لعبة GTA 6.. عرضت الصفحة الرسمية لشركة Rockstar Games، الفيديو الترويجي لـ لعبة GTA 6 الشهيرة على يوتيوب، حيث يعتبر الفيديو أول مقطع دعائي لإصدار اللعبة الجديد ضمن سلسلة Grand Theft Auto.

ووصل الفيديو التشويقي، إلى ما يقارب 50 مليون مشاهدة في أقل من 9 ساعات فقط، حيث تصدر الفيديو فيديوهات منصة «يوتيوب» الخاصة بقسم الألعاب.

تغريدة موعد طرح إعلان GTA 6

وكانت قد وصلت تغريدة موعد طرح الإعلان إلى 2 مليون إعجاب كما شاهدها 150 مليون شخص، لتكون بذلك التغريدة التي تصنف بالألعاب الأكثر إعجابا في تاريخ منصة تويتر.

الجدير بالذكر، أن التغريدة كانت مجرد صورة بدون وصف حتى، وهو الأمر الذي يوضح أهمية لعبة GTA 6 لمجتمع اللاعبين، وسياسة الغموض التي تتبعها «روكستار»، حيث ساهمت سياسة السرية التامة حول اللعبة في أن تجعل أبسط المعلومات حولها معلومات مهمة للغاية بالنسبة لمجتمع اللاعبين.

لعبة GTA 6آراء اللاعبين للعبة GTA

وتباينت الآراء الواسعة والكثيرة حول إعلان GTA 6، حيث ظهر الإعلان الكثير من التفاصيل المبهرة، في حين انتشر بعض الإحباط وسط بعض اللاعبين بسبب عدم ظهور لقطات من داخل اللعبة.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص لعبة GTA 6، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

ملامح لعبة GTA 6 في الفيديو الترويجي

ظهر في الفيديو الترويجي للعبة GTA 6 بعض الملامح الخاصة باللعبة حيث ظهر مدينة فايس المستوحاة من مدينة ميامي الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويوضح مقطع الفيديو بعض الأشخاص يتسابقون بالسيارات وأشخاص آخرون يحتفلون فوق القوارب على أنغام أغنية لتوم بيتي.

وتطرق الفيديو لبطلي اللعبة جيسون ولوسيا، ولكن من الواضح من خلال العرض أن لوسيا ستحصل على دور أكبر قليلًا من جيسون.

موعد إطلاق لعبة GTA 6

وكشف رئيس شركة «نتورك إن» للألعاب، أن التأخر في إطلاق الإصدار السادس من لعبة GTA 6، يرجع سببه إلى نجاح الإصدار الخامس من اللعبة وبيع عدد كبير من النسخة.

وأعلنت بعض المصادر أن إطلاق اللعبة بشكل رسمي سيكون في عام 2025، كما يُتوقع أن تكون من أكبر التعديلات في مجال الألعاب الإلكترونية.

كما حدد العرض تاريخ إصدار اللعبة، حيث تصدر في عام 2025، لمنصات PS5 و Xbox دون ذكر أي معلومات حول الـPC.

اقرأ أيضاًلعبة GTA 6.. اعرف موعد إصدارها بعد طرح الفيديو الدعائي

تحميل لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي الإصدار الأخير المحدث

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افضل لعبة 2023 العاب العاب فيديو جاتا جاتا 5 جاتا v لعبة لعبة gta لعبة GTA 6 لعبة GTA 6

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. الناشطة السودانية الشهيرة في العمل الطوعي سوهندا عبد الوهاب تعبر جسر الحلفايا بسيارتها وتبعث التفاؤل والطمأنينة في نفوس المواطنين

بعثت الناشطة السودانية الشهيرة في مجال العمل الطوعي سوهندا عبد الوهاب, الطمأنينة والتفاؤل في نفوس جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وخارجه.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد قامت الناشطة الملقبة بأم الغلابة, بعبور جسر الحلفايا الرابط بين مدينتي أم درمان, وبحري, بسيارتها الخاصة.

ووجدت سوهندا عبد الوهاب, استقبالات طيبة من جنود الجيش أعلى الجسر, الجدير بالذكر أن الجيش كان بسط سيطرته على جميع المناطق المجاورة للجسر الواقعة بين مدينتي بحري وأم درمان.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • شاهد بالصورة.. الناشطة السودانية الشهيرة في العمل الطوعي سوهندا عبد الوهاب تعبر جسر الحلفايا بسيارتها وتبعث التفاؤل والطمأنينة في نفوس المواطنين
  • مواجهة طريفة في الإعلان الترويجي لموسم الرياض تثير تفاعلا
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • بيلينغهام يسخر من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25
  • مسلم 3D.. لعبة فيديو تُحارب الإسلاموفوبيا
  • وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • صور حية تكشف عن بعض من ملامح تصميم Huawei Mate 70 Pro