شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مركز أم القيوين الإبداعي يواصل تقديم برامج فعاليات النسخة الرابعة للمخيم الصيفي، تضمنت الفعاليات، التي جذبت فئات عمرية مختلفة من أفراد المجتمع، ستة برامج ذاتية خاصة بالمركز يقدمها متخصصون تشمل مجالات .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مركز أم القيوين الإبداعي يواصل تقديم برامج فعاليات النسخة الرابعة للمخيم الصيفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مركز أم القيوين الإبداعي يواصل تقديم برامج فعاليات...

تضمنت الفعاليات، التي جذبت فئات عمرية مختلفة من أفراد المجتمع، ستة برامج ذاتية خاصة بالمركز يقدمها متخصصون تشمل مجالات إبداعية وترفيهية تركز على التعلم الذاتي أهمها تخصيص مساحة إبداعية لاكتشاف مهارة فن الرسم وتخصيص سينما الأطفال لمشاهدة برامج ترفيهية وتعليمية متنوعة.

وأكد عبدالله علي بوعصيبة مدير مركز أم القيوين الإبداعي أن المخيم الصيفي لهذا العام جاء بحلة جديدة يركز على جميع أفراد المجتمع ولا تقتصر على فئة عمرية محددة، مشيرا إلى أن تنظيم البرامج جاء بالشراكة مع جهات رائدة في القطاعين الحكومي والخاص .

وقال عبدالله بوعصيبة إن المخيمات الصيفية تعد بيئة جاذبة ومشجعة لاكتشاف ابداعات المشاركين فيها وتعزيز المهارات الجديدة، وتوعيتهم بالتوجهات المستقبلية للدولة، ويعود ذلك إلى تنوع البرامج التي تكون بين الواقعية والافتراضية ويقدمها مدربين من أصحاب الخبرة والكفاءة في تخصصات مختلفة و مجالات عديدة مما يساهم في تحقيق الهدف الخاص بالمخيم الصيفي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«البحوث الإسلامية» يواصل فعاليات «أسبوع الدعوة» حول مخاطر الإدمان

تواصل اللجنة العليا للدعوة بمجمع البحوث الإسلامية، لليوم الثالث على التوالي، تنظيم فعاليات أسبوع الدعوة الإسلامي - رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ، في ظل تكثيف البرامج والفعاليات الدعوية والتوعوية بما يحقق دور ورسالة الأزهر الدعوية والتوعوية.

مخاطر الإدمان وأسبابه وعلاجه

يأتي لقاء اليوم، الذي ينعقد بعد صلاة المغرب في رحاب الجامع الأزهر، بعنوان: مخاطر الإدمان وأسبابه وعلاجه، ويحاضر فيه الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، عضو مجمع البحوث الإسلامية، الدكتور جمال أبو السرور، رئيس مركز الدراسات السكانية بالأزهر وعضو مجمع البحوث الإسلامية، وبمشاركة لفيف من علماء وقيادات الأزهر وجموع من الطلاب الوافدين والمصريين.

بداية جديدة لبناء الإنسان

وتأتي لقاءات «أسبوع الدعوة الإسلامي»، التي تستمر على مدار هذا الأسبوع في رحاب الجامع الأزهر، في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بداية جديدة لبناء الإنسان، وتهدف إلى إعداد خريطة فكرية تتناول بناء الإنسان من جميع جوانبه الفكرية والعقدية والاجتماعية، وترسيخ منظومة القيم والأخلاق والمُثُل العليا في المجتمع، وذلك بمشاركة نخبة من علماء الأزهر الشريف.

مقالات مشابهة

  • «البحوث الإسلامية» يواصل فعاليات «أسبوع الدعوة» حول مخاطر الإدمان
  • صواريخ إسرائيلية تستهدف فيلا للفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد بريف دمشق
  • رئيس الوزراء يؤكد مواصلة العراق تقديم المساعدات التي تدعم صمود الشعب اللبناني
  • وزارة الرياضة تختتم النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" في الجونة
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة
  • اختتام أولى فعاليات النسخة الثانية من "ملتقى النقد السينمائي"
  • البطولة: شباب المحمدية يواصل إهدار النقاط بعد تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي
  • انطلاق فعاليات الجولة الرابعة من مبادرة حوارنا سلام في أسيوط
  • انطلاق فعاليات الجولة الرابعة من مبادرة «حوارنا سلام» بأسيوط
  • وزير التعليم العالي: تقديم برامج دراسية بينية حديثة في الجامعات