زنقة 20:
2024-07-23@16:21:24 GMT

فاتي جمالي تعتذر لحكيم زياش

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

فاتي جمالي تعتذر لحكيم زياش

زنقة 20 | علي التومي

عبرت عارضة الأزياء المغربية “فاتي جمالي” عن أسفها البالغ مؤكدة انها تعرضت للندم الشديد بسبب حديثها عن خلاف وقع بينها واللاعب الدولي المغربي حكيم زياش بمدينة دبي الإماراتية.

واوضحت فاتي جمالي في مقطع فيديو لها تتحدث عن الواقعة بتفصيل دقيق، انها التقت حكيم زياش صدفة بإحدى شوارع مدينة دبي، وانها كانت تسعى للتواصل مع اللاعب الذي تقدره وتكن له كامل الإحترام خصوصا لما قدمه رفقة زملائه في المنتخب الوطني على مستويات عالية شرفت كرة القدم المغربية.

وقالت فاتي جمالي انها ترى في حكيم زياش  اللاعب الذي افرح قلوب المغاربة وحقق حلم الملايين من ابناء بلده رفقة منتخببنت الوطني بمونديال قطر 2022، غير ان سوء فهم وقع وقامت بتعليق على حسابها بالإنستغرام و تم فهمه بالغلط وهو امر لاتقصده مطلقا.

واضافت فاتي جمالي موجهة كلامها للمغاربة الذي اعابوا عليها هذا التصرف، ان سوء فهم ما وقع بينها وبين إبن بلدها نافية كل ماتم الترويج له بشان إساءتها لحكيم زياش وانها انسانة متزوجة ولها ابناء ولاتدعي الشهرة أمام ايا كان.

إلى ذلك جددت فاتي جمالي مرة اخرى إعتذارها لحكيم زياش ولكل المغاربة مبرزة انها لم تقصد اي اساءة وانها مواطنة مغربية تشارك أبناء بلدها نفس الشعور تجاه هذا اللاعب الذي أفرحنا ورفع رؤوسنا امام شعوب العالم.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

قانوني: يجب على وزير الرياضة أن يتدخل ويرفع الظلم الذي وقع على النصر

ماجد محمد

طالب القانوني الرياضي، سعود الرمان، بتدخل وزير الرياضة، لرفع الظلم الذي وقع على نادي النصر، على حد تعبيره.

وكتب “الرمان” عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” قائلاً : “‏يتضح لنا كجماهير رياضية أن هناك تجاهلًا لطلبات النصر من قبل لجنة الاستقطاب، وهذا يتضح لنا من تعاملها غير العادل مع النصر وبقية الفرق”،مشيرًا إلى أن النادي الأهلي تم السماح له بتصريف اللاعب كلينسمان إلى فريق تركي، مع تحمل الأهلي لرواتبه، وذلك حسب بيان النادي التركي.

مضيفا “نادي النصر لم يتلقَ بعد ردًا على طلبه بتصريف اللاعب سيكو فوفانا، مما يترك إدارة النادي في حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل اللاعب”.

وأضاف المستشار القانوني قائلاً “يواجه النصر ضغوطًا للتفريط بأحد لاعبيه الأساسيين، تالسكا أو أليكس، في حال رغبتهم بالتعاقد مع لاعب وسط دون المساس بسيكو فوفانا”.

وأضاف” بدأت محاربة النصر في الصيف الماضي بمنعهم من التعاقد مع موسى ديابي ومحمد قدوس، وإبلاغهم بعدم وجود ميزانية للنادي في هذا الصيف. الفرق تستعد لجلب لاعبين محليين وأجانب، والنصر عاجز عن جلب متعب الحربي وتصريف سيكو فوفانا.”

واردف الرمان قائلاً” نادي الاتحاد فتحت له خزائن قارون للتعاقد مع من يشاء من اللاعبين دون أي تدخل من قبل لجنة الاستقطاب في اختيار نوعية اللاعبين، ويقتصر دورها على دفع المبالغ المالية لهذه التعاقدات. وهي التي تدخلت في تعاقدات النصر العام الماضي وسمحت للهلال والاتحاد بالتعاقد مع من يشاؤون، بينما النصر مُنع”.

واختتم القانوني الرياضي “يجب على وزير الرياضة أن يتدخل ويرفع الظلم الذي وقع على نادي النصر فقط لأن المسؤول عن الاستقطاب لا يسره أن يرى النصر في أحسن حال فنيًا.”

مقالات مشابهة

  • تيكينيو سواريس يتلقى استفسارات من ناديين في المملكة
  • زعيم الديمقراطيين بالنواب الأمريكي: بايدن وضع مصلحة أمريكا في المقدمة
  • حضرموت.. أبناء الديس يتوعدون ببدء التصعيد رفضا لإقامة معسكر للإنتقالي في منطقتهم
  • عاجل.. الرجاء المغربي ينتصر في معركته ضد عمرو وردة
  • قانوني: يجب على وزير الرياضة أن يتدخل ويرفع الظلم الذي وقع على النصر
  • أديداس تعتذر لإسرائيل بسبب حذاء بيلا حديد.. لماذا وكيف علق مغردون؟
  • انتهاء ازمة عبدالكريم حسن مع السد
  • قالو الكبير كبير المقام وأنا الكبير مفيش كلام... هكذا روج حكيم عن أحدث أعماله الغنائية
  • مياه الأقصر تعتذر عن ضعف المياه بالزناقطة
  • أديداس" تعتذر لإسرائيل بسبب حذاء بيلا حديد