين، وشجعت المزيد من الأشخاص على الاشتراك في العمل التطوعي وفي مهمام الحملة. 

وأوضحت في الوقت ذاته أن أداء بايدن في المناظرة لا ينبغي أن يطغى على كل العمل الذي قام به، منذ أدى اليمين الدستورية في 2021.

 

موقع أمريكي: بايدن قد يتنحى من السباق الرئاسي إذا قررت دائرته

أفاد موقع "أكسيوس" الأمريكي، بأن الرئيس جو بايدن قد يتنحى عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية إذا قررت دائرته المقربة ذلك، بعد "الفشل" في المناظرة الرئاسية الأولى مع دونالد ترامب.

 

وجاء في المقال: "السيناريو الوحيد الذي يتنحى فيه الرئيس بايدن بعد فشل المناظرة هو أن تقرر المجموعة الصغيرة من مؤيديه الدائمين الذين ساعدوا في تعزيز مسيرته فجأة.. أن الوقت قد حان بالنسبة له للانسحاب".

وبحسب "أكسيوس"، فإن قرارات الرئيس تتأثر في المقام الأول بالسيدة الأولى جيل بايدن وشقيقته الصغرى فاليري بايدن، وكذلك الصديق والمستشار تيد كوفمان.

ويوضح الموقع أن دائرة "المقربين جدا" تشكلت على مدى عقود، وتلعب دورا حاسما في القرارات الرئيسية لرئيس البيت الأبيض.

 

 

وواجه المرشحان الجولة الأولى من المناظرات الانتخابية التي بثتها شبكة "سي إن إن" على الهواء مباشرة من الاستوديو الخاص بها في أتلانتا. وخلال كلمته، تلعثم بايدن وأخطأ في الكلام عدة مرات، وفي النهاية لم يتمكن من مغادرة المسرح دون مساعدة زوجته.

 

ودعت هيئة تحرير صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية الرئيس جو بايدن إلى الانسحاب من السباق إلى البيت الأبيض غداة مناظرته مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب.

 

 

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. طقس الغد صحو نهاراً ورطب ليلاً
  • مهرجان «المانجو 2024» يختتم دورته الثالثة بنجاح
  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يعتمد خطط توسعة أعمال ونشاطات «أدنوك»
  • خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك ويلتقي عدداً من خريجي “أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول”
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسي
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • هل سينسحب «بايدن» من السباق الرئاسي؟
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية