واصلت المصنفات مسيراتهن في بطولة "تحدي الحبتور" الدولية لتنس السيدات، ضمن منافسات النسخة 26 للبطولة المقامة على ملاعب منتجع الحبتور غراند بدبي، وتمتد حتى العاشر من ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

وضمن منافسات الجولة الثانية في الدور الأول لمنافسات الفردي، فازت الروسية إيكارتينا ماكاروفا المصنفة الثامنة في البطولة، على البلغارية جيرجانا توبالوفا بمجموعتين دون رد (6-0 و7-6).

وفازت البريطانية إيمي إبلتون على الهندية أنكيتا راينا بمجموعتين دون رد (6-2 و6-2)، وفازت التشيكية مارتيناكوفا المصنفة السادسة، على منافستها لاعبة بيلاروسيا، يوليا هاتوكا بمجموعتين أيضاً دون رد (6-4 و7-6) ، وفازت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش على الرومانية كريستينا دينو بمجموعتين مقابل واحدة، (5-7 و6-1 و6-1).
وعلى صعيد منافسات الزوجي، تمثلت أبرز النتائج في فوز الثنائي البريطاني، المكون من إيميلي أبلتون ومواطنتها إليسيا بارنت، المصنف رابعاً، على الزوجي الإيطالي ديليتا شيروبيني وزميلتها اليونانية ديمترا بافلوبنيغا، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة (4-6 و7-6 و10-8)
كما فاز الزوجي التايلاندي المكون من لوكسيكا كومخوم و بنجتران، على الزوجي الروسي المكون من إيكارتينا ماكاروفا وزميلتها ماريا تيموفيفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة (7-6 و6-7 و11-9)، في مباراة استمرت 126 دقيقة.
وأكد خلف الحبتور، مؤسس ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، حرص اللجنة على توفير سبل النجاح للبطولة والتي باتت تحظى بمكانة متميزة على خريطة الاتحاد الدولي للتنس بعد مرور أكثر من ربع قرن على انطلاق نسختها الأولى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تحدي الحبتور

إقرأ أيضاً:

مد فترة التصويت للمرة الثالثة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية

قررت السلطات الإيرانية مد فترة التصويت للمرة الثالثة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة