الراي:
2024-07-03@21:53:29 GMT

«جامعة الكويت» إلى بطولة العالم للمناظرات في قطر

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

فاز فريق «جامعة الكويت 2» بالمركز الثالث خلال مشاركته في نهائي البطولة الوطنية السابعة لمناظرات الجامعات والكليات، الذي أقيم يوم الاثنين الماضي في كلية الكويت التقنية، وتأهل للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام خلال شهر مايو 2024 في قطر.

كما حصلت الطالبة نور السلوادي من كلية طب مساعد، والطالبة ياسمين العازمي من كلية الطب على لقب أفضل متحدثين في البطولة.



وكانت جامعة الكويت قد شاركت بفريقين هما فريق جامعة الكويت 1 ويضم كلا من الطالبات ياسمين العازمي، مرام الغربة، رغد العجيل، مريم البلوشي، وفريق جامعة الكويت 2 ويضم كلاً من الطلبة عبد الله الجيماز، ونور سلوادي، وجوري الفرج، وفاطمة الزهراء، بإشراف الدكتورة نوال الكندري، وذلك بمشاركة 23 فريقًا من 16 مؤسسة تعليمية في دولة الكويت.

وزير التربية: لا زيادات في رسوم المدارس الخاصة منذ 13 دقيقة ضبط 8 أشخاص حاولوا إدخال 100 كيلوغرام من (الشبو) عن طريق البحر منذ 3 ساعات

المصدر: الراي

كلمات دلالية: جامعة الکویت

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية

البلاد- جدة حقق المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين فوزا مهما على منتخب الكويت بثلاثة اشواط دون مقابل اليوم الأربعاء، في بداية مشواره في البطولة الاولى للمنتخبات العربية تحت 17 عاما، التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، حتى 12 يوليو على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب والرياضة. تميز لاعبو الاخضر السعودي بالضربات القوية الساحقة وحائط صد قوي طوال اشواط المباراة، وكذلك استقبال الكرة خلال المباراة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 25/16 ، 25/19 ، 25/18. كما فاز البحرين على منتخب ليبيا بنتيجة 3/1 في افتتاح مباريات البطولة. وسوف يقابل المنتخب السعودي مساء يوم غد الخميس منتخب البحرين عند الساعة الثالثة في ثاني جولات البطولة. كما سيتقابل ليبيا وقطر في المباراة الثانية والعراق والكويت في المباراة الثالثة. من جهته، أكد مشرف المنتخب السعودي عبدالله الجبر أن الأخضر السعودي حقق فوزا مهما في بداية الطريق، وقال: لله الحمد على هذه البداية الجميلة، وبإذن الله، سنحقق المزيد من النتائج الإيجابية للمنافسة على اللقب، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبي الفريق، ونسعى دائما لإسعاد جماهير المنتخب السعودي. كما نقدم كل شكرنا لرئيس الاتحاد السعودي الدكتور خالد الزغيبي ونائبه وجميع الأعضاء على كل مايقدمونه من دعم واهتمام.

مقالات مشابهة

  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين
  • بحوث تكنولوجيا الأغذية ينظم برنامج تدريبي لـ 116 طالبا من كلية الزراعة جامعة عين شمس
  • في إطار المسؤولية المجتمعية..«كايرو ثري ايه للدواجن توقع بروتوكول مع كلية الزراعة جامعة القاهرة للتعاون العلمي وتدريب الطلاب
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • بطولة أمم أوروبا 2024.. بث مباشر فرنسا ضد بلجيكا اليوم في هذا الموعد