البوابة:
2024-09-30@21:36:23 GMT

بعمر الـ72.. سامح الصريطي يعلن زواجه من هذه الممثلة

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

بعمر الـ72.. سامح الصريطي يعلن زواجه من هذه الممثلة

بعد انتشار شائعات زواجه سرًا، قرر الفنان المصري سامح الصريطي الخروج عن صمته وإعلان خبر زواجه من المطربة المعتزلة حنان.

اقرأ ايضاًابنة سامح الصريطي تكشف أسباب وضع والدتها بدار المسنينزواج سامح الصريطي وحنان

ولفت الصريطي إلى أن زواجه من حنان تمَّ قبل 6 أشهر، تحديدًا قبل شهر رمضان الماضي، بحضور الأصدقاء والمقربين، إلَّا أنه قرر الاحتفاظ بالأمر سرًا لحين إيجاد الوقت المناسب لإعلانه.

وقال الفنان، البالغ من العمر 72: "اتجوزت أنا وحنان من قبل رمضان اللي فات، ومحبناش نعلن عن حاجة إلا في الوقت المناسب، والجواز مش عيب ما دام قدّام ربنا".

 على صعيد آخر، أوضحت حنان إلى أن تأجيل إعلان خبر زواجها من الصريطي كان سببه انشغالهما في السفر بعيدًا عن بعضهما البعض، وقالت: "كنا حابين نعلن للجمهور بعد فترة من زواجنا، لكن ظروف سفري خارج البلاد لفترة، وكذلك زوجي سامح الصريطي هو الآخر، تسبب في تأجيل الإعلان".

أكما لفتت إلى أن الأحداث الصعبة التي يمر بها أهالي غزة السبب الأساسي في تأجيل إعلان زواجهما، قائلة: "كما تسببت الأحداث الأخيرة في المنطقة العربية في تأجيل الإعلان عن الزواج رسمياً، خاصة أن الأجواء لم تكن تسمح لنا بأن نزف هذا الخبر السعيد".

اقرأ ايضاًزوجة سامح الصريطي في دار المسنين.. والجمهور مصدوم!زيجات سامح الصريطي وحنان السابقة

يُشار إلى أنها ليست الزيجة الأولى لالصريطي، إذ تزوج سابقًا من الفنانة نادية فهمي التي رزق منها بابنتين هما ابتهال وآية، لطنهما انفصلا وبقيت علاقتهما طيبة لحين وفات نادية بعد صراع مع المرض عام 2019.

بينما حنان كانت متزوجة من الملحن خليل مصطفى، الذي انجبت منه ابنها هشام، ثم تزوجت بعده والد ابنتها أميرة، الذي توفي في ألمانيا.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سامح الصريطي حنان زواج سامح الصريطي التاريخ التشابه الوصف سامح الصریطی إلى أن

إقرأ أيضاً:

كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي

انضمت الفنانة العراقية كلوديا حنا إلى عضوية لجان تحكيم الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، غدًا الثلاثاء وحتى السبت المقبل، حيث تشارك كعضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي الطويل التي تحمل اسم نور الشريف، والتي يترأسها مدير التصوير سمير فرج وتضم في عضويتها فايق جرادة.

وتنطلق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى التي تحمل اسم الفنانة الكبيرة نيللي، وبرئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، غداً الثلاثاء، بتكريم الفنانة نيللي، يتم تكريم الفنانة منة شلبي والفنان لطفي لبيب والناقد العراقي مهدى عباس والممثلة المغربية سعاد خويي، أما عن النجوم الأجانب يتم تكريم الممثلة الإيطالية إيزابيل أدرياني والفرنسية آن باريو والإيطالية فرانسيسكا ريتونديني.

معلومات عن كلوديا حنا 

كلوديا حنا ممثلة ومغنية عراقية ومقيمة في مصر، تم اختيارها كملكة جمال العرب سنة 2006 وقد قامت بطرح عدد من الأغاني منها أحبك، بندم قوي، تجافينى وغيرها، كما شاركت في بطولة عدد من الأفلام أبرزها سطو مثلث، أوشن 14، قهوة بورصة مصر، يوم العرض، استدعاء ولى عمر، ومسلسلات أزمة نسب، السرايا بجزأيه، وقصر العشاق وبيت السلايف.

كما تنتظر كلوديا حنا استئناف تصوير مسلسل هابي هالوين مع النجمة حنان مطاوع، والذي يتبقى فيه مشاهد معدودة للانتهاء من مشاهده بالكامل حيث صورت كلوديا عدد من مشاهدها الأولى في العمل قبل توقفه لانشغال الابطال بأعمالهم الرمضانية، وجسد كلوديا خلال الأحداث شخصية هندة من عائلة ثرية وتربطها صداقة قوية مع حنان مطاوع ومن عائلة ثرية، وتكشف الحلقات عن طبيعة علاقتها بحنان ومفاجآت في الأحداث.

مقالات مشابهة

  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي
  • بعمر 17 سنة.. حارس مرمى يدخل تاريخ الدوري المغربي
  • محمد الرشيدي يعلن بدء تصوير فيلم «الدشاش» لـ محمد سعد
  • وفاة الممثلة ماغي سميث عن عمر 89 عاماً
  • نادية بوعيدا خلال الأكاديمية الأوروبية الخريفية: الاستقلال المالي والتعليم مدخل أساسي لتحرير المرأة الحقيقي
  • دراسة تجيب: لماذا تتغيّر رائحة الطفل الطيبة بعمر المراهقة؟
  • حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة