الضالع ( عدن الغد) خاص

تراس الشيخ محمد بن محمد الزيدي مدير عام قعطبة رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الاربعاء 6 ديسمبر في مقر السلطة المحلية الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بالمديرية لشهر ديسمبر بحضور الامين العام للمجلس المحلي حسين العصامي وعضو الهيئة الادارية نجيب الجلال ،ومدير الامن السياسي العقيد علي الدقاني ومديرمكتب المدير العام محمد الصلاحي ومدراءالادارات بالمديرية .

وفي بداية الاجتماع القى المديرعام كلمة هامة رحب فيها بالأخوة أعضاء المكتب التنفيذي ناقلالهم  تحيات الاخ محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح مثمنا جهوده ،ودعمة، ومساندته لقيادة السلطة المحلية بالمديرية بجميع المجالات ونحن بدورنا كسلطه محليه ومكتب تنفيذي نتقدم بالشكر الجزيل للاخ المحافظ على جهوده

واضاف المدير العام بان هذا الشهر هو اخر شهر من عام ٢٠٢٣م والذي كان فيه ما فيه من الاحداث والمشاريع والخدمات وان السلطة المحلية حققت وانجزت بفضل تعاون الجميع عدد من المشاريع خلال هذا العام في مختلف المجالات سواءا في الجانب الانساني او التنموي او الخدمي واعداد الدراسات لعدد من الاحتياجات وتنفيذ عدد من الزيارات الى معظم مكاتب المنظمات في عدن من اجل تسويق الخطط والدراسات والبحث عن ممولين وداعمين لتلبية هذه الاحتياجات وقد وجدنا استجابة ظهرت في العديد من التدخلات والانشطة المنفذة في مديرية قعطبة سواءا في مجال رصف الشوارع والطرقات او في الاغاثة والمساعدات او في دعم النازحين في المنازل والمخيمات و في مجال الصحة والمياه والاصحاح البيئي و التربية والتعليم وفي مجال توفير فرص عمل وتشغيل الشباب.

وحث المدير العام اعضاء المكتب التنفيذي  بالعمل على اداء الوظيفة العامة بكل تفاني واخلاص دون النظر الى المقابل المادي ويجب علينا رفع مستويات عملنا في الجانب الانساني والتعليم والصحة والاحوال المدنية والمحكمة والنيابة والامن وتيسير حصول الناس على الخدمات بكل يسر وسهولة  والحرص على الحضور والدوام وتقديم الخدمة ومراقبة الله قبل مراقبة الناس.

واضاف المدير العام بان مديرية قعطبة هي مديريتنا ويجب علينا خدمتها بكل الوسائل المتاحة ويجب علينا ان نكون متكاتفين متعاونين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ووجه المديرالعام دعوة الى كل المنظمات الدولية وكل العاملين في المجال الانساني ان مديرية قعطبة تحتضن الاف الاشخاص  الذين لا يجدون قوت يومهم من الفقراء والنازحين وهم بامس الحاجة لتقديم المساعدة والمساندة وسوف نقوم بالتعاون معهم بكل الوسائل المتاحة.  

وفي الاجتماع استعرض مدير المالية احمد سلمان التقرير المالي ومستوى التحصيل، والتوريد للمكاتب الايرادية التي وردت، والزام بقية المكاتب بسرعة تحصيل، وتوريد الايرادات المتعلقة بمكاتبهم.

من جانبه استعرض رئيس اللجنة المجتمعية صالح الشعيبي تقرير عن الجهود التي يبذلها المدير العام فيما يخص تحديث البيانات  للمستفيدين من برنامج الغذاء العالمي والتنسيق مع المنظمة ومكتب الاحوال المدينة بتوفير وثائق كافية للمستفيدين وتوعية المستفيدين وتنظيم آلية عمل على مستوي المدينة والعزل والقرى من اجل ان تتم عملية التحديث بكل يسروسهولة للمستفيدين وكذلك توفير فرص عمل للفتيات والشباب بدعم من منظمة اوكسفام.

كما تم في الاجتماع مناقشة العملية التعليمية واراضي الدولة والكهرباء والتحسين والعديد من القضايا المتعلقة بالمديرية ،واتخاذ القرارات اللازمة لها.


مكتب اعلام م قعطبة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المدیر العام

إقرأ أيضاً:

اتحاد إذاعات الدول العربية يعقد اجتماعه الـ 111 بالعاصمة تونس

عقد المجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية اجتماعه الـ 111 اليوم، بمقر الاتحاد بالعاصمة التونسية برئاسة المملكة العربية السعودية ممثلة برئيس الاتحاد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية محمد بن فهد الحارثي، ومدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبدالرحيم سليمان، بحضور النائب الأول لرئيس الاتحاد محمد عبد المحسن العوّاش، والوزير المشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني النائب الثاني للرئيس أحمد عسّاف، ورؤساء الهيئات العربية أعضاء المجلس ورؤساء الوفود العربية.
وأكد الحارثي في كلمة في بداية الاجتماع أن الفترة الماضية شهدت تطورًا ملموسًا وحراكًا إيجابيًا في كل مجالات أنشطة الاتحاد، مشيرًا إلى أهمية الذكاء الاصطناعي والتغيرات الحاصلة نتيجة استخدامه في صناعة الإعلام في مختلف أشكاله.
وأشاد بتطور الاتحاد في المجالات التقنية وخاصة في ما يتعلق بالمنصات السحابية، إضافة إلى النتائج الإيجابية الناتجة عن توجه الاتحاد إلى المجال الاستثماري من خلال عدة مشاريع، منها مشروع مركز أعمال الاتحاد ASBU LINK CENTER الذي سيوفر موارد مهمة على المدى البعيد.
ونوه الحارثي، بالمستوى الذي بلغته جودة الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد مما جعلها مقياسًا ومرجعًا في هذا المجال؛ مبينًا أن هذا الاجتماع سبقه اجتماع المكتب التنفيذي للشؤون الطارئة، وكان اجتماعًا موفقًا.
من جانبه أشاد المدير العام للاتحاد المهندس عبدالرحيم سليمان، بنشاطات الهيئات الأعضاء في الاتحاد، مؤكدًا أن الاتحاد حقق في السنة الماضية تطورًا ملحوظًا في التبادلات الإخبارية والبرامجية وخاصة في تغطية الأحداث الجارية في غزة وباقي الأراضي الفلسطينية، كما واصل الاتحاد مواكبة آخر التطورات التقنية وتطوير خدماته الهندسية لهيئاته الأعضاء مما بوأه أن يكون من أفضل المنظمات الناشطة في مجال الإعلام السمعي البصري في العالم.
وجرى خلال الاجتماع تقديم عرض حول أنشطة الاتحاد للعام الماضي التي تضمنت مجالات التبادل الإخباري والبرامجي، وتغطية الأحداث الكبرى داخل المنطقة العربية وخارجها، والتدريب والاستثمار

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير منطقة الفسطاط
  • تفاصيل اجتماع مجلس جامعة أسيوط الشهري برئاسة الدكتور المنشاوي
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة البلينا
  • العاملون بهيئة التعمير والتنمية الزراعية يودعون المدير التنفيذي السابق باحتفالة ضخمة
  • مجلس جامعة العريش يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو
  • اتحاد إذاعات الدول العربية يعقد اجتماعه الـ 111 في تونس
  • اتحاد إذاعات الدول العربية يعقد اجتماعه الـ 111 بالعاصمة تونس
  • مديرية الصحة بالبحيرة تُعلن عن وظائف شاغرة بفرق تنظيم الأسرة.. اعرف التفاصيل
  • أبناء مديرية جهران بذمار يحتفون بيوم الولاية
  • عرقاب يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية